الكشف عن موعد عرض الموسم التاسع لمسلسل American Horror Story!

0

أعلنت شبكة FX  أن الموسم التاسع لمسلسل American Horror Story: 1984 سيعرض في تاريخ 18 أيلول القادم، وترافق هذا الإعلان مع الكشف عن عودة مسلسلات أخرى بمواسم جديدة ضمن الشبكة، هي It’s Always Sunny in Philadelphia وMayans MC و Mr. Inbetween.

وكانت الشركة المنتجة قد عرض مقطعًا دعائيًا صغيرًا للموسم التاسع، جاء أسلوبه مشابهًا تقريبًا لأسلوب أفلام التقطيع والعنفي الوحشي خلال ثمانينيات القرن الماضي. ولم يكشف المقطع الدعائي عن طاقم الممثلين العائدين من المواسم الماضية، بيد أن صانع العمل، ريان مورفي، قال إن إيما روبرتس ستكون عضوًا في طاقم ممثلي الموسم التاسع.

من جهة أخرى، سيعرض الموسم الثاني من مسلسل Mayans MC في تاريخ 3 أيلول القادم، أما الموسم الثاني من مسلسل Mr. Inbetween فسيعرض في تاريخ 12 أيلول القادم، في حين أن الموسم الرابع عشر من مسلسل It’s Always Sunny in Philadelphia فسيعرض أيضًا في 25 أيلول القادم.

American Horror Story

ويعرف مسلسل Mayans MC بأنه تكملة لمسلسل Sons of Anarchy، وهو من تأليف كورت سوتر وإلين جيمس، وتدور أحداثه حول إيزيكيل رييز، الذي خرج من السجن ويحاول ترتيب هويته وحياته. ويشرف على إنتاج المسلسل نوربرتو باربا، وهو من إنتاج شركتي Fox 21 و FX Prods، وتضم قائمة الممثلين في المسلسل كلًا من كلايتون كارديناس وإدوارد جيمس أولموس وسارة بولجر ومايكل إيربي وكارلا باراتا وآخرين.

أما Mr. Inbetween فهو مسلسل درامي مكون من حلقات مدتها نصف ساعة، ويؤدي دور البطولة فيه سكوت ريان، الذي نراه بدور الأب والصديق والزوج السابق والمجرم الذي يبيع خدماته الإجرامية للعملاء. ويتولى مسؤولية الإنتاج التنفيذي مع ريان كل من ناش إدجيرتون وجيسون بوروز، في حين تتشارك في إنتاجه شركات Blue-Tongue Films و Jungle Ent و FX Prods.

ويتشارك في إنتاج مسلسل It’s Always Sunny in Philadelphia طاقم مكون من روب ماكيلهيني وتشارلي داي ومايكل روتنبرغ ونيك فرينكل وتوم لوفارو وديفيد هورنسبي وميجان غانزـ أما أدوار البطولة فيؤديها كل من روب ماكيلهيني وداني ديفيتو وكيتلين أولسون.

اقرأ أيضاً: خوف غير منطقي والكثير من المشاهد المؤلمة: أنجح مسلسلات الرعب الأمريكية

0

شاركنا رأيك حول "الكشف عن موعد عرض الموسم التاسع لمسلسل American Horror Story!"