ماكولاي كولكين وسارة بولسن وإيفان بيترز ينضمون لطاقم الموسم العاشر من American Horror Story

مسلسل American Horror Story الموسم العاشر
0

كشف Ryan Murphy عن طاقم الموسم العاشر من مسلسل American Horror Story المرتقب يوم الأربعاء، وتشمل قائمة الأسماء العديد من المنضمين للسلسلة سارة بولسون وإيفان بيترز، اللذان انضما لطاقم المسلسل الموسم الماضي. 

إلى جانب بولسون وبيترز، يرحب الموسم العاشر بنجوم الموسم السابق كاثي بيتس، بيلي لورد، فين ويتروك، ليلي رابي، أدينا بورتر، ليزلي غروسمان وانجيليكا روس ؛ وقادمًا جديدًا إلى الطاقم هو Macaulay Culkin، وهو الدور الأول لنجم أفلام Home Alone في التلفزيون.

قام كولكين، الذي كانت أعماله التلفزيونية السابقة بشكل رئيسي في ظهوره كضيفًا (Dollface، Robot Chicken، Kings)، بإجراء مقابلة نادرة ومتعمقة مؤخرًا مع Esquire حيث انفتح النجم الطفل السابق الشهير حول مجموعة من الموضوعات، بما في ذلك الاستراحة من التمثيل. 

قال: “أنا أستمتع بالتمثيل. أستمتع بالوقوف على أهبة الاستعداد.  لكن أنا لا أستمتع بالكثير من الأشياء الأخرى التي تأتي حوله. هذا يشبه فيلم The Shawshank Redemption. الطريقة التي يخرج بها من السجن هي الزحف من خلال أنبوب من القاذورات، كما تعلمون؟ إنه من الجيد الوصول إلى هذا النوع من الحرية، ولكن يجب الزحف من خلال أنبوب من القاذورات، وأنت تعرف ماذا؟ لقد أنشأت سجنًا لطيفًا حقًا لنفسي. ناعم، إنه حلو، رائحته لطيفة، أنت تعرف؟ إنه أفخم. “

شارك مورفي، العارض والمشارك في إنشاء مسلسل American Horror Story، الأخبار من خلال مقطع فيديو على الانستجرام، American Horror Story هي سلسلة FX الأصلية الأكثر مشاهدة. التي قررت مؤخرًا تجديدها لثلاثة مواسم.

0

شاركنا رأيك حول "ماكولاي كولكين وسارة بولسن وإيفان بيترز ينضمون لطاقم الموسم العاشر من American Horror Story"