“الهباداباديم”.. أمير كرارة يغني دعمًا للمنتخب المصري

أمير كرارة
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نشرت القناة الرسمية لشركة “اتصالات مصر” على موقع يوتيوب، إعلانًا جديدًا من بطولة النجم “أمير كرارة“، يغني فيه “الهباداباديم” الذي اختارته الشركة ليكون هتاف الجماهير دعمًا للمنتخب المصري المشارك في بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو القادم.

وكان “كرارة” قد بدأ بالترويج للإعلان الجديد مع بداية شهر يونيو، بمجموعة من مقاطع الفيديو المنشورة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، محاولًا من خلالها إثارة فضول المتابع لمعرفة سر “الهباداباديم”.

“الهباداباديم”.. تشجيع الوحوش المصرية

يظهر النجم “أمير كرارة” في إعلان “الهباداباديم”، ليغني بحماسة مع مجموعة من الشباب دعمًا للمنتخب المصري. وجاءت الأغنية شعبية في كلماتها ولحنها، تشبه إلى حدٍ كبير أغاني إعلانات النجم “محمد رمضان” لنفس الشركة.

المقطع الرئيسي في الأغنية يقول:

“لا نخاف ولا بنجيب ورا، ملعب والكورة مدورة، مراجيح يلا تعال اتمرجح، ع الهادي من غير منظرة، طب هوب طخ طخ، خش فخ فخ، خطة صح صح، باي وبح بح، يجي نكسبه سهلة ونغلبه، هوب اجوان تنزل وترخ، هبا دابا دابا دابا دابا ديم.. تعويذة هترعب كله يا نجم، هبا دابا دابا دابا دابا ديم.. أصلنا لاعيبة ودماغنا دي سم”.

لماذا أمير كرارة؟

مع طرح إعلان اتصالات الجديد “الهباداباديم”، كان تساؤل الجمهور الأول عن سر غياب النجم “محمد رمضان” عن بطولة هذا الإعلان، وهو المعروف بأنه بطل إعلانات شركة اتصالات المصرية، وكان آخرها إعلانه “اللهو الخفي.. أقوى كرت في مصر” مع النجم العالمي “جان كلود فان دام” في شهر رمضان الماضي.

واحتار الجمهور في تفسير هذا الغياب، هل هو تراجع لنجاحات “محمد رمضان” في ظل تقدم “أمير كرارة” خاصةً وأن فيلمه الأخير يتصدر موسم أفلام عيد الفطر، أم أن الأمر جاء من باب التغيير فقط.

وانقسم الجمهور في تلقيه لهذا الإعلان، فالبعض معجب بالإعلان الجديد وبطله “أمير كرارة”، والبعض الآخر يرى أن “محمد رمضان” كان خيارًا أفضل.

محمد رمضان وأمير كرارة

أمير كرارة يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا!

تصدر فيلم “كازابلانكا” سباق أفلام عيد الفطر، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه فيلم “الممر”، ففي أول أيام عيد الفطر نجح في تحقيق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حيث بلغت إيراداته في ذلك اليوم 6 ملايين و700 ألف جنيهٍ مصريّ، أي ما يعادل 394 ألف دولارٍ أميركيّ.

وحقق “كازابلانكا” في ثاني أيامِ العيد رقمًا قياسيًا جديدًا، عندما حقق إيرادًا يوميًا بلغ 8 ملايين جنيهٍ، أي ما يعادل 470 ألف دولارٍ أميركيّ

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“الهباداباديم”.. أمير كرارة يغني دعمًا للمنتخب المصري"

أضف تعليقًا