“يوم تلات” أغنية “عمرو دياب” التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي!

عمرو دياب، الهضبة، يوم تلات
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

طرح النجم العالمي “عمرو دياب“، أمس الثلاثاء، أغنية “يوم تلات” إحدى أغنيات ألبومه الجديد “أنا غير”، لتثير ضجة غير متوقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

لون الأغنية يختلف تمامًا عما اعتاد “الهضبة” تقديمه، فهي أقرب إلى اللون الشعبي، بالإضافة إلى جرأة كلماتها بعض الشيء، خاصةً وأنها تحكي عن شاب محتار بين ثلاث فتيات.

اللافت أيضًا عنوان الأغنية “يوم تلات”، واختيار طرحها يوم الثلاثاء كان عاملًا كبيرًا في انتشار الأغنية، خاصةً وأن هذا اليوم محل تندر دائم لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور العربي تفاعل مع الأغنية بشكلٍ كبير، وتنوع التفاعل ما بين الإعجاب الشديد، النقد أو حتى السخرية من الحالة التي تطرحها أو الكلمات.

يوم تلات!

أغنية “يوم تلات” من كلمات الشاعر الغنائي “تامر حسين”، تلحين الملحن “عزيز الشافعي” وتوزيع “أسامة الهندي”.

يقول مطلع الأغنية: “يوم تلات.. تلات بنات ندهوني، ع البساط بصات.. يا ناس عجبوني، قعدة وانبساط.. غدا وعزموني، فتتوا الفتافيت.. وفتنوني”.

الجمهور يسقط الأغنية على نساء في حياة الهضبة!

يقول المقطع الثاني من الأغنية: “شكلها مؤامرة أعشق السمرا، ولا أعشق البيضا أم الخدود الحمرا، ده الحياة حلوة ويا أم روح حلوة، كلهم حلوين جننوني”.

جمهور الهضبة لم يترك هذا المقطع ليمر مرور الكرام، فقد أسقطوه على كلٍ من “شيرين رضا” طليقة “دياب” الأولى، “زينة عاشور” طليقته الثانية و”دينا الشربيني” المرتبط بها عاطفيًا في الوقت الحالي.

الأغنية بين الاحتفاء والنقد والسخرية

أثارت الأغنية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت ترند أول على موقع تويتر، والأكثر بحثًا على فيسبوك وجوجل ويوتيوب.

البعض انتقد “دياب” لخروجه عن المعتاد، وتقديم أغنية هي للون الشعبي أقرب، بالإضافة إلى انتقادهم جرأة الكلمات.

البعض الآخر رأى أن الأغنية لا تليق بـ “دياب”، بينما ستكون مناسبة جدًا للنجم “محمد منير”.

محبو “الهضبة” استقبلوا الأغنية باحتفاءٍ كبير، وسعادة بالغة تليق بأغنية ذات لحنٍ وكلماتٍ راقصة، فقد اعتبروا أن التجديد أمر جيد في وقتٍ أصبح للأغنية الشعبية والمهرجان قاعدة جماهيرية كبيرة.

لا يُمكن إغفال الأعداد الكبيرة التي تناولت الأغنية بالسخرية وتصميم صور “الكوميكس”، لا لشيءٍ إلا لغرابة كلمات الأغنية عما اعتاد “الهضبة” تقديمه.

جزء من السخرية نالها يوم الثلاثاء، الذي يشير إليه عنوان الأغنية، فلهذا اليوم أسطورة تتداولها مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنه لا يسير على ما يرام أبدًا مهما حاول وخطط الواحد منا.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“يوم تلات” أغنية “عمرو دياب” التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي!"

أضف تعليقًا