أندي سيركس وكولن فاريل قد ينضمان لطاقم فيلم باتمان القادم!

كولين فاريل واندي سيركس في فيلم باتمان
0

شخصيتان من شخصيات فيلم باتمان القادم يبحثان الآن عن ممثل، أحدهم صديق والآخر عدو، وقد أعلن مؤخرًا عن محادثات بين منتجي الفيلم والممثل أندي سيركس ليقوم بشخصية ألفريد الخادم المخلص لباتمان، بالإضافة إلى كولن فاريل للعب دور البطريق الشرير.

سيتم إخراج فيلم  باتمان من قبل مات ريفز، الذي سبق له أن أخرج كل من Dawn of the Planet of the Apes وWar For the Planet of the Apes، وقد قام ببطولة الفيلم أندي سيركيس في دور القائد سيزر. كان بن أفليك، الذي سبق أن لعب دور البطولة باتمان في Batman vs. Superman و فيلم Justice League من المفترض أن يُخرج الفيلم الجديد  لكنه ترك المشروع.

يتم تناقل أخبار الممثلين المحتملين للإضافة لطاقم الممثلين المرصع بالنجوم بالفعل. حيث سيقوم ببطولة الفيلم روبرت باتينسون في دور باتمان .و في الآونة الأخيرة، تم تأكيد  إنضمام الممثل جيفري رايت من Westworld للعب دور مفوض شرطة جوثام جوردون. وتم اختيار بول دانو (12 عامًا كعبد، سيكون هناك دماء) في دور ريدلر، أما زوي كرافيتز (الوحوش الرائعة: جرائم جريندلوالد) فستقدم في دور المرأة القطة.

أصبح سيركس مشغولا بشكل متزايد في الآونة الأخيرة، سواء أمام الكاميرا أو خلفها. في شهر أغسطس، أكد سيركيس على تويتر أنه قد تم اختياره أيضًا لإخراج فيلم Venom 2.

في الأشهر التي تلت أخبار فيلم Batman الجديد، شوهد بطله روبرت باتينسون وهو يتعلم فن القتال البرازيلي jiu-jitsu من المدرب Rigan Machado، الذي قام أيضًا بتدريب كيانو ريفز قبل أداء دوره في أفلام John Wick. انطلق باتينسون أيضًا في مقابلات حول الإلهام الذي يستمد منه نسخته الخاصة من صوت باتمان، مستشهداً بالممثل ويليم دافو، الذي قام مؤخرًا  بدور البطولة إلى جانبه في فيلم The Light House.

0

شاركنا رأيك حول "أندي سيركس وكولن فاريل قد ينضمان لطاقم فيلم باتمان القادم!"