اختيار “أندي سركيس” لإخراج فيلم “Venom 2”

أندي سركيس، توم هاردي، فينوم
0

اختارت شركة “سوني” للإنتاج الفني والترفيهي، الممثل والمخرج “أندي سركيس” من بين عدة مخرجين، لإخراج الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي والتشويق “Venom”.

وكانت الشركة قد اجتمعت مع عددٍ من المخرجين، من بينهم المخرج “روبن فليشر” مخرج الجزء الأول من الفيلم، المخرج “ترافيس نايت” مخرج فيلم “Bumblebee” والمخرج “روبرت ويات” مخرج فيلم “Rise of the Planet of the Apes”، بالإضافة للمخرج “أندي سركيس” مخرج فيلم “Mowgli: Legend of the Jungle”.

ووقع اختيار الشركة على المخرج “أندي سركيس” لامتلاكه خبرة كافية في تقنية الصور المنشأة بالحاسوب “CGI” والتي ظهرت خلال إخراجه فيلم “Mowgli: Legend of the Jungle”.

وتأمل شركة “سوني” أن يبدأ تصوير الفيلم هذا الخريف، ليكون جاهزًا للعرض خريف 2020.

Venom 2

الجزء الثاني لفيلم “Venom/ فينوم” الذي عُرض عام 2018، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث بلغت إيراداته 213 مليون دولار محليًا و855 مليون دولار عالميًا، لكنه لم يحظَ بهذا النجاح نقديًا.

أحداث الجزء الثاني ستدور كأحداث الجزء الأول حول الصحفي “إيدي بروك/ فينوم” الذي يؤدي شخصيته النجم “توم هاردي“.

“إيدي بروك” صحفي يعاني من سوء الحظ، يستحوذ عليه كائن فضائي حبيس أحد المختبرات يُدعى “فينوم”، فيمتلك قوى خارقة تُسخر لأغراضٍ شريرة في البداية، قبل أن يستطيع “إيدي” التحكم في هذا الاستحواذ وتوجيهه ناحية الخير.

اقرأ أيضًا:

أندي سركيس مخرجًا

“أندي سركيس” ممثل إنجليزي من أصل عراقي، تجاربه الإخراجية معدودة، بدأت بفيلم السيرة الذاتية الرومانسي “Breathe” الذي عُرض عام 2017.

في عام 2018 أخرج فيلم الدراما التلفزيوني “The Ruins of Empires”، ثم أخرج النسخة الحية من فيلم “ماوكلي فتى الأدغال” التي حملت اسم “Mowgli: Legend of the Jungle” التي أظهرت براعته في استخدام تقنية “CGI”.

وأخيرًا سيقوم بإخراج الجزء الثاني من فيلم التشويق والخيال العلمي “Venom 2”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "اختيار “أندي سركيس” لإخراج فيلم “Venom 2”"

أضف تعليقًا