أنجيلينا جولي تجري محادثات بشأن الانضمام إلى فيلم The Eternals!

0

تجري النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي مفاوضات جادة مع استوديوهات مارفل للانضمام إلى طاقم فيلم The Eternals، فيما يبدو أنه سيكون أول فيلم سينمائي لجولي ضمن عالم الأبطال الخارقين. وما تزال التفاصيل الدقيقة حول شخصية جولي والفيلم طي الكتمان، بيد أن قصته ترجع إلى ما قبل ملايين السنين، حين أجريت تجارب عديدة بهدف الدمج جينيًا بين البشر وكائنات قديمة معروفة باسم Celestials، فنتج عن ذلك أفراد يتمتعون بقدرات خارقة يطلق عليهم اسم The Eternals، فضلًا عن كائنات شريرة أخرى تسمى بـالـ Deviants.

وكانت هاتان المجموعتان قد خاضتا حربًا ضروسًا على مدار التاريخ، كما قاتل أفراد Eternals مع الآلهة اليوناينة والرومانية والنرويجية قبل مغادرتهم الأرض لاستكشاف النجوم.

اقرأ أيضاً: أفلام استكمالية مختلفة تمامًا عن مضمون السلسلة الأصلية!

انجلينا جولي
وقد أثيرت إشاعات في شهر أيلول من العام المنصرم حول تولي كلوي تشاو مسؤولية إخراج فيلم The Eternals، وهي أخرجت سابقًا أفلام شهيرة مثل The Rider و Songs My Brothers Taught Me. أما سيناريو الفيلم فسيكون من تأليف ماثيو فيربو وريان فيربو، في حين يتولى رئيس استوديوهات مارفل، كيفن فييغ، مسؤولية إنتاج الفيلم.

وفي الوقت الحالي، تشارك أنجيلينا جولي في بطولة فيلم Maleficent: Mistress of Evil، وهو الجزء الثاني من فيلم Maleficent، الذي صدر عام 2014 وحقق أرباحًا كبيرة قدرها 758 مليون دولار أمريكي حول العالم. ومن المقرر أن يطلق الجزء الثاني في شاشات السينما بتاريخ 18 أكتوبر القادم، وهو سيكون الفيلم الأول لجولي منذ تمثيلها وإخراجها فيلم By the Sea عام 2015. وتتضمن قائمة المشاريع السينمائية القادمة التي تشارك فيها جولي كلًا من فيلم The One and Only Ivan، وفيلم الدراما الخيالية Come Away.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الكوميديا في 2017

0

شاركنا رأيك حول "أنجيلينا جولي تجري محادثات بشأن الانضمام إلى فيلم The Eternals!"