ستصدر Netflix الموسم الأول من مسلسل Angry Birds: Summer Madness، وهو أول مسلسل تلفزيوني طويل من هذه السلسلة، وسنشاهد المسلسل في العام المقبل، على الرغم من عدم تحديد تاريخ إصدار محدد. 

سيستمر كل موسم من المسلسل لـ 40 حلقة لمدة 11 دقيقة للحلقة وتحافظ  الحلقات على الفكاهة والنبرة العائلية مثل أفلام السلسلة.

المسلسل كالمعتاد في الفيلمين من بطولة الشخصيات الكارتونية Red و Bomb و Chuck، بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء ذوي الريش الجدد، كطيرين في المخيم الصيفي تحت توجيه مشكوك فيه من مستشارهم Mighty Eagle.

 وفيه مرة أخرى الطيور تدافع عن حدودها وتكسر جميع القواعد بينما تتصدى للخنازير الصاخبة والبغيضة على الجانب الآخر من البحيرة، والتي تبدو عازمة على التسبب في أكبر قدر ممكن من الفوضى.

“أفلام Angry Birds” ظاهرة حقيقية للأطفال في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لإعادتهم مرة أخرى إلى الشاشة وهذه المرة في Netflix حيث سيكونون أكثر غضبًا من أي وقت مضى ” قال كورتيس ليليش، مدير Netflix للأعمال الأصلية في بيان.

بدأ امتياز “Angry Birds” مع لعبة فيديو ناجحة بشكل كبير في عام 2009 آتى بعدها الكثير من الألعاب بما في ذلك العديد من ألعاب “حرب النجوم”. قفز الامتياز إلى الشاشة الفضية في عام 2016 مع فيلم The Angry Birds وتم إصدار تتمة في عام 2019. وظهر الجزء الثاني في قائمة أفضل 10 أفلام في Netflix منذ عرضه على الشبكة.