نشرة الأنمي للنصف الثاني من مارس … ماذا حدث بعالم الأنمي في آخر أسبوعين؟

اهم اخبار الانمي والمانجا 31/03/2017
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نعود معكم مجددًا في نشرة فنية سنقدم لكم فيها مجموعة من أهم وابرز الأخبار والعروض الدعائية الخاصة بالأنمي والمانجا الحديثة.

مانجا Navagraha-Defend 9 Triggers تحصل على مسلسل أنمي

مانجا Navagraha-Defend 9 Triggers

أعلنت مجلة شونين سيريس الشهرية أنّ مانجا Navagraha-Defend 9 Triggers ستحصل على أنمي متلفز قادم. المانجا من كتابة ’’تاكايوكي كوندو‘‘ و’’دايسكي أونو‘‘ و’’هيروكازو كوباياشي‘‘ ورسم ’’تاكاتوشي شيوزاوا‘‘ .

تم نشرها لأول مرة في أغسطس من عام 2015 وانتهت في نوفمبر من العام الماضي بعد أن تكونت من ثلاث مجلدات.

تدور أحداث المانجا في عالم حيث هناك تسع أشخاص يعرفون باسم “Kuyō” يستطيعون استدعاء قوة بوذا ليصبحوا أقوى البشر في العالم لمحاربة الشر.

كل من أكيرا وساكويا هم “Kuyō” سابقون فقدوا تلك القوة والسلطة وأصبحوا يعيشون حياة مليئة بالندم. لكن عندما يظهر تهديد جديد يعودون للقتال من أجل ما هو مهم بالنسبة لهم ويجب عليهم أنّ يجدوا طريقة لاستعادة تلك القوة للوقوف ضد من يرغب بتدمير العالم.

تصنيف المانجا: أكشن، فانتازيا، شونين، قوى خارقة.

المسلسل الحي لمانجا Yowamushi Pedal يضم كل من ’’يوكي تاماكي‘‘ و’’ييا كيدو‘‘

مسلسل Yowamushi Pedal ’’يوكي تاماكي‘‘ و’’ييا كيدو‘‘

طاقم العمل الخاص بمسلسل Yowamushi Pedal ضم عضوين جديدين وهما كل من ’’يوكي تاماكي‘‘ بدور شخصية ’’شينباتشي تودو‘‘ والممثل ’’ييا كيدو‘‘ بدور ’’ياسوتومو أراكيتا‘‘ .

القصة من تأليف ’’واتارو واتانابي‘‘ أما سيناريو المسلسل فمن كتابة ’’كوتا فوكوهارا‘‘ ومن المقرر عرضها هذا العام في السادس والعشرين من شهر أغسطس على قناة ’’BS SKY PerfecTV‘‘ .

القصة سوف تبدأ من الموسم الأول وستركز على شخصية ’’ساكاميشي أونودا‘‘ كطالب في السنة الأولى له في Inter High arc.

مسلسل Yowamushi Pedal

المانجا الأصلية ركزت أيضًا على حياة ’’ساكاميشي أونودا‘‘ وهو طالب في مدرسة سوهوكو الثانوية. محب للألعاب والأنمي بصورة كبيرة وهو على استعداد لركوب دراجته الهوائية للذهاب لطوكيو في رحلة 90 كيلو متر والعودة منها.

لكن حياته تتغير بعد أنّ يلتقي بفريق الدراجات الهوائية الخاص بالمدرسة، وينتهي به المطاف بالانضمام للرياضة التنافسية الخاصة بسباق الدراجات.

انضمام كل من ’’نيني أوهتسوكا‘‘ و’’يوشيوشي أراكاوا‘‘ لطاقم التمثيل الخاص بالفيلم الحي The Anthem of the Heart

فيلم الحي The Anthem of the Heart

أعلن الموقع الرسمي الخاص بالفيلم الحي The Anthem of the Heart عن تيزر تشويقي قصير للفيلم وانضمام أعضاء جدد لطاقم التمثيل وهم كل من ’’نيني أوهتسوكا‘‘ بدور والدة ’’Jun Naruse‘‘ و’’يوشيوشي أراكاوا‘‘ بدور المدرس الخصوصي الخاص بالشخصية الرئيسية.

من المقرر أنّ يتم عرض الفيلم في الثاني والعشرين من شهر يوليو القادم لأول مرة في اليابان. طاقم التمثيل ضم أيضًا كل من ’’كيوكو يوشين‘‘ و’’كينتو ناكاجيما‘‘ و’’آنا إيشي‘‘ و’’ايشيرو كان‘‘ .

الفيلم سيكون من إخراج ’’ ناوتو كومازاوا‘‘ حيث تم تصوير الفيلم في مارس بمدينة تشيتشيبو وهي المدينة التي تدور فيها أحداث القصة.

فيلم الأنمي الأصلي تم عرضه في شهر سبتمبر من عام 2015 لأول مرة في اليابان، وتم عرضه بعدها في مجموعة من الصالات المختارة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا بشهر نوفمبر.

أنمي Anthem of the Heart

تدور أحداث الفيلم حول الفتاة ’’Jun Naruse‘‘ والتي كانت سعيدة في ما مضى، ألا أنّ بسبب أمر ما تفككت عائلتها عندما كانت صغيرة. في يوم من الأيام، ظهرت لها جنية واخفت قدرتها على التحدث مجددًا وذلك من أجل منعها من إيذاء أي شخص آخر. منذ تلك التجربة، عاشت الفتاة في الظلال بعيدًا عن الأضواء.

الأنمي الخاص برواية Knight’s & Magic سيتم عرضه في يوليو

انمي Knight's & Magic

تم الإعلان على أنّ الأنمي المقتبس من الرواية الخاصة بالكاتب ’’هيساجو أمازاك-نو‘‘ سيتم عرضه لأول مرة في شهر يوليو القادم. تم نشر القصة لأول مرة في أكتوبر من عام 2010.

الأنمي سيكون من إخراج ’’يوسوك ياماماتو‘‘ في أستوديو 8-Bit. بينما ستقوم ’’ميشيكو يوكوت‘‘ بكتابة السيناريو. أما الشخصيات الخاصة بالأنمي فستكون من تصميم ’’كينيشيرو كاتسورا‘‘ .

تدور أحداث الأنمي حول فتاة أوتاكو يابانية تموت في حادث سيارة، بعدها يتم أعادة نسخ روحها في عالم جديد مختلف عرفت به تحت اسم ’’إرنستي إشيفاريا‘‘ .

في ذلك العالم، ترث إرنستي نفس الذكريات والاهتمامات في عالمها القديم. حيث يصبح هدفها الاول أن تكون طيار.

طاقم التمثيل الصوتي الخاص بالأنمي بالأدوار الرئيسية ضم كل من ’’أياكا أوهاشي‘‘ و’’ريه تاكاهاشي‘‘ و’’شينسوكي سوغاوارا‘‘ .

12 حلقة فقط للموسم الثاني من أنمي Attack on Titan تصيب المتابعون بالإحباط

الموسم الثاني من أنمي Attack on Titan

بعد انتظار دام أربع سنين، لم يتوقع عشاق مسلسل الأنمي Attack on Titan بأنّ الموسم الثاني سيتكون من 12 حلقة فقط. حيث أصيب عدد كبير من المترقبون للأنمي بحالة إحباط شديدة. وبنفس الوقت، قدم المسؤولون عن الإنتاج اعتذارهم بسبب نقص الأيدي العاملة.

تدور أحداث القصة منذ قرون حيث كان الجنس البشري على مقربة من الانقراض بسبب مجموعة من العمالقة المتوحشون، هجوم العمالقة على البشر لم يكن بسبب الجوع، ولكن كان على ما يبدو من أجل المتعة.

هذا الأمر دفع البشر للاختباء حول جدران هائلة الحجم لتفادي الجبابرة، حيث استطاعوا تفادي هجومهم لما يقارب المائة عام، ولكن في النهاية يستطيع أحد الجبابرة تحطيم ذلك الهدوء الهش بهدم تلك الحصون التي بناها البشر.

تصنيف الأنمي: قوى خارقة، اكشن، دراما، فانتازيا، شونين.

الموسم الثاني من أنمي My Hero Academia سيتكون من 25 حلقة

الموسم الثاني من أنمي My Hero Academia

أعلن الموقع الرسمي الخاص بأنمي My Hero Academia بأنّ الموسم الثاني من المسلسل سيتكون من 25 حلقة. تم عرض الحلقة الأولى منه يوم السبت الأول من شهر أبريل الحالي. هذا الأمر يعتبر أنصافًا للعشاق على عكس الإجحاف بحق الموسم الثاني من أنمي Attack on Titan.

الأنمي من أخراج ’’كينجي ناغاساكي‘‘ والسيناريو من كتابة ’’يوسكي كورودا‘‘ .  أما شخصيات الأنمي فمن تصميم ’’يوشيهيكو أوماكوشي‘‘ .

طاقم التمثيل الصوتي للجزء الأول كان نفسه، بالإضافة لانضمام أعضاء جدد في الطاقم مثل ’’تتسو إينادا‘‘ و’’واتارو هاتانو‘‘ و’’أزو ساكورا‘‘ و’’ساكي أوغاساوارا‘‘ و’’كوجي أوكينو‘‘ .

تدور قصة الأنمي حول أحد طلاب المرحلة الإعدادية ’’Izuku Midoriya‘‘ في عالم يمتلكون فيه البشر نوعاً من القوى الخارقة، حيث يحلم بأن يصبح في يوم من الأيام أحد الأبطال ومحط الأنظار، بسبب المعاملة القاسية التي يتعرض لها من قبل زملائه لعدم امتلاكه تلك المميزات الغريبة.

حيث يقوم شخص يملك أعظم قوى خارقة بمنح قوته له، تتبع القصة حياة ’’Izuku‘‘ بعد دخوله المدرسة الثانوية، المدرسة التي تصقل الجيل الجديد من الأبطال.

تصنيف الأنمي: اكشن، كوميدي، قوى خارقة، مدرسي، شونين.

أخبار سريعة ومنوعة

# أنمي Sagrada Reset سيتكون من 24 حلقة. الأنمي من أخراج ’’شينيا كواتسورا‘‘ وسيتم عرض الحلقة الأولى منه في الخامس من شهر أبريل الحالي. الأنمي مقتبس من رواية خفيفة من كتابة ’’يوتاكا كينو‘‘ .

# أعلن الموقع الرسمي الخاص بمسلسل الأنمي Granblue Fantasy بأنه سيتكون من 14 حلقة فقط. تم عرض الأنمي في الثاني من شهر أبريل الحالي من دون تحديد موعد رسمي لانتهائه. الأنمي من تقديم أستوديو A-1 Pictures ومن إخراج ’’يوكي إيتو‘‘ .

# الحساب الرسمي لأنمي Classicaloid في تويتر أعلن على إنّ الأنمي سيحصل على موسم ثاني قادم في شهر أكتوبر. الموقع الرسمي للأنمي قام بوضع صورة احتفالًا بهذا الخبر.

انمي Classicaloid

# أنمي الرياضة Haikyu سيحصل على حلقة  OVA من المقرر عرضها في الرابع من شهر أغسطس القادم.

# مانجا الكوميديا Pop Team Epic تحصل على الضوء الأخضر للحصول على أنمي قادم من المقرر عرضه في شهر أكتوبر ومن تقديم أستوديو Kamikaze Douga. المانجا من تأليف ورسم ’’بكوب أوكاوا‘‘ .

# لعبة الهواتف الذكية Sengoku Night Blood ستحصل على أنمي تلفزيوني من المقرر عرضه في خريف 2017. تم إصدار اللعبة لنظامي الأندرويد وios هذا العام وتركز اللعبة على مجموعة مختلفة من أسياد الحرب في مجموعة من الدول المتحاربة في اليابان.

# انضمام الممثلة ’’ساوري هايامي‘‘ لطاقم التمثيل الصوتي الخاص بفيلم الأنمي القادم Blame. الفيلم مقتبس من مانجا من تأليف الكاتب ’’تسوتومو نيهي‘‘ . من المقرر أنّ يتم عرض الفيلم بصالات السينما في اليابان في العشرين من شهر مايو القادم، وسيتم أيضًا عرضه عالميًا بواسطة شبكة Netflix.

#حصول مانجا Konohana Kitan من تأليف ’’ساكويا أمانو‘‘ على مسلسل أنمي قادم. تم نشر المانجا لأول مرة في عام 2009 وتركز على مجموعة من المضيفات في أحد الفنادق.

# مسلسل الأنمي Nana Maru San Batsu المقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم سيتكون من 12 حلقة فقط ومن المقرر عرضه في شهر يوليو القادم. الأنمي من إخراج ’’ Masaki Ōzora‘‘ ومن تقديم أستوديو  TMS Entertainment.

# أعلنت مجلة ساسكي جامب شويشا عن أنّ مانجا One Piece الخاصة بالكاتب ’’إييتشيرو أودا‘‘ تمتلك أكثر 350 مليون نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم.

مانجا One Piece

# أعلن الحساب الرسمي الخاص بمانجا My Hero Academia بأن العدد الثالث عشر من المانجا يمتلك أكثر من 10 مليون نسخة يتم طباعتها في الفترة الحالية.

# مسلسل الأنمي Kakegurui المقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم سيتكون من 12 حلقة من المقرر عرضها الصيف القادم 2017.

العروض الدعائية والبوسترات

 البوستر الرسمي الخاص بالأنمي Dies Irae
البوستر الرسمي الخاص بالأنمي Dies Irae

# برومو مسلسل الأنمي Dies Irae من إخراج ’’سوسومو كودو‘‘ ومن المقرر عرضه في الصيف القادم 2017. الأنمي سيكون من تقديم أستوديو A.C.G.T.

# البرومو الرسمي لمسلسل الأنمي Princess Principal ومن المقرر عرضه في الصيف القادم لأول مرة في اليابان. بالإضافة لوجود لعبة للهواتف الذكية قيد التطوير حاليًا.

# التيزر الأول لمسلسل الأنمي المقتبس من المانجا 7O3X Fastest Finger First. من المقرر عرض الأنمي على NTV في شهر يوليو القادم وسيتكون من 12 حلقة.

# العرض الدعائي الثاني الخاص بمسلسل الأنمي Atom the Beginning ومن المقرر عرضه في الخامس عشر من شهر أبريل الحالي.

تدور أحداث الأنمي في المستقبل القريب لليابان حيث تعاني من كارثة كبرى غير مفسرة. بعد خمس سنين، يتم إعادة تعمير ما تم تدميره من جديد، في نفس الوقت اثنين من الباحثين يعلقون أمالهم في تطوير روبوت صديق، وفي نهاية المطاف يستطيعون اختراع الروبوت A106، والسؤال التالي الذي يطرحونه على بعضهم، هل سيصبح الروبوت صديق ودود؟ أم سيتحول إلى إله خالد؟!.

المانجا الخاصة بالأنمي من كتابة ورسم ’’تيتسورو كاساهارا‘‘، أمّا تحويل المانجا إلى أنمي فمن إخراج ’’تاتسو ساتو‘‘ .

# نشر عرض دعائي خاص بفيلم حي مقتبس من مسلسل الأنمي SukaSuka. مسلسل الأنمي من المقرر عرضه في شهر أبريل الحالي.

 البوستر الخاص بالفيلم الحي Teiichi no Kuni
البوستر الخاص بالفيلم الحي Teiichi no Kuni

# التيزر الخاص بالفيلم الحي Teiichi no Kuni من المقرر عرضه لأول مرة باليابان في التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي.

# العرض الدعائي الخاص بفيلم الأنمي Kimi no Koe wo Todoketai من المقرر عرضه في شهر أغسطس القادم ومن تقديم أستوديو مادهاوس.

الشخصيات الأساسية الخاصة بفيلم الأنمي Kimi no Koe wo Todoketai
صورة تحتوي على الشخصيات الأساسية الخاصة بفيلم الأنمي Kimi no Koe wo Todoketai

 بوستر الموسم الثاني من أنمي New Game
بوستر الموسم الثاني من أنمي New Game

# البوستر الرسمي الخاص بالموسم الثاني من مسلسل الأنمي New Game.

# العرض الدعائي الثاني لفيلم الأنمي القادم BLAME. من المقرر عرض الفيلم لأول مرة باليابان في العشرين من شهر مايو القادم، ثم سيتم عرضه عالميًا بواسطة شبكة Netflix.

# العرض الدعائي للفيلم الحي Sensei من المقرر عرضه في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر القادم وسيكون من بطولة كل من ’’توما إيكوتا‘‘ و’’سوزو هيروس‘‘ .

1

شاركنا رأيك حول "نشرة الأنمي للنصف الثاني من مارس … ماذا حدث بعالم الأنمي في آخر أسبوعين؟"

أضف تعليقًا