أنميات صيف 2020
2

لقد اقتربنا من نهاية موسم الأنمي لصيف 2020، لذا دعنا نتحقق لمعرفة أي من هذه الأنميات تستحق المشاهدة وأيها يمكنك تخطيه. ولكن عزيزي القارئ لاحظ أن الأنمي القابل للتخطي ليس بالضرورة أنمي سيئ. ولكن إذا كنت مقيدًا بالوقت وترغب فقط في مشاهدة أفضل أنميات هذا الموسم، فسأخبرك بالأنميات التي يجب عليك مشاهدتها.

شاهد: Re: Zero الجزء الثاني

عاد أنمي Re: Zero بموسمه الثاني. حيث تستمر علاقة subaru (سوبارو) وemilia (إميليا) في النمو. ويتعمق هذا الموسم بشكل أعمق في تقاليد Witch Cult وخلفية سوبارو الدرامية أيضًا، مما يوفر بعض اللحظات المثيرة والعاطفية على حد سواء. مما يجعل الأنيمي ممتعًا كفاية لمناقشته أسبوعيًا مع المتابعين الآخرين.

أقرأ أيضًا: مسلسلات أنمي خريف 2020 المرتقبة: هل تعوض عن خيبات السنة؟

شاهد: The God Of High School

أنميات البطولات شائعة كثيرًا في عالم أنمي الشونين، حيث إن أنمي God of High School هو ثاني اقتباس من Webtoon لكرانشي رول بعد أنمي Tower of God الذي صدر في الربيع الماضي. حيث يقدم المخرج الكوري Sunghoo Park (سنجهوو بارك) وStudio Mappa كل ما لديهم في هذا الأنمي، وكل ذلك مع احترام أصول الأنمي الكورية الجنوبية واستخدامه أيضًا كساحة اختبار لتجربة طرق جديدة لمشاهد القتال. يتيح استخدام أسلوب التقاط الحركة توضيح المعارك من زوايا فريدة ويساعد بشكل مثالي على استيعاب أسلوب القتال لكل الخصوم. فإذا كنت تبحث عن قصة معقدة، فقد لا يكون God Of High School هو الأنمي المنشود، ولكن إذا كنت تريد فقط أن ترى بعض الأشخاص يتغلبون على بعضهم البعض، فإن The God Of High School هو المناسب لك.

تخطَّ: Monster Girl Doctor

كما يوحي العنوان، فإن Monster Girl Doctor تدور قصته حول طبيب يدعى (Glenn) جلين، يعالج الفتيات الوحوش. عندما يشفي جلين إحدى مريضاته، فإنهم ينتعشون من لمسته. ويعتبر Monster Girl Doctor شديدة الجدية أيضًا، حيث يتم التركيز الشديد على الجانب “العلمي” في علاج كل مريض. إذا أعجبت بقصة الأنمي فشاهد Monster Girl Doctor؛ خلاف ذلك، فقط اذهب لمشاهدة Monster Musume.

شاهد: Fire Force الجزء الثاني

بعد الموسم الأول، كان لدى Fire Force Season 2 بعض الآمال الكبيرة لتحقيقها. ولحسن الحظ، حقق الموسم الثاني توقعاتنا وأكثر. حيث لا يتقادم جمال قتال النيران أبدًا، وتقوم الشركة الثامنة يجمع قواها ضد الأعداء البشريين الجدد. وshinra (شينرا) يزداد قوة، ومع هذه القوة تأتي المعارك الشرسة، ولكن حتى الآن فإن tamaki (تاماكي) في الغالب على مقاعد البدلاء بينما تتقدم القصة في سعي شينرا لاكتشاف حقيقة الاحتراق البشري.

تخطَّ: Gibiate

على الرغم من الموهبة الشهيرة Yoshitaka Amano الذي يعمل على Gibiate، فإن هذا الأنمي شنيع. مشاهد الحركة تدور حول إطارات ثابتة، ونماذج الـ CGI لوحوش الـ Gibia سيئة للغاية. قد تبدو القصة رائعة: حيث يسافر ساموراي ونينجا عبر الزمن إلى المستقبل لمنع تفشي فيروس يحول الناس إلى أنواع مختلفة من الوحوش. ومع ذلك، فإن تنفيذ الأنمي ممل كثيرًا، مع أداء صوتي محرج واتخاذ قرارات غير منطقية. قد يكون من الممتع مشاهدة الأنمي لبعض الأشخاص، ولكن من الأفضل تجنب هذا الأنمي إذا كنت لا تريد المخاطرة بمشاهدة أنمي قد يكون مضيعة للوقت.

شاهد: Deca-Dence

قادت الـ Gadoll البشرية إلى حافة الانقراض، والآن، مع وجود قلعة متنقلة في متناول اليد، يجب على البشر محاربة شكل الحياة الفضائي هذا للبقاء على قيد الحياة. Deca-Dence هو أنمي أصلي. تذكرنا الحركة بالأنمي بمشاهد Attack on Titan، وتصميم شخصيات الأنمي متنوعة في الأسلوب والقصة قد تتقلب في أي لحظة. تأكد من مشاهدة الحلقة 2 على الأقل لتتعرف على مدى إبداع هذه السلسلة حقًا.

تخطَّ: No Guns Life الجزء الثاني

No Guns Life هو أنمي من نوع Cyberpunk noir والشخصية الرئيسية، Juzo Inui (جوزو إينو)، هو رجل لديه مسدس كرأسه. عند سماع هذا، ستظن أنها أكثر سلسلة محمسة على الإطلاق، ولكن للأسف، فإن الأنمي فيه نوع من الملل. على الرغم من أن استخدامه لخلفيات Unreal Engine for CG فريد بالتأكيد بالنسبة للأنمي، إلا أنه يذكرنا إلى حد كبير بالرسومات التي قد تراها في لعبة فيديو قديمة.

الموسم الثاني فيه تحسن عن الموسم الأول على الأقل. يمكن للمسلسل الآن التركيز على تطوير شخصياته. وإذا كنت قد شاهدت الموسم الأول بالفعل واستمتعت به، فمن المؤكد أنك ستحب الموسم الثاني أكثر.

شاهد: BNA: Brand New Animal

أبدع المخرج Yoh Yoshinari (يوه يوشيناري) مع أنمي BNA: Brand New Animal. من تصميم الألوان الرائع إلى الرسوم المتحركة المذهلة، يعد BNA متعة حقيقية لمحبي الرسوم المتحركة. حيث تدور أحداث الأنمي حول ميتشيرو، وهي فتاة في المدرسة الثانوية يمكنها أن تتحول إلى tanuki (حيوان يشبه الراكون) بينما تحاول shirou (شيرو) التي تتحول إلى الذئب الكشف عن السر وراء تحول michiru ميتشيرو إلى Beastman. إن أنمي BNA عبارة عن سلسلة قصيرة، لكنه يغطي موضوعات الهوية والعرق التي تجعلها عرضًا ممتعًا ويستحق المشاهدة.

شاهد: Japan Sinks: 2020

هو الأنمي المثالي للاستمتاع مع بعض الأصدقاء. فبعد محاولة عائلة للبقاء على قيد الحياة في اليابان وهي تغرق، يصدم أنمي Japan Sinks المشاهد بكل نوع من الأحداث المظلمة وغير المتوقعة التي يمكن تخيلها. وترفع الموسيقى التصويرية لـ Kensuke Ushio من مشاعر الأنمي بشكل كبير. شاهد هذا الأنمي مع بعض الأصدقاء وستكون تجربة لا تُنسى.

 

هناك أيضًا الكثير من المسلسلات المستمرة التي يمكنك مشاهدتها أيضًا. حيث إن إعادة إنتاج أنمي Digimon Adventure عبارة عن إعادة للذكريات لكل عشاق سلسلة Digimon، كما سيأتي كل من Great Pretender والجزء الثالث من Aggretsuko إلى Netflix قريبًا.

أقرأ أيضًا: قائمة مسلسلات أنمي خريف 2018 .. شاهد أنمي لا يفوت منها

وإذا لم يكن أي من هذه الأنميات يعجبك، فقد يكون الوقت قد حان لمتابعة الأنمي الأكثر شعبية One Piece.

2

شاركنا رأيك حول "أنميات صيف 2020 ما عليك مشاهدته وما عليك تخطيه"