أبرز مسلسلات وأفلام الأنمي المنتظرة في شهر أبريل 2017

انمي منتظر ابريل 2017
1

في كل عام يتم تحويل العديد من مؤلفات المانجا إلى مسلسلات أنمي أو أفلام جديدة، منها من ينال أعجاب الكثير من المشاهدين، والبعض الأخر يكون مخيبًا للآمال. لكن على أي حال، جميع تلك الأعمال تحصل على كمية كبيرة من الأخبار والبوسترات ويتم تداول العديد منها قبل عرضها.

اليابان تمامًا كما هي هوليوود، لا تنام أبدًا وتقدم في كل شهر مجموعة من مسلسلات الأنمي، في هذا المقال سوف نتعرف على مجموعة من الأنميات القادمة والمنتظرة في شهر أبريل القادم.

مسلسلات الأنمي:

Attack on Titan Season 2 

مسلسل أنمي Attack on Titan Season 2

الأنمي الرائع الذي نال شعبية واسعة ليقارع أغلب الأنميات الطويلة، على الرغم من حلقاته القليلة في جزئه الأول.

ذلك يعود لأسباب كثيرة كالرسم المذهل للأنمي، والأحداث المشوقة، والحبكة المكثفة، والشخصيات الفريدة.

تدور أحداث القصة منذ قرون حيث كان الجنس البشري على مقربة من الانقراض بسبب مجموعة من العمالقة المتوحشين، هجوم العمالقة على البشر لم يكن بسبب الجوع، ولكن كان على ما يبدو من أجل المتعة.

هذا الأمر دفع البشر للاختباء حول جدران هائلة الحجم لتفادي الجبابرة، حيث استطاعوا تفادي هجومهم لما يقارب المائة عام، ولكن في النهاية يستطيع أحد الجبابرة تحطيم ذلك الهدوء الهش بهدم تلك الحصون التي بناها البشر.

بعد انتهاء الموسم الأول من الأنمي ها هو يعود بجزء جديد قادم في الأول من أبريل، ولم يتم الإعلان عن عدد حلقات الموسم الثاني ومتى سوف ينتهي عرضه.

تصنيف الأنمي: قوى خارقة، أكشن، دراما، فانتازيا، شونين.

الهجوم بدلاً من الهروب في مسلسل Attack On Titan

Boku no Hero Academia Season 2

مسلسل انمي Boku no Hero Academia Season 2

مستوحى من قصص الأبطال الخارقين الأمريكية ’’الكومكس‘‘، وتمت كتابته ورسمه بواسطة ’’Kōhei Horikoshi‘‘ .

تدور قصة الأنمي حول أحد طلاب المرحلة الإعدادية ’’Izuku Midoriya‘‘ في عالم يمتلكون فيه البشر نوعاً من القوى الخارقة، حيث يحلم بأن يصبح في يوم من الأيام أحد الأبطال ومحط الأنظار، بسبب المعاملة القاسية التي يتعرض لها من قبل زملائه لعدم امتلاكه تلك المميزات الغريبة.

حيث يقوم شخص يملك أعظم قوى خارقة بمنح قوته له، تتبع القصة حياة ’’Izuku‘‘ بعد دخوله المدرسة الثانوية، المدرسة التي تصقل الجيل الجديد من الأبطال.

يعود الأنمي بجزء جديد بعد انتهاء الجزء الأول، حيث سوف يتم تدشين الحلقات الثلاث الأولى منه وفحصها في السينما في 28 من شهر مارس الحالي، وسوف يتم عرضه بصورة رسمية في الأول من أبريل القادم.

تصنيف الأنمي: أكشن، كوميدي، قوى خارقة، مدرسي، شونين.

أنمي My Hero Academia .. الطريق إلى البطولة

Boruto: Naruto Next Generations

مسلسل انمي Boruto: Naruto Next Generations

تدور أحداث هذا الأنمي بعد انتهاء مانجا ناروتو، حيث سوف يتم عرض جيل جديد من شخصيات النينجا التي ستأخذ المنصة، وبالتحديد ’’بوروتو‘‘ ابن الهوكاجي السابع ناروتو اوزوماكي.

المانجا الخاصة بالأنمي من كتابة وتأليف ’’أوكيو كوداتشي‘‘، أمّا الأنمي فمن إخراج ’’ نوريوكي أبيه‘‘ . سوف يتم عرض الأنمي في الخامس من أبريل القادم، وأيضًا من دون تحديد موعد انتهائه أو عدد حلقاته.

تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرة، قوى خارقة، فنون قتالية، شونين.

Sakurada Reset

مسلسل انمي Sakurada Reset

بعد أن تم الانتهاء من كتابة المانجا في شهر نوفمبر من سنة 2011 بواسطة ’’ماساهيكو يوشيهارا‘‘، تم الإعلان عن مسلسل أنمي خاص بالمانجا من إخراج ’’شينيا كواتسورا‘‘، من المقرر عرضه في الخامس من أبريل.

قصة الأنمي تدور في بلدة صغيرة بالقرب من المحيط الهادئ تدعى ’’ساكورادا‘‘، يمتلك سكان هذه البلدة نوع من القوى الخارقة الفريدة من نوعها، حيث تقوم مجموعة تسمى ’’Kanrikyoku‘‘ بالمراقبة والسيطرة على تلك القدرات وحماية المدينة.

تصنيف الأنمي: غموض، قوى خارقة، خارق للطبيعة، مدرسي.

(Berserk (2017

مسلسل انمي (Berserk (2017

بعد انتهاء آخر أجزاء الأنمي في السادس عشر من شهر سبتمبر العام الماضي، سوف يتم عرض موسم جديد منه في السابع من أبريل القادم، الأنمي من إخراج ’’شين إيتاغاكي‘‘  واستطاع عمل مزيج رائع من الفانتازيا والمغامرة والرومانسية.

تدور أحداث الأنمي حول السَّيَّاف الأسود ’’جاتس‘‘، الذي يصارع من أجل البقاء في الحقبة التي سادت فيها الحروب والدمار.

تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرة، رعب، شياطين، خارق للطبيعة، دراما، سحر، رومانسي، فانتازيا.

Quan Zhi Gao Shou

Quan Zhi Gao Shou مسلسل انمي

تدور أحداث الأنمي حول لعبة عبر الإنترنت متعددة اللاعبين، يعتبر ’’Ye Xiu‘‘ لاعبًا من الدرجة الأولى والأكثر احترافية بينهم، على أي حال؛ بسبب العديد من الأسباب يتم طرده من الفريق، بعد أن يغادر الفريق يجد لنفسه عملًا كمدير في مقهى للإنترنت، حيث يقوم بالدخول مجددًا للعبة بعد نزول إصدار جديد منها، بامتلاكه لعشر سنوات من الخبرة يبدأ في طريق العودة إلى القمة من جديد.

يتكون الأنمي من 12 حلقة مدة كل منها 20 دقيقة، ومن المقرر عرضه في السابع من شهر أبريل.

تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرة، لعبة، كوميدي.

Shingeki no Bahamut: Virgin Soul

مسلسل انمي Quan Zhi Gao Shou

يعتبر هذا العمل الجزء الثاني من أنمي ’’Shingeki no Bahamut: Genesis‘‘، الذي تم عرض الحلقة الأولى منه في السادس من شهر أكتوبر 2014.

تدور أحداث الأنمي في عالم سحري حيث البشر والآلهة، بالإضافة إلى الشياطين يعيشون في عالم واحد مع بعضهم البعض. حيث في الماضي تم تهديدهم بأنّ الأرض سوف تدمر بواسطة ’’Bahamut‘‘، ما يدفعهم لتوحيد قوتهم وفي النهاية التغلب عليه وحبسه، تعيش الأرض بعدها بسلام إلى أن يقوم شخص بسرقة المفتاح الخاص بسجن ذلك المخلوق المخيف لإطلاق سراحه.

تم تدشين الحلقات الأربعة الأولى من الأنمي في السينما في الرابع من شهر مارس الحالي، يتكون الأنمي من 24 حلقة بانتظار عرضه في الثامن من شهر أبريل.

تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرة، خارق للطبيعة، شياطين، سحر، فانتازيا.

Fukumenkei Noise

مسلسل انمي Fukumenkei Noise

أنمي جديد من إخراج ’’ Hideya Takahashi‘‘، ومن تأليف ’’Ryoco Fukuyama‘‘ من المقرر عرضه في الحادي عشر من شهر أبريل، ولم يتم تحديد عدد حلقات الأنمي إلى الآن.

تدور أحداث القصة حول فتاة تحب الغناء تدعى ’’نينو‘‘، شهدت حياتها فراقين في الماضي، الأول هو فراق حبيبها، أمّا الثاني فهو وداع فتى يدعى ’’يوزو‘‘ يُؤلف الموسيقى، حيث تقطع وعدًا على نفسها بأن تستمر في الغناء حتى يستطيعا أن يجدوا الطريق إليها مجددًا.

تصنيف الأنمي: موسيقى، رومانسي، شوجو.

Dungeon ni Deai: Sword Oratoria

مسلسل انمي Dungeon ni Deai: Sword Oratoria

تدور أحداث الأنمي حول أميرة السيوف ’’Aiz Wallenstein‘‘، وهي أقوى أنثى مبارزة، تترأس هي وحلفائها متاهة عملاقة تسمى

’’ Dungeon ‘‘ ، حيث تبدأ رحلتهم الصعبة من الألغاز والغموض بالإضافة إلى المخاطر.

الأنمي من إخراج ’’Youhei Suzuki‘‘ وسيتم عرضه في الخامس عشر من شهر أبريل القادم، ولم يتم تحديد عدد حلقاته إلى الآن.

تصنيف الأنمي: أكشن، مغامرة، فانتازيا.

 Atom: The Beginning

مسلسل انمي Atom: The Beginning

تدور أحداث الأنمي في المستقبل القريب لليابان حيث تعاني من كارثة كبرى غير مفسرة.

بعد خمس سنين، يتم إعادة تعمير ما تم تدميره من جديد، في نفس الوقت اثنين من الباحثين يعلقون أمالهم في تطوير روبوت صديق، وفي نهاية المطاف يستطيعون اختراع الروبوت A106، والسؤال التالي الذي يطرحونه على بعضهم، هل سيصبح الروبوت صديق ودود؟ أم سيتحول إلى إله خالد؟!.

المانجا الخاصة بالأنمي من كتابة ورسم ’’تيتسورو كاساهارا‘‘، أمّا تحويل المانجا إلى أنمي فمن إخراج ’’تاتسو ساتو‘‘، من المقرر عرض الأنمي في الخامس عشر من شهر أبريل القادم.

تصنيف الأنمي: أكشن، خيال علمي، سينين، ميكا.

أفلام الأنمي:

Yoru wa Mijikashi Arukeyo Otome

فيلم انمي Yoru wa Mijikashi Arukeyo Otome

تدور أحداث الفيلم حول الشاب ’’Senpai‘‘ الذي يحمل مشاعر رومانسية تجاه فتاة ذات شعر أسود جميل، حيث يتبعها سرًا ويبحث عن فرصة للتكلم معها بطريقة تبدو وكأنّها بالصدفة، لكن لسوء حظه فإنّها غير مهتمة بالحب في الوقت الحالي لذلك لم تلاحظه.

الفيلم من إخراج ’’ماساكي يواسا‘‘ مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف ’’توميهيكو موريمي‘‘، أمّا سيناريو الفيلم فمن كتابة ’’ماكوتو اويدا‘‘، سوف يتم عرض الفيلم في السابع من شهر أبريل بقاعات السينما في اليابان.

تصنيف الأنمي: كوميدي، رومانسي.

Detective Conan Movie 21: Deep Red Love Letter

فيلم انمي Detective Conan Movie 21: Deep Red Love Letter

تدور أحداث الفيلم عند وقوع حادث تفجير في مبنى ’’Nichiuri‘‘ للتلفزيون، يتسبب هذا الحادث بضجة كبيرة وبينما يتحول المبنى إلى رماد نتيجةً لاحتراقه ولم يتبقى في داخله فقط ’’هيجي‘‘ و’’كازوها‘‘، ولكن يتم إنقاذهم بالوقت المناسب من قبل كونان الذي يندفع بسرعة لمكان الحادث. هوية المفجر أو أهدافه ما تزال مجهولة، وهذا ما على أبطال الفيلم معرفته.

السيناريو من كتابة ’’غوشو اوياما‘‘ وهو يعتبر عمله الثاني في سلسلة أنمي كونان، من المقرر عرض الفيلم في اليابان في الخامس عشر من شهر أبريل.

تصنيف الأنمي: أكشن، غموض، تاريخي، رومانسي، دراما، بوليسي.

1

شاركنا رأيك حول "أبرز مسلسلات وأفلام الأنمي المنتظرة في شهر أبريل 2017"

أضف تعليقًا