أشرار الأفلام لن يحملوا هواتف آيفون من آبل بناء على رغبة الأخيرة
0

كشف ريان جونسون في مقابلة فيديو جديدة مع Vanity Fair عن قرار مثير للاهتمام من Apple بشأن إنتاج الأفلام: لا يُسمح للأشرار في الأفلام بمشاهدتهم يستخدمون أجهزة iPhone. تم الكشف عن ذلك بينما كان جونسون يتحدث عن مشهدًا محوريًا من أحدث أفلامه “Knives Out”.

المشهد هو عندما يصل Ransom Drysdale (كريس إيفانز) إلى منزل Thrombey وكل الشخصيات الرئيسية تتلاقى للمرة الأولى. شوهدت العديد من الشخصيات وهي تحمل أجهزة آيفون، بما في ذلك ليندا دريدسل، لكن الشخص الوحيد الذي ليس لديه منتج من آبل هو رانسوم . يعرف مشاهدو “Knives Out” أن رانسوم هي القاتل في لغز مقتل الجد، أي أنه تم منع الشخصية من الظهور في “Knives Out” مع هاتف iPhone.

يقول جونسون في فيديو فانيتي فير: “لا أدري إن كان ينبغي أن أقول هذا أم لا”. ” ذلك سيحد من قدرتي على الكتابة في فيلم الغموض التالي الذي أعمل عليه الآن . فآبل لن يسمحوا لي أو لأي كاتب آخر بتقديم فيلم يستخدم فيه الشرير جهاز آيفون، وبالتالي المشاهد لفيلم غموض وإثارة قد يتمكن من معرفة الشرير السري عن طريق تتبع الشخصية التي لا تستخدم آيفون، واحد من أكثر الهواتف استخدامًا في العالم! ”

تم عرض فيلم “Knives Out” في المسارح في 27 نوفمبر وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، حيث بلغ إجمالي أرباحه 163 مليون دولار في الولايات المتحدة و 306 مليون دولار حول العالم. هذه الإيرادات أكثر من رائعة بالنسبة لفيلم روائي يعتمد على فكرة أصلية، ونجاح “Knives Out” أطلق سلسلة جديدًة لـ Lionsgate. حيث أعلن الاستوديو أنه يتحرك للأمام لتكملة “Knives Out” في فيلم جديدة من كتابة وإخراج جونسون مرة أخرى. وسنقابل في التتمة الممحقق دبينوا بلانك يحقق في جريمة قتل جديدة. تم ترشيح سيناريو  الفيلم لأوسكار أفضل سيناريو أصلي العام الماضي.

0

شاركنا رأيك حول "أشرار الأفلام لن يحملوا هواتف آيفون من آبل بناء على رغبة الأخيرة 🙄"