أشهر كدبات أبريل المصرية .. مشاركة رانيا يوسف في صراع العروش تُضحك، واعتزال شيرين يؤلم!

شيرين عبد الوهاب, رانيا يوسف، إيما ستون، محمد رمضان
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

الأول من شهر أبريل/ نيسان، كذبة أبريل، عندما تصبح كل الأخبار محط للشك والتكذيب، وتتحول مواقع التواصل الاجتماعي لعوالم فانتازية، تختلط فيها الحقيقة بالخيال، ويختفى الحد الفاصل بينهما.

أمس الاثنين، شارك عددٌ كبير من النجومِ العرب في ماراثون كذبة أبريل، ومن لم يشارك منهم بنفسه، ضمن له محبوه المشاركة، وأشهد للجميع بسعة الخيال في كذباتهم، إلا أن الفنانة “رانيا يوسف” كان صاحبة الكذبة الأكثر انتشارًا، لأنها قفزت في قطار التريند الأسرع على الإطلاق، قطار Game of Thrones الموشك على الوصول.

في هذه التقرير نستعرض لكم أبرز الكذبات التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

رانيا يوسف والمشاركة في Game of Thrones!

اسم الفنانة “رانيا يوسف” أصبح مرتبطًا بإثارة الجدل في الفترة الأخيرة، حيث غابت أخبارها الفنية وحضرت أخبار إطلالاتها الجريئة، بالأمس عادت أخبارها الفنية تهل من جديد، ولكن بخبرٍ لا يصدق على الإطلاق، فقد نشرت على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك تقول: “سعيدة باختياري كأول ممثلة عربية للمشاركة في الموسم الأخير من مسلسل Game of thrones”، وهي الكذبة التي أصابت محبي المسلسل في مقتل!.

مشهد يجمع ما بين صوفي تيرنر وخالد النبوي في Game of Thrones!

وما زلنا مع Game of Thrones أيضًا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يفيد بأن هناك مشهدًا سيجمع بين النجمة “صوفي تيرنر” والنجم المصري “خالد النبوي” في الموسم الأخير للمسلسل.

صحيح أن لـ “النبوي” مشاركاته في هوليوود، فقد شارك في فيلم “Kingdom of Heaven” عام 2005، وفيلم  The” Citizen” عام 2012، إلا أن خبر المشاركة في مسلسل “Game of Thrones” عارٍ عن الصحة ولم يذكر في أيٍ من المواقع العالمية ذات المصداقية.

إيما ستون معجبة بـ محمد رمضان!

نشرت إحدى الصفحات السينمائية على موقع فيسبوك خبرًا يفيد بأن النجمة العالمية “إيما ستون” معجبة بالنجم المصري “محمد رمضان”، وأنها شاهدت جميع أفلامه ومسلسلاته وتتمنى أن يجتمعا في عملٍ سويًا. هل نحتاج أن نوضح أن الخبر مجرد كذبة؟، لا أعتقد!.

اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء!

نشرت مجلة لبنانية شهيرة خبرًا يفيد باعتزال النجمة المصرية “شيرين عبد الوهاب“، وهو الخبر الذي نفاه شقيق “عبد الوهاب” من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، ومن ثم نفاه زوجها الفنان “حسام حبيب” من خلال وسائل إعلام مصرية.

من بين كل الكذب المتداول أمس، كانت كذبة اعتزال “شيرين عبد الوهاب” الأكثر إزعاجًا، كونها جاءت في وقت تمر فيه بأزمة مع نقابة المهن الموسيقية على خلفية دعوى تتهمها بالإساءة لمصر في حفلها بمملكة البحرين.

0

شاركنا رأيك حول "أشهر كدبات أبريل المصرية .. مشاركة رانيا يوسف في صراع العروش تُضحك، واعتزال شيرين يؤلم!"

أضف تعليقًا