فيلم أكوامان يحقق رقماً قياسياً متجاوزاً مبيعات Wonder Woman لنفس الفترة

أكوامان
0

تشهد عطلة نهاية الأسبوع اطلاق فيلم أكوامان في دور السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تفوق في مبيعات التذاكر ماقبل العرض في فانانغو بالنسبة لنفس الفترة التي على فيلم Wonder Woman، ولكن يبقى التساؤل هل هو باتجاه أن يصبح الأفضل لدى DC Extended Universe؟

بحسب مجلة Variety فان فيلم أكوامان تفوق على فيلم Wonder Woman، وفي الواقع منذ افتتاح Wonder Woman في العام 2013 بمبلغ 103 مليون دولار في العام 2017، بدأ الكثيرون باطلاق التخمينات  حول الفيلم المنتطر أكوامان وتمكنه من الحصول على عطلة نهاية اسبوع ضخمة للافتتاح. وحتى الآن وصلت المبيعات إلى رقم يتراوح بين 67 و 80 مليون دولار، وليس هناك ما يعيقه للتفوق الكامل. ولكن أيضاً تفوقه على فيلم Wonder Woman في مرحلة ماقبل العرض لا يعني بالضرورة تحقيق رقم نهائي أضخم.

اقرأ أيضاً: الفيلم المنتظر ‘Aquaman’ يحقق رقماً قياسياً بمبيعات التذاكر قبل البدء بعرضه

أكوامان

وبالعودة إلى منطق المنافسة، لا يجب أن ننسى أن أكوامان يمتلك منافساً قوياً في نفس العطلة، اذ ستشهد العطلة أيضاً اطلاق فيلم توقعاته ليست بالضعيفة وهو  Mary Poppins Returns. وأيضاً هناك فيلم Bumblebee و فيلم Spider-Man الذي سيعرض في العطلة التالية. بالاضافة إلى ذلك فقد حصلت أمازون على فرصة عرض حصري لأكوتمتن حقق ما يقارب 2.9 مليون دولار وذلك متفوقاً بما يقارب المليون دولار على فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle الذي عرض في السنة الماضية بنفس الوقت، ومن الجدير بالذكر أن Jumanji: Welcome to the Jungle كان من أنجح الأفلام في شباك التذاكر.

ويجب أن لا ننسى أن هذه الفترة هي فترة أعياد الميلاد، مما يعني أن الكثير من اتلعائلات ستتجه للسينما في يومي الاثنين والثلاثاء، وقد وصلت توقعات أكوامان في الخمسة أيام إلى 120 مليون دولار. وبذلك يكون متوقعاً لهذا الفيلم أن يتفوق على أفلام Warner Bros وخاصة بعد النجاح الضخم في الصين.

اقرأ أيضاً: بداية قوية لفيلم Aquaman في شباك التذاكر الصيني

0

شاركنا رأيك حول "فيلم أكوامان يحقق رقماً قياسياً متجاوزاً مبيعات Wonder Woman لنفس الفترة"