هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الأول من يونيو

النشرة الفنية للأسبوع الأول من يونيو
0

نبدأ شهر يونيو بنشرة فنية أسبوعية جديدة تحمل في طياتها أبرز الأخبار الرسمية وأهم العروض الدعائية والبوسترات الجديدة. بدءًا من البوستر الرسمي الجديد للفيلم المقتبس من إحدى روايات الكاتبة الإنجليزية أغاثا كريستي، والإعلان الدعائي الرسمي للفيلم الدرامي الذي يجمع كيت وينسلت وإدريس إلبا، تجدون كل هذا في مقال النشرة الفنية للأسبوع الأول من يونيو .

نشر البوستر الرسمي لفيلم Murder on the Orient Express المقتبس من رواية أغاثا كريستي

بوستر فيلم Murder on the Orient Express

كشفت استوديوهات FOX عن البوستر الرسمي الأول لفيلم الجريمة والغموض ”Murder on the Orient Express“  المقتبس من رواية الكاتبة الإنجليزية أغاثا كريستي بنفس العنوان، المشهورة بتأليفها روايات الأدب البوليسي.

الفيلم من إخراج المرشح للأوسكار خمس مرات الممثل والمخرج كينيث براناه، والنص من كِتابة مايكل غرين، ويضم الفيلم كاست مذهل ورائع بدءًا من جوني ديب بدور رجل أمريكي ثري يدعى راتشيت، وميشيل فايفر بدور سيدة أمريكية تدعى هوبارد، وديزي ريدلي ستعلب دور آنسة إنجليزية ومربية أطفال تدعى ماري ديبنهام، وجودي دينش، والحاصلة على الأوسكار بينيلوب كروز، ويليم دافو، وجوش غاد.

رواية جريمة في قطار الشرق السريع لأغاثا كريستي هي رواية تحقيق وجريمة تم نشرها لأول مرة عام 1934 في المملكة المتحدة، ومن ثم في الولايات المتحدة عام 1935 تحت عنوان مختلف.

وتحكي عن جريمة وقعت في قطار يدعى ”قطار طوروس السريع“، هذا القطار الذي يتكون من عربة مطعم ومطبخ وعربة نوم وعربتين أخريين، والذي يربط بين لندن وتركيا. يتم العثور على جثة أحد الركاب داخل مقصورته الخاصة به، وقد تلقى هذا القتيل اثنتي عشرة طعنة، والغريب أنّ باب مقصورته كان مغلقًا من الداخل مما يثير الأمر حيرة، وهنا في هذا الوقت يظهر المحقق بوارو لكي يعمل على حل هذه الجريمة المستعصية. يعرض في 10 نوفمبر القادم.

جزء ثاني قادم من فيلم الأنيمشن The Boss Baby

صورة فيلم The Boss Baby

استوديوهات DreamWorks تعلن رسميًا عن جزء ثاني من فيلمها الأنيمشن الكوميدي ”The Boss Baby“ مع عودة آليك بلدوين بدور البطولة، وسيتم طرحه في صالات السينما بتاريخ 26 مارس 2021.

وسيعود طاقم عمل الجزء الأول ومُبتكريه لأحياء الجزء الثاني، مع مغامرة جديدة ل”Boss Baby“ المقتبس من سلسلة الكتب الحائزة على عِدة جوائز للمؤلفة مارلا فريزي.

الجزء الأول بقي مُتصدِرًا عِدة أسابيع مُتتالية في شباك التذاكر العالمي، على الرغم من أنّه تلقى نقدًا سلبيًا من معظم النقاد. وافتتح في مارس الماضي، وقد حقق منذ ذلك الحين 469 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 167 مليون دولار محليًا، وبقي متصدرًا لشباك التذاكر بقيمة 49 مليون دولار حتى أوائل شهر أبريل.

كان من إخراج توم مغراث، وتدور أحداثه عن طفل صغير يرتدي بذلة رسمية ويحمل حقيبة ينضم لعائلة تيم، ويتحد مع تيم البالغ من العمر سبع سنوات، حتى يعملا على إيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذي لشركة بوبي، وشمل الطاقم الصوتي للفيلم إلى جانب آليك بالدوين كل من ليزا كودرو، ستيف بوشيمي، توبي ماغواير، وجيمي كيميل.

فيلم The Boss Baby… الوجه الآخر للهوس بأفلام “الروبوت” التي ستحل مكان البشر

طرح التريلر الأول لفيلم الدراما والمغامرة The Mountain Between Us

صورة فيلم The Mountain Between Us

طرحت استوديوهات FOX عن العرض الدعائي التشويقي الخاص لفيلمها الدرامي القادم ”The Mountain Between Us“ الذي يجمع إدريس إلبا وكيت وينسلت اللّذين تقطعت بهم السبل على نحو خطير في البراري الثلجية.

حيث يصور قصة شخصين غريبين أحدهما جراح والأخرى صحفية، يعلقان وسط الثلوج بعد تحطم الطائرة التي كانت تقلهم، وسرعان ما يكتشفان ألّا مساعدة تلوح في الأفق، فتبدأ رحلتهما للبقاء على قيد الحياة في البرية الثلجية.

ويستند الفيلم على رواية بذات العنوان من تأليف الكاتب تشارلز مارتن صُدِرت عام 2010، ومِن إخراج الفلسطيني-الهولندي هاني أبو أسعد، وتأليف جي ميلز جودلوي، في حين يقوم كُل من بيتر تشيرنين وجينو توبينغ بمهمة إنتاج الفيلم. يعرض في 20 أكتوبر القادم.

الأخبار السريعة والمتنوعة 

اخبار سريعة 2 يونيو 2017

  • الإعلان عن انضمام نجم مسلسل ”Atlanta“ الممثل بريان تايري هنري إلى جانب الحاصلة على الأوسكار جودي فوستر، وصوفيا بوتلة، ديڤ باتيستا، جيني سلايت، وجيف غولدبلام في فيلم الإثارة القادم ”Hotel Artemis“، وسيكون من إخراج درو بيرس بكتابة وإخراج الفيلم.
    وتدور أحداثه في المستقبل، حيث يتبع قصة ممرضة تدير مستشفى تحت الأرض لأخطر المجرمين في مدينة لوس أنجلوس، وتكتشف أنّ أحد مرضاها يقيم هناك ليقوم باغتيال مريض آخر. لم يتم الكشف عن تاريخ عرضه حتى هذه اللحظة.
  • أشارت مصادر من موقع هوليوود ريبورتر عن وقوع اختيار استوديوهات Legendary وشركة وارنر بروس لمخرج فيلم الرعب ”Blair Witch“ آدم وينغارد للقيام بإخراج فيلم الأكشن والخيال العلمي القادم ”Godzilla vs. Kong“ الذي يجمع العملاق كونغ في معركة ضارية مع الوحش غودزيلا. يعرض في 2020.
  • تتعاون شركة The Weinstein مع شركة Dimension من أجل تطوير مسلسل جديد مقتبس من فيلم الجريمة والإثارة ”Sin City“ المستند هو الآخر إلى كتب القصص المصورة من تأليف الكاتب فرانك ميلر.
  • الفائزة بجائزة الغولدن غلوب والمرشحة مرتين لجائزة الأوسكار النجمة ميشيل ويليامز تنضم إلى جانب الكوميدية إيمي شومر في الفيلم الكوميدي الجديد ”I Feel Prety“.
  • استوديوهات Legendary تضم النجم توماس ميدلديتش إلى جانب كايل تشاندلر، وميلي بوبي براون في فيلم الأكشن والخيال العلمي ”Godzilla: King of the Monsters“. من المقرر عرضه في 22 مارس 2019.
  • أفادت مصادر لموقع Variety عن انضمام النجمة العالمية بريانكا تشوبرا إلى جانب جيم بارسنز، كلير دينس، وأوكتافيا سبنسر في فيلم درامي جديد بعنوان ”A Kid Like Jake“ مقتبس من مسرحية بنفس العنوان للكاتب دانيال بيرل. يعرض في 2018.
  • شبكة WGN الأمريكية تُلغي مسلسل المغامرة والدراما ”Underground“ بعد عرض موسمين فقط.
  • شركة FOX تعلن عن ضمها نجم مسلسل ”Stranger Things“ الممثل تشارلي هيتون لفيلمها المقتبس من القصص المصورة التابعة لعالم مارفل بعنوان ”New Mutants“. قادم في 30 أبريل 2018.
  • دخول النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار الممثلة هيلي ستاينفيلد في مفاوضات رسمية أولية مع شركة Paramount للانضمام إلى طاقم الفيلم المقتبس من عالم ”Transformer“ الذي سيركز على قصة حياة شخصية بامبل بي بعنوان ”Bumblebee“. يعرض في 2018.

التريلرات

عرض دعائي جديد لفيلم الأكشن الكوميدي ”The Hitman’s Bodyguard“. من بطولة صامويل جاكسون، ورايان رينولدز، ومن إخراج باتريك هيوز.

وتدور أحداثه حول أفضل حارس شخصي في العالم، والذي يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، والقاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، ويجب على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد. يعرض في 18 أغسطس القادم.

الكشف عن التريلر التشويقي الأول للجزء الثاني من الفيلم الكوميدي العائلي ”Paddington 2“. بطولة هيو غرانت، برندان غليسون، بن ويشا، هيو بونيفيل، سالي هوكينز، وجيم برودبنت، ومن إخراج وتأليف بول كينج.

وتحصل أحداث هذا الجزء مع استقرار بادينغتون بسعادة مع عائلة براون، وأصبح فردًا شعبيًا في المجتمع المحلي، وبينما يبحث عن هدية مثالية لجدته في عيد ميلادها 100، يقوم بادينغتون بالعثور على كتاب فريد، ويشغل عِدة وظائف للحصول على المال الكافي من أجل شراء ذلك الكتاب. سيتم عرضه في المملكة المتحدة في 10 نوفمبر القادم، وفي أمريكا الشمالية بتاريخ 12 يناير 2018.

استوديوهات Bleecker Street تطرح الإعلان الرسمي الأول للفيلم الكوميدي ”Logan Lucky“، الذي يتحدث عن شقيقين يحاولان وبمختلف الطرق أن يتما عملية سرقة خلال سباق ناسكار الذي يُقام بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة.

بطولة دانيال كريغ، تشانينج تيتوم، رايلي كيو، آدم درايفر، سيباستيان ستان، هيلاري سوانك، سيث ماكفارلن، وكاثرين واترستون. يعرض في الثامن عشر من أغسطس القادم.

الكشف عن تريلر جديد للفيلم الكوميدي ”Rough Night“. بطولة النجمة سكارليت جوهانسون إلى جانب الكوميدية كيت ماكينون، زوي كرافيتز، وجيليان بيل.

ويتحدث عن مجموعة من النساء اللاتي تقررن إقامة حفل توديع العزوبية في إحدى شواطئ ميامي، لكن الأمور تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة راقص متعري في الحفل. يعرض في 16 يونيو القادم.

شركة Focus Features تطرح العرض الدعائي الأول لفيلم السيرة الذاتية والدراما ”Victoria & Abdul“. يتناول قصة حقيقية غير تقليدية لصداقة غير متوقعة بين الملكة فيكتوريا وكاتب هندي شاب يدعى عبدول.

بطولة الحاصلة على الأوسكار جودي دينش بدور الملكة فيكتوريا، وعلي فضل بدور الشاب الهندي عبدول. من إخراج ستيفن فريرز، ومن كِتابة الكاتب المسرحي لي هول. يعرض في 22 سبتمبر القادم.

استوديوهات وارنر بروس للرسوم المتحركة ودي سي تنشر الإعلان الرسمي الجديد لفيلم الأنيمشن ”Batman & Harley Quinn“. يُطرح بنسخ البلوراي و DVD في 29 من أغسطس القادم.

البوسترات والصور الحصرية

بوستر فيلم Logan Lucky

البوستر الرسمي الأول للفيلم الكوميدي ”Logan Lucky“ بطولة دانيال كريغ وتشانينج تيتوم. يعرض في 18 أغسطس القادم.

بوستر فيلم Victoria & Abdul

الكشف عن البوستر الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية ”Victoria & Abdul“. بطولة جودي دينش وعلي فضل. يعرض في 22 سبتمبر القادم.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الأول من يونيو"

أضف تعليقًا