هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الاول من شهر يوليو

النشرة الفنية للأسبوع الثاني من شهر يوليو
0

نعود مرةً أخرى إليكم بأبرز الأخبار والأحداث المهمة التي حصلت في هوليود لهذا الأسبوع، منها قرار صُنّاع مسلسل ”Game of Thrones“ بجعل المدة التشغيلية 80 دقيقة لكل حلقة من حلقات الموسم الثامن من المسلسل، وأعلنت أستوديوهات Paramount عن تحديد موعد عرض الجزء الثاني من فيلم ”Top Gun 2“ بطولة النجم توم كروز، وكشفت FOX عن جدول تاريخ عرض ستة من أفلامها الغير معنونة إلى الآن. تجدون كل هذا في مقال النشرة الفنية للأسبوع الثاني من شهر يوليو.

الجزء الثاني لفيلم Top Gun 2 للنجم توم كروز يُحَدد موعد عرضه 

فيلم Top Gun 2

حددت شركة Paramount المُنتِجة للجزء الثاني من فيلم الأكشن والدراما ”Top Gun“، والذي سيكون بعنوان ”Top Gun: Maverick“ عن موعد عرض فيلمها القادم في الثاني عشر من شهر يوليو من علم 2019، حيث سيتم طرحه بعد عرض الجزء الثاني من فيلم مارفل ”Spiderman: Homecoming“.

نجم الفيلم توم كروز صرح مؤخرًا أنّ المُلحن الألماني هارولد فالترماير سيعود أيضًا للتسجيل الموسيقي للجزء الجديد، وسيكون من إخراج جوزيف كوزينسكي الذي اجتمع مع توم كروز في فيلم ”Oblivion“، وقال كروز أيضًا أثناء مُقابلة حوارية ببرنامج بريطاني أنّ تصوير الفيلم سيبدأ بداية العام المُقبِل.

وسيشهد الجزء الجديد عودة كل مِن ديفيد إليسون وجيري بروخهايمر اللّذين اجتمعا في إنتاج الجزء الأول عام 1986 جنبًا إلى جنب مع بطل الفيلم توم كروز لإنتاج المشروع القادم أيضًا.

وأعلن القائمون على الفيلم أنّه سيتم التركيز في هذا الجزء على عالم التكنولوجيا وطائرات بدون طيار ومُقاتِلات الجيل الخامس، واستكشاف نهاية عصر طائرات (Dogfighting). لكن تبقى التفاصيل الأخرى من الفيلم غامضة ولم يتم الكشف عنها، غيرة عودة المُمثل فال كيلمر الذي صرح بأنّه طُلب منه العودة للعب دور ”رجل الثلج“ الذي جسده في الجزء السابق.

أستوديوهات FOX تعلن عن مواعيد عرض ستة أفلام جديدة لعالم مارفل

أفلام مارفل واكس مين

أستوديوهات FOX للقرن العشرين تكشف عن الجدول الزمني مع مواعيد عرض ستة أفلام غامضة لم يتم الكشف عن عناوينها مقتبسة من عالم ”X-Men“ التابعة لعالم مارفل، وجاء الجدول على النحو التالي: الفيلم الأول 7 يونيو 2019، الفيلم الثاني 22 نوفمبر 2019، الفيلم الثالث 13 مارس 2020، الفيلم الرابع 26 يونيو 2020، الفيلم الخامس 2 أكتوبر 2020، والفيلم السادس والأخير في 5 مارس 2021.

على الأرجح أن يكون أحد هذه الأفلام هو الجزء الثالث من فيلم ”Deadpool“ الذي يستمر حاليًا العمل على الجزء  الثاني من الفيلم بطولة رايان رينولدز ليتم عرضه العام المُقبِل، وقد صرح رينولدز أنّه يريد الاستمرار مع شخصية Deadpool ليعيش أجواء الكوميديا والأكشن والتوسع في هذا العالم الخيالي الخارق، وقال في مقابلة حصرية مع مجلة Variety:

أنا أحب شخصية Deadpool، وإذا سمحوا لي بلعب هذه الشخصية سأستمر بذلك“، وأضاف ”لدينا العديد من القصص التي من شأنها أن تصنع أفلامًا مُتعددة ومُختلِفة لهذه الشخصية“ 

أستوديوهات FOX التي تملك حقوق عالم ”X-Men“، وشخصيات ”Fantastic Four“ أو المُذهِلون الأربعة الذي من المُمكِن أن يكون هناك جزء جديد بين هذه الأفلام الستة يسلط الضوء فيه على شخصيات ”Fantastic Four“، شركة FOX لديها خطط أيضًا لصنع فيلم ”X-Force“ الذي ينتمي إلى عالم رجال -أكس الذي سيكون الفيلم السينمائي الأول لشخصيات ”X-Force“. في حين كان هناك حديث عن فيلم خاص لشخصية (X-23) أو لورا التي ظهرت في فيلم ”Logan“ في بداية العام الجاري.

ومن الممكن أن يكون هناك فيلم ”Gambit“ الذي ينتمي هو الآخر إلى شخصيات رجال -أكس أيضًا، وقد تم التأكيد بأنّ النجم تشانينج تاتوم سيقوم بلعب دور البطولة في الفيلم، إلّا أنّ الفيلم حصل على نكسات عديدة من قبل الشركة التي قامت بتقديم موعد العرض الفيلم دائمًا إلى أجلٍ غير مُسمى.

وننتظر ثلاثة أفلام من إنتاج أستوديوهات FOX أيضًا والقائمة كالتالي: فيلم ”New Mutants“ في 13 أبريل 2018، الجزء الثاني من فيلم ”Deadpool 2“ بطولة رايان رينولدز في 1 يونيو 2018، وفيلم ”X-Men: Dark Phoenix“ بطولة صوفي ترنر يعرض في 2 نوفمبر 2018.

ماهرشالا علي ينضم إلى مسلسل True Detective 

ماهرشالا علي في الموسم الثالث من True Detective

على الرغم من أنّ شبكة HBO التي تعرض المسلسل لم تعطِ الضوء الأخضر لإنتاج موسم ثالث جديد. لكن موقع The Hollywood Reporter تفيد بأنّ النجم ماهرشالا علي الحاصل على الأوسكار ينضم للقيام بدور البطولة في الموسم الثالث من مسلسل الجريمة والغموض ”True Detective“.

ماهرشالا علي المعروف بدوره الاستثنائي الذي قدمه في فيلم باري جينكينز ”Moonlight“، الذي قاده بالفوز على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد، ومعروف أيضًا في مسلسل ”House of Cards“ إلى جانب كيفن سبيسي، ومسلسل مارفل التلفزيوني ”Luke Cage“.

شبكة HBO ذكرت سابقًا بأنّ أول حلقتين من الموسم الثالث قد تم كِتابتهُما بالفعل من قبل المُبتكِر نيك بيزولاتو، وصرحت الشبكة أيضًا بأنّ الكاتب الحاصل على جائزة الأيمي ديفيد ميلش هو أيضًا من ضِمن كُتّاب سيناريو الموسم القادم.

الموسم الأول من مسلسل ”True Detectvie“ نجح نجاحًا منقطع النظير، ونال مراجعات نقدية ممتازة وصنفوه من ضمن أفضل المسلسلات. لكن الموسم الثاني واجه بعض المتاعب، ولم يحصل على إشادة نقدية، وقد تحدث ماثيو ماكونهي الذي لعب دور البطولة في الموسم الأول، عن استعداده للرجوع إلى المسلسل واستعادة دوره.

شبكة HBO لم تكشف بعد عن موعد عرض الموسم الثالث من المسلسل.

الأخبار المتنوعة 

اخبار فنية 2017

  • تقارير تؤكد من موقع Deadline، بأنّ صُنّاع مسلسل ”Game of Thrones“ يعلنون بأنّ الموسم الثامن والأخير والمكون من ست حلقات فقط ستكون مُدة تشغيل كل حلقة منها حوالي 80 دقيقة، أي بمثابة فيلم سينمائي كامل. يُعرض في 2019.
  • البدء بتصوير الجزء الثاني من فيلم الفانتازيا والسحرة ”Fantastic Beasts and Where to Find Them“، بطولة الحاصل على الأوسكار أيدي ريدماين، ومشاركة جود لو الذي سيجسد شخصية البروفيسور ألبوس دامبلدور وهو شاب، وجوني ديب. وكشفت شركة وارنر بروس المُنتِجة للفيلم عن بعض تفاصيل أحداث الجزء القادم، حيث سيقوم نيوت سكاماندر بالتعاون مع البروفيسور دامبلدور لِقتال ومحاولة القضاء على الساحر الشرير جيليرت غريند لوالد الذي يجسده الممثل جوني ديب. الفيلم غير معنون حتى هذه اللحظة وسيتم عرضه في 2018.
  • شبكة Netflix تعلن عن تجديد مسلسل الدراما والكوميديا ”Dear White People“ إلى ثاني جديد. قادم في 2018.
  • بعد نجاح فيلمه الأكشن والجريمة ”Baby Driver“ سواءً على الصعيد الفني النقدي، والصعيد المادي الذي لا يزال مُتمسِكًا في شباك التذاكر الأمريكي، مخرج الفيلم إدغار رايت يعلن في مقابلة مع مجلة Empire عن نيته على صنع جزء جديد للفيلم.
  • شركة مارفل التلفزيونية وشبكة Netflix تعلن عن ضم كلٍ من الممثل مصطفى شاكر إلى جانب الممثلة غابرييل دنيس إلى طاقم تمثيل الموسم الثاني من مسلسل مارفل ”Luke Cage“ القادم في 2018.
  • نجم الجزء الثالث من فيلم ”The Godfather“ الممثل آندي غارسيا ينضم إلى جانب كُلٍ مِن بيتر دينكلينج، وجيمي دورنان في فيلم الدراما والسيرة الذاتية ”My Dinner With Hervé“ من إنتاج شبكة HBO.
  • يتحدث عن قصة حياة الممثل الفرنسي الراحل هيرفيه فيليشايز، الذي شارك في مسلسل ”Fantasy Island“ في السبعينات، والذي انتحر عام 1993 عن عمر يناهز 50. يعرض في 2018.
  • شبكة NBC تقرر إلغاء المسلسل الكوميدي ”The Carmichael Show“ بعد عرضها ثلاثة مواسم من المسلسل.

التريلرات 

شبكة Netflix تطرح التيزر التشويقي للموسم الأول من مسلسلها الدرامي والجريمة الجديد ”Ozark“. بطولة جيسون بيتمان، لورا ليني، أنتوني كولينز، وجيسون بتلر هارنر. يعرض في 21 من الشهر الحالي على الشبكة نفسها.

العرض الدعائي الرسمي لفيلم الدراما والرياضة ”Borg McEnroe“، من بطولة شيا لابوف، ستيلانسكارسغارد، وسڤيرير غودناسون، ومن إخراج جانوس ميتز، يُعرض بصالات السينما في 22 من شهر سبتمبر القادم.

الفيلم يتحدث عن القصة الواقعية عن أحد أعظم الأيقونات في لعبة التنس في العالم يورن بورغ، ومنافسه الأعظم الشاب والموهوب جون ماكينرو، ومبارزتهم الأسطورية خلال دورة ويبملدون عام 1980.

البوسترات والصور الحصرية 

بوستر فيلم The Dark Tower

البوستر الجديد لفيلم الأكشن والإثارة ”The Dark Tower“ المُستند على رواية المؤلف الأمريكي ستيفن كينج بنفس العنوان. بطولة إدريس إلبا، وماثيو ماكونهي. يعرض في الرابع من شهر أغسطس القادم.

صور فيلم Deadpool 2

صور حصرية من موقع تصوير الجزء الثاني من فيلم الأكشن والمغامرة ”Deadpool 2“، بطولة رايان رينولدز، وجوش برولين. يعرض في يونيو 2018.

تصوير فيلم Avengers: Infinity War

صور جديدة من موقع تصوير أحد أضخم أفلام مارفل ”Avengers: Infinity War“. بطولة كريس إيفانز، روبرت دوني جونير، وبري لارسون. يعرض في 2018.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الاول من شهر يوليو"