هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من مايو

اخبار فنية 12-5-2017
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مقال جديد يضم أبرز الأخبار وآخر انضمامات الممثلين والممثلات، وأهم التريلرات التشويقية والبوسترات والصور الحصرية لأضخم الأفلام والمسلسلات المنتظر عرضها خلال هذه السنة. بدءًا من إعلان HBO عن نيتها لتطوير أربع قصص مختلفة مستخرجة من عالم ”Game of Thrones“، وتجديد شبكة Netflix المسلسل الذي لاقى جدلًا واسعًا المسلسل الدرامي ”13 Reasons Why“ إلى موسم ثاني جديد يعرض في 2018.

تجدون كل هذا في مقال النشرة الفنية الأسبوعية التي تُقدمها لكم أراجيك فن للأسبوع الثاني من شهر مايو.

شبكة HBO تعلن رسميًا عن تطويرها أربعة مسلسلات مستخرجة من عالم ”Game of Thrones

مسلسل Game of Thrones

شبكة HBO التي تعرض مسلسل ”Game of Thrones“ أعلنت بشكل رسمي وبتاريخ 4 مايو الماضي عن اقترابها لعقد صفقات مع أربعة كُتّاب مختلفين من أجل كِتابة وإنتاج أربع قصص ومسلسلات مختلفة مستخرجة من عالم الفانتازيا ”Game of Thrones“.

وأفاد أحد القريبين لشبكة HBO التلفزيونية أنّه لا يوجد جدول زمني لتطوير المشاريع بعد، وقال أحد المتحدثين باسم القناة: ”سنأخذ وقتًا طويلًا أو أقل حسب ما يحتاجه الكاتب، وهكذا الحال مع كل القصص التي نود تطويرها، كما سنقوم بتقييم شامل عندما تكون النصوص جاهزة“.

كما أعلنت HBO عن أسماء الكُتّاب الأربعة وهم: ماكس بورنستاين الذي شارك في كِتابة نص فيلم ”Kong: Skull Island“، وكاتبة السيناريو جين غولدمان التي شاركت في كِتابة سيناريو جزأين مختلفين من سلسلة ”X-Men“ والجزء الأول والثاني من فيلم ”Kingsman“، وبريان هلجيلاند ومن أبرز أعماله فيلم ”Legend“ عام 2015، والكاتبة كارلي وراي شاركت في كِتابة نص بعض حلقات مسلسل ”The Leftovers“، والجدير بالذكر أنّ كل من جين غولدملن وكارلي وراي سوف يعملون بشكل فردي مع جورج آر. آر. مارتن.

وسيكون كل من المنتجين التنفيذيين ومبتكري مسلسل” Game of Thrones“ دان وايس، وديفيد بينيوف، وكذلك جورج آر. آر. مارتن على اتصال تام مع المشاريع الأربعة القادمة، إلاّ أنّه لن يشارك أي منهم في كِتابة النصوص.

تأتي هذه الخطوة بعد النجاح العظيم الذي حققه مسلسل ”Game of Thrones“ في السنوات الأخيرة، والذي أصبح فيما بعد المسلسل الأكثر مشاهدة على شبكة HBO، ولا نغفل أنّه من المسلسلات الأكثر مشاهدة وانتظارًا حول العالم ومع هذه القصص الأربعة الجديدة والمثيرة الذي سينتظرها العالم بشغف وعلى أحر من جمر ستقود HBO إلى القمة وإلى نجاح آخر بالطبع.

هناك الكثير من القصص المختلفة في عالم ”Game of Thrones“ مثل: (ثورة روبرت براثيون)، (رقصة التنانين)، (غزو إيغون الفاتح)، (الليل الطويل والآزور آهاي) أي من هذه القصص تتمنى أن تقوم HBO بصنعها وتطويرها أولًا؟؟

تريلر رسمي جديد لفيلم كريستوفر نولان القادم ”Dunkirk“

فيلم Dunkirk

استوديوهات وارنر بروس وبالتزامن مع العرض الحصري لفيلم مارفل ”Guardians of The Galaxy Vol.2“ تنشر العرض الدعائي الجديد لفيلم الأكشن والإثارة المرتقب ”Dunkirk“ من إخراج وكِتابة كريستوفر نولان.

يتناول الفيلم قصة صمود 400 ألف جندي من الحلفاء (بريطانيا، بلجيكا، فرنسا) الذين تقطعت بهم السُبل في ميناء دنكيرك الفرنسية، والمحاصرين بواسطة الجيش الألماني منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940، والإنقاذ الفوضوي والإعجازي لهم خلال واحدة من أشد معارك الحرب العالمية الثانية.

والفيلم من بطولة الحائز على الأوسكار مارك ريلانس، والأسطورة كينيث برانا، ونجم البوب العالمي هاري ستايلز، وسيليان مورفي إلى جانب توم هاردي اللذان اجتمعا مع نولان في ”Dark Knight Rises“، وفيلم ”Inception“.

فيلم ”Dunkirk“ سيتم عرضه في دور السينما حول العالم في 21 يوليو القادم حيث سيدخل في منافسة مع فيلم الخيال العلمي والمغامرة ”Valerian: and the City of Thousand Planet“. يُذكر أنّ أفلام نولان السابقة مع وارنر بروس مثل: ”The Dark Knight“، و ”The Dark Knight Rises“، و ”Inception“ قد تم عرضها في نفس التاريخ تقريبًا.

مسلسل ” Reasons Why13 “ تم تجديده رسميًا لموسم ثاني

Reasons Why13

حسب تقارير من مجلة Variety العالمية فإنّ شبكة Netflix أعلنت وبشكل رسمي عن تجديد مسلسل الدراما والغموض ”13 Reasons Why“ إلى موسم ثاني جديد يعرض في 2018.

الموسم الأول تم عرضه في بداية السنة الحالية على شبكة Netflix. مبني على رواية بنفس العنوان للكاتب جاي آشر، ويتحدث عن انتحار فتاة مراهقة في المدرسة الثانوية تدعى هانا بيكر، وتترك خلفها صندوقًا يحتوي على ثلاثة عشر شريطًا توضح فيها سبب انتحارها المأساوي.

وكان من بطولة كاثرين لانغورد بدور هانا بيكر، وديلان مينيت بدور كلاي جنسن، كريستيان نافارو، آليشا بو، براندون فلين، جستن برنتيس، مايلز هيزر، روس بتلر، ديفين درويد وكايت والش. ولاقى رواجًا واسعًا في الأوساط الفنية ليكون أكثر مسلسل يتم التغريد عنه في موقع تويتر بنسبة 11 مليون تغريدة.

ونال إشادة إيجابية من معظم النقاد، ومنهم الناقد مورين رايان من مجلة Variety الذي وصفه بأنّه ”حكاية مشوقة من شأنها أن تبقي معظم المشاهدين منخرطين مع أحداثها حتى يتلاشى المشهد النهائي“. ولكنه أثارا جدلًا حول أسلوبه في تقديمه للانتحار والعنف الجنسي، الأمر الذي جعل شبكة Netflix تضيف ”تحذيرات“ إلى حلقاتها لتحذير المشاهدين.

الموسم الثاني سيظهر لنا الأحداث المثيرة بعد وفاة هانا بيكر، وسيُظهِر أيضًا الشخصيات الأخرى الذين ستبدأ رحلتهم المعقدة بالشفاء والتخلص من تِلك المشكلة. سيتكون أيضًا من 13 حلقة وسيتم عرضه لأول مرة على شبكة Netflix في عام 2018، وسيستمر الكاتب المسرحي براين يوركي في مهمتهُ كمبتكر المسلسل في الموسم القادم.

ستقوم استوديوهات Paramount التلفزوينة بإنتاج الموسم الثاني ل Netflix، مع عودة سيلينا غوميز كمُنتِجة تنفيذية، جنبًا إلى جنب مع كُلٍ من ماندي تيفي، كريستل لايبلين، جوي جورمان ويتلس، مايكل شوجر وستيف غولين.

https://www.arageek.com/art/reasons-why-13-review

الأخبار السريعة والمتنوعة 

  • استوديوهات Lionsgate تحدد يوم 11 أغسطس من السنة الجارية موعدًا لعرض فيلم الدراما ”The Glass Castle“ بطولة بري لارسون، ناعومي واتس، وودي هاريلسون، وسارة سنوك، ومن إخراج وكِتابة ديستن دانيال كريتون.
    مقتبس من مذكرات” جانيت ويليامز“ تحت نفس العنوان، والتي تم نشرها علم 2005، ويتحدث عن فتاة شابة تعيش في منزل لأبوين مختلين، والدتها فنانة غريبة الأطوار ووالد مدمن على شرب الكحول، تقرر الانتقال لتعيش وحيدة.
  • ينضم كل من ويل فاريل وجيسون موموا لتقديم دور البطولة في فيلم كوميدي غير معنون حتى هذه اللحظة من إنتاج استوديوهات Paramount.
    الأستوديو صرح أنّ نص الفيلم القادم سيكون من كِتابة كل من جاراد بول وآندي موغيل، وأضاف أيضًا أن فاريل سيقوم بلعب دور نجم تلفزيوني فاشل الذي يتحد مع الشخصية الذي سيجسدها النجم جيسون موموا ليصبح بعد ذلك نجمًا كبيرًا.
  • أكَّدت مصادر من موقع Hollywood Reporter عن انضمام النجم ديف شبيل إلى جانب كل من ليدي غاغا، وبرادلي كوبر في النسخة الحديثة من فيلم الدراما الموسيقي ”A Star Is Born“. تدور أحداثه حول اثنين من المشاهير. مغني موسيقي يقوم بمساعدة مغنية وممثلة شابة للوصول إلى الشهرة والنجومية، فيما ينخفض اسمه، ويبدأ في الهبوط بشدة بسبب تقدمه في السن وإدمانه الكحول، الأمر الذي يجعله يصاب بأزمة نفسية. يعرض في 28 سبتمبر 2018.
  • المخرج دوج ليمان مخرج الجزء الأول من فيلم الأكشن والخيال العلمي ”Edge of Tomorrow“ عام 2014، يعلن رسميًا عن عودته بجزء ثاني من الفيلم تحت عنوان ”Edge of Tomorrow: Live Die Repeat and Repeat“، مع عودة توم كروز وإيملي بلانت بدور البطولة. ليمان لم يكشف عن تفاصيل أخرى لمشروعه القادم ولا تاريخ عرضه.
  • بعد الأخبار الذي أعلن عنها المخرج جييرمو ديل تورو عن إلغاءهِ إنتاج الجزء الجديد من سلسلة الأكشن والخيال ”Hellboy“ قبل شهر تقريبًا، يأتي مبتكر الشخصية الكاتب والرسام مايك ميغنولا بأخبار سعيدة لمعجبي الشخصية حول العالم ويعلن رسميًا بصفحته الرسمية على الفيسبوك أن فيلم ”Hellboy“ قيد التطوير وأنّه مشروعه الجديد، وسيكون من إخراج نيل مارشال الذي شارك في إخراج بعض الحلقات من مسلسلات ”Game of Thrones“ و ”Westworld“، ومن تمثيل نجم مسلسل ”Stranger Things“ الممثل ديفيد هاربر بدور شخصية ”هيل بوي“. وأعلن أيضًا أن الفيلم سيكون بتصنيف (R). يعرض قريبًا.
  • النجم جوني ديب سيقوم بلعب دور بروفيسور جامعي يتخلى عن حياته ويعيش بتهور. بعد تشخيصهِ بمرض خطير في فيلم كوميدي درامي جديد بعنوان ”Richard Says Goodbye“، من إخراج وكِتابة واين روبرتس. تاريخ طرح الفيلم لم يُحدد بعد.
  • وفقًا لتقارير أشارت عليه موقع TVLine فإنّ شبكة ABC تعلن أنّ الموسم السابع من مسلسل الدراما والإثارة” Scandal“ المقرر عرضه هذه السنة سيكون الموسم الأخير. وتجدد بشكل رسمي مسلسل الكوميديا ”Modern Family“ إلى موسمين جديدين يعرضان مستقبلًا.
  • انضمام كُل من بينيشيو ديل تورو بجانب النجمة باتريشيا أركيت إلى مسلسل درامي قصير (محدود) من إنتاج شبكة Showtime، ومن إخراج الممثل الكوميدي بين ستيلر.
    ويتحدث عن موظف يُزج به في إحدى سجون ولاية نيويورك يتورط بشكل عاطفي مع زوج من السجناء ويساعدهم بعد ذلك على الفرار.
  • شبكة The CW التلفزيونية تطلب موسم رابع من مسلسل الجريمة والدراما ”Izombie“، وموسم خامس جديد من مسلسل الدراما والفانتازيا ”The Originals“.
  • استوديوهات Bankside Films تعلن رسميًا عن ضم كل من الحاصل على الأوسكار جيف بريدجز والمرشحة للأوسكار ديان لاين كنجوم في فيلم درامي جديد للمخرج ريد مورانو بعنوان ”The Handmaid’s Tale“. يعرض مستقبلًا.
  • أفاد مصادر من موقع Deadline عن انضمام نجم مسلسل” Fear The Walking Dead“ الممثل كليف كيرتيس إلى الأجزاء الأربعة القادمة من سلسلة ”Avatar“ المقرر عرض الجزء الثاني منه بتاريخ 18 ديسمبر 2020، والثالث في 17 ديسمبر 2021، والرابع بتاريخ 20 ديسمبر 2024، والخامس في 19 ديسمبر 2025. من إخراج جيمس كاميرون.
  • شبكة FX تعلن وبتاريخ 9 مايو عن تحديد يوم الأحد بتاريخ 16 يوليو القادم موعدًا لعرض الموسم الرابع من مسلسل الرعب والإثارة ”The Strain“.
  • فيلم وثائقي يتكلم عن حياة مغني الهيب هوب الشاعر والممثل الأمريكي الراحل توباك شاكور، قيد التطوير ومن إخراج الحاصل على جائزة الأوسكار ستيف ماكوين. يعرض في المستقبل.
  • شبكة NBC تعلن رسميًا عن تجديد مسلسل الأكشن والإثارة ”Taken“ إلى موسم ثاني جديد يعرض في 2018، وتعطي الضوء الأخضر لإنتاج موسم ثالث من مسلسل الجريمة ”Blindspot“، وتعلن أيضًا عن إلغاء مسلسل الأكشن والمغامرة ”Timeless“ بعد موسم واحد فقط.
  • انضمام كل بيتر دينكليدج وجيمي دورنان إلى فيلم سيرة ذاتية درامي بعنوان ”My Dinner with Herve“ من إنتاج شبكة HBO.
  • شبكة FOX تعلن عن تجديد كل من مسلسلات” Gotham“ و ”The Last Man on Earth“ إلى مواسم جديدة تعرض في السنوات المُقبِلة.

التريلرات

وارنر بروس تطرح عرض دعائي رسمي للجزء الجديد من فيلم الخيال العلمي ”Blade Runner 2049“. بطولة هاريسون فورد، رايان غوسلينغ، جاريد ليتو، روبن رايت، وآنا دي أراماس، ومن إخراج دينيس فيلنوف، وقصة وسيناريو ريدلي سكوت.

وتقع أحداثه بعد مرور ثلاثين عامًا على أحداث الجزء الأول، حيث يسعى ”كاي“ الضابط الجديد لمدينة لوس أنجلوس للكشف عن أسرار غامضة مدفونة مُنذ فترة طويلة من شأنها أن تُفرق المجتمع في فوضى عارمة لا نهاية لها. يعرض في صالات السينما في 6 أكتوبر القادم.

الكشف عن التريلر الرسمي الأخير لفيلم دي سي المرتقب ”Wonder Woman“. بطولة غال غادوت بدور المرأة المعجزة، وكريس باين، ومن إخراج باتي جينكينس. يعرض في 2 يونيو القادم.

تريلر تشويقي جديد لفيلم مارفل القادم ”Spiderman: Homecoming“ تم طرحه في حفلة MTV التي أقيمت هذا الأسبوع. بطولة توم هولاند بدور الرجل العنكبوت، ومايكل كيتون بدور الشرير ”The Vulture“ مع تواجد روبرت دوني جونيور بدور الرجل الحديدي. يعرض في 7 يوليو القادم.

استوديوهات New Line Cinema تكشف عن إعلان تشويقي جديد لفيلم الرعب ”IT“ المقتبس من رواية المؤلف الأمريكي ستيفن كينغ. يعرض في 8 سبتمبر القادم.

التيزر التشويقي الأول لمسلسل مارفل القادم ”Inhumans“. الموسم الأول سيتم عرضه بتقنيات IMAX يوم الجمعة في الواحد من سبتمبر القادم على شبكة ABC.

عرض دعائي جديد لفيلم الكوميديا ”Rough Night“ بطولة سكارليت جوهانسون، كيت ماكينون، جيليان بيل، ديمي مور وزوي كرافيتز، ومن تأليف وإخراج المخرجة لوسيا آنييلو.

وتجري أحداث قصته عن مجموعة من السيدات اللاتي تقررن إقامة حفل توديع العزوبية في شواطئ ميامي، والتي تنقلب رأسًا على عقب بعد وفاة راقص متعري. يعرض في 16 يوليو القادم.

شبكة Netflix تطرح التريلر الرسمي الجديد للموسم الثالث والأخير لمسلسل الدراما والإثارة ”Bloodline“. من بطولة كايل تشاندلر وبين ميندلسون. الحلقات جميعها ستكون متوفرة يوم الجمعة في 26 مايو القادم على الشبكة نفسها.

تريلر جديد لمسلسل الرعب والغموض ”The Mist“ مستوحى من رواية كلاسيكية للكاتب المميز ستيفن كينغ. يُعرض على شبكة Spike في 22 يونيو القادم.

تيزر تشويقي قصير لفيلم الأكشن والخيال العلمي ”Transformer: The Last Knight“. بطولة انتوني هوبكنز، ومارك والبيرغ، ومن إخراج مايكل باي. يعرض في 21 يونيو القادم.

شبكة Netflix تنشر تريلر قصير عن فيلمها الكوميدي القادم بعنوان ”Game Over, Man“. بطولة آدم ديفين، وآندرس هولم. سيتم عرضه في 20 أبريل 2018.

تريلر رسمي جديد للجزء الثالث من فيلم الأنيمشن الكوميدي ”Cars 3“. بطولة أوين ويلسون، بوني هنت، وأرمي هامر. يعرض بصالات السينما في 16 يونيو القادم.

البوسترات والصور الحصرية

فيلم Home Again

الصور الأولى الرسمية لنجمة ريس ويذرسبون من الفيلم الكوميدي والدرامي ”Home Again“، ويشاركها في البطولة مايك شين، كانديس بيرغن، ريد سكوت، والممثلة ليك بيل، ومن إخراج وكِتابة هالي ميرس شيير.

ويتحدث عن قصة أليس التي تنفصل عن زوجها، فتقرر العودة إلى مدينتها لوس أنجلوس برفقة طفلتيها، وخلال ليلة عيد مولدها الأربعين، تلتقي أليس ثلاثة شباب من صُناع الأفلام الطموحين والذين يبحثون عن مكان يستقرون به، فتسمح لهم أليس بالبقاء في منزلها لفترة قصيرة، ولكن هذا الأمور تجري بطرق أخرى لم تكُن في الحسبان. يعرض في 8 سبتمبر القادم.

Transformers: The Last Knight

بوستر رسمي جديد للجزء الجديد من سلسلة الأكشن والخيال العلمي ”Transformers“ بعنوان ”Transformers: The Last Knight“. بطولة انتوني هوبكنز، ومارك والبيرغ، ومن إخراج مايكل باي. يعرض في 21 يونيو القادم.

Preacherمسلسل

البوسترات الرسمية الجديدة للموسم الثاني من مسلسل الدراما والفانتازيا ”Preacher“ بطولة دومينيك كوبر والمرشحة للأوسكار روث نيغا. يعرض يوم الأحد بتاريخ 25 يونيو القادم.

فيلم Friends From College

شبكة Netflix تكشف عن الصور الأولى من مسلسلها الكوميدي الجديد بعنوان ”Friends From College“. يعرض الموسم الأول على شبكة Netflix خلال هذا الصيف.

مسلسل Howards End

الصورة الأولى للممثلة البريطانية هايلي أتويل والممثل ماثيو ماكفادين من المسلسل الدرامي والرومانسي القصير ”Howards End“. يعرض هذه السنة على شبكة Starz.

Inhumansمسلسل

الصورة الرسمية الأولى من مسلسل مارفل ”Inhumans“، حيث تظهر العائلة الحاكمة بقيادة ”بلاك بولت“، الموسم سيعرض بتاريخ 1 سبتمبر القادم على شبكة ABC.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من مايو"

أضف تعليقًا