هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من شهر يوليو

النشرة الفنية للأسبوع الثاني من شهر يوليو
0

نواصل معكم شهر يوليو بنشرة فنية جديدة تحمل الكثير من الأحداث المهمة، منها إعلان المخرج باري جينكينز الحاصل على جائزة الأوسكار عن فيلمه الدرامي المستقل الجديد، وكشف كوينتن تارنتينو عن وضعه اللمسات الأخيرة لمشروعه القادم، مع طرح شبكة HBO لعناوين الحلقات الثلاث الأولى من الموسم السابع لمسلسل ”Game of Thrones“. الكثير من الأخبار الجديدة والتريلرات التشويقية والبوسترات الحصرية لأبرز وأضخم أعمال 2017 تجدون هذا كله في مقال النشرة الفنية للأسبوع الثاني من شهر يوليو.

المخرج كوينتن تارنتينو يعلن عن تطوير فيلم جديد يتحدث عن جرائم قتل عائلة مانسون

المخرج كوينتن تارنتينو

المخرج القدير كوينتن تارنتينو والحائز على جائزة الأوسكار يعمل على تطوير مشروع جديد مُقتبس من أحداث واقعية يُركز بها على جرائم القتل البشعة التي ارتكبتها عائلة مانسون المُجرمة. الفيلم القادم غير معنون حتى هذه اللحظة، لكن تارنتينو كشف أنه قام بِكتابة نص الفيلم سابقًا، وأنه يضع اللمسات الأخيرة، وسيقوم بإخراجه أيضًا.

ويعمل تارنتينوعلى ضم النجم براد بيت الذي أجتمع معه في فيلم ”Inglorious Basterds“ عام 2009 للعب دور المحامي فينسنت بوجليوسي. وقد وقع أختياره على كل من جينيفر لورانس ومارغوت روبي لأختيار واحدة منهن لتجسيد دور شارون تيت، التي كانت ممثلة وزوجة رومان بولانسكي والتي قُتلت عن طريق عائلة مانسون وأتباعه عام 1969.

الفيلم سيركز في الأساس على الحادثة المؤسفة التي وقعت في 8 اغسطس عام 1969 عندما أمر زعيم العائلة تشارلز مانسون -وهو مدمن وعاطل عن العمل وموسيقي فاشل- مجموعة من أتباعه بمهاجمة ضيوف منزل في منطقة جدول بينديكت في لوس أنجلوس. عِصابة مانسون قتلوا جميع من في المنزل بطريقة وحشية مستخدمين أسلحة ثقيلة وسكاكين، بمن فيهم شارون تيت والتي كانت حاملاً لثمانية أشهر في ذلك الوقت.

فيلم الخيال العلمي Chaos Walking يحصل على موعد عرضه 

ابطال فيلم الخيال العلمي Chaos Walking

استوديوهات Loinsgate تعلن عن تحديد يوم 1 مارس من عام 2019 موعدًا لعرض فيلم الدراما والخيال العلمي ”Chaos Walking“.

من بطولة نجمة أفلام ”Star Wars“ الممثلة دايزي ريدلي، ونجم فيلم ”Spiderman: Homecoming“ الممثل الصاعد توم هولاند، ومن إخراج مخرج فيلم ”Edge of Tomorrow“ المخرج دوج ليمان.

الفيلم مبني على سلسلة كُتب روائية للمؤلف باتريك نيس تحت نفس العنوان. سيناريو الفيلم كتبه كُل من جون لي هانكوك وتشارلي كوفمان، أمّا مُنتجي الفيلم فهم أليسون شيرمور ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها ”Star Wars: Rogue One“، ودوغ دافيسون ومن أبرز أعماله فيلم ”The Departed“.

يصور الفيلم عالم غريب وبائس ينتمي إلى عالم الديستوبيا أو المدينة الفاسدة، حيث جميع المخلوقات الحية بإمكانها سماع أفكار بعضها البعض عن طريق تيار من الصور المقذوفة وأصوات تُسّمى ”بالضوضاء“.

ويُركز قصة الفيلم على حياة الشاب تود هيويت الذي يعيش في بلدة برنتستاون، وعلى ما يبدو فهي أخر مستوطنة في العالم الجديد، وكانت البلدة مُستعمرة من قبل أجيال بواسطة مستوطنين من العالم القديم كانوا يبحثون عن حياة جديدة، [ولكن] عدد سُكان هذه البلدة تحوي عدد قليل من الرجال فقط بسبب وقوع معركة وحشية مع السُكان الأصليين للعالم الجديد الذين يُطلق عليهم ”The Spackle“.

مخرج فيلم Moonlight الحائز على الأوسكار باري جينكينز يعلن عن فيلمه الجديد 

باري جينكينز

باري جينكينز الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم في عام 2016 عن فيلمه الدرامي ”Moonlight“، يعلن رسميًا عن إخراجه فيلم درامي مستقل بعنوان ”If Beale Street Could Talk“ مقتبس من رواية بنفس العنوان للكاتب الراحل جيمس بالدوين.

جينيكينز أعلن أيضًا أنه سيقوم بتصوير مشروعه الجديد هذا الخريف. ويتحدث الفيلم عن قصة حب في أحياء مدينة هارلم في ولاية نيويورك بين فتاة أفريقية-أمريكية تدعى تيش تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، مخطوبة حديثًا إلى حبيبها الأكبر قليلاً منها يدعى فوني. فوني مُتهم بجريمة اغتصاب إمرأة بورتوريكية، ويتم زجهُ في السجن لجريمة لم يرتكبها بواسطة ضابط شرطة عنصري. تعمل تيش على إثبات براءة فوني لأنها تحمل طفله في بطنها.

الفيلم سيكون من إنتاج استوديوهات Annapurna التي دخلت ساحة الإنتاج والتوزيع بعد أن كانت تمول مشاريع عديدة على مدى السنوات. باري جينيكينز كتب نص العمل القادم أيضًا في صيف 2013 أثناء كِتابته نص فيلم ”Moonlight“، وسيتم تصويره في أكتوبر من السنة الحالية، ويعرض في صالات السينما عام 2018.

شبكة HBO تكشف عن عناوين الحلقات الثلاثة الأولى من الموسم السابع من Game of Thrones 

الموسم السابع من Game of Thrones

مع اقتراب موعد عرض الموسم السابع الجديد، كشفت شبكة HBO عن عناوين الحلقات الثلاثة الأولى من الموسم ما قبل الأخير (الموسم السابع). وكشفت أيضًا عن بعض التفاصيل المُثيرة والشيقة لهذه الحلقات!

الحلقة الأولى بعنوان ”Dragonstone“، العرض الأول لهذه الحلقة سيكون الأحد القادم في السادس عشر من الشهر الحالي. التفاصيل التي كشفت عنها HBO جاءت كالتالي: جون سنو يقوم بالاستعداد وتنظيم الجيش من أجل الدفاع عن الشمال. سيرسي تدرس الاحتمالات المُتاحة للتصدي أمام أعدائها. ودينيريس تعود إلى الوطن. وقد تم كِتابة الحلقة من قِبل ديفيد بنيوف ودي بي وايس، والإخراج بواسطة جيريمي بوديسوا.

الحلقة الثانية ”Stormborn“، تُعرض في 23 يوليو. تفاصيل الحلقة كانت: دينيريس تستقبل زائرًا غير متوقع. جون سنو يواجه ثورة. وتيريون يُخطط من أجل احتلال ويستروس. الحلقة الثانية تم كِتابتها بواسطة برايان كوغمان ومِن إخراج مارك ميلود.

الحلقة الثالثة بعنوان ”Queen’s Justice“، تُعرض على شاشات التلفزيون في 30 يوليو. تفاصيل الحلقة الثالثة جاءت كالاتي: دينيريس تعقد المحكمة. سيرسي تقوم بإرجاع هدية. وجيمي يتعلم من أخطائه. الحلقة الثالثة تم كِتابتها بواسطة ديفيد بينوف ودي بي وايس أيضًا. وسيقوم بإخراجه مارك ميلود مُخرج الحلقة الثانية.

الأخبار المتنوعة 

اخبار فنية

  • موقع Deadline تؤكد عودة الممثل صامويل جاكسون بدور نيك فيوري إلى فيلم مارفل القادم ”Captain Marvel“، بطولة الحاصلة على الأوسكار بري لارسون. يعرض في 8 مارس 2019.
  • تحديد موعد عرض فيلم ويل سميث الأكشن والخيال العلمي ”Gemini Man“ في الرابع من أكتوبر عام 2019. وسيكون من إخراج انج لي. ويتحدث عن قاتل متسلسل يواجه نسخة معدلة من نفسه، ولكن بعمر أصغر وأقوى منه.
  • وفاة ممثلة الأصوات جوانا لي وزوجة الأسطورة والأب الروحي لعالم مارفل الخيالي ستان لي. بعمر 93 عامًا.
  • نسخة جديد من فيلم الرعب ”The Grudge“ من إنتاج استوديوهات Ghost House، ومن إخراج نيكولاس بيسي.
  • إنضمام الممثل راندل بارك إلى جانب بول رود وإيفانجلين ليلي في الجزء الثاني من فيلم مارفل القادم ”Ant-Man and the Wasp“. يعرض في 6 يوليو 2018.
  • نجمة فيلم ”Training Day“ الممثلة كاترينا لو تنضم إلى جانب شون بين في المسلسل الدرامي ”The Oath“. يعرض قريبًا على شبكة Crackle.
  • نجم فيلم ”Star Trek“ الممثل جون تشو ينضم إلى طاقم تمثيل الموسم الثاني من مسلسل الرعب ”The Exorcist“. يعرض في سبتمبر القادم على شبكة FOX التلفزيونية.
  • وفاة الممثل نيلسن ايليس بعمر 39 عامًا المعروف بدور لافايتي رينولدز الذي قدمه في مسلسل ”True Blood“ على شبكة HBO.
  • المخرج خوان أنطونيو بايونا يعلن الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من فيلم الأكشن والخيال العلمي ”Jurassic World“ الذي سيكون بعنوان ”Jurassic World: Fallen Kingdom“. بطولة كريس برات وبرايس دالاس هاورد. يعرض في 22 يونيو 2018.
  • الممثل بيل سكارسغارد ينضم إلى مشروع أخر مستند إلى إحدى روايات الكاتب ستيفن كينج، وهو مسلسل رعب وغموض بعنوان ”Castle Rock“ من إنتاج شبكة Hulu. الموسم الأول مكون من عشر حلقات وسيتم عرضه عام 2018.
  • الممثل الكوميدي والمقدم التلفزيوني البريطاني جون أوليفر سيقوم بالأداء الصوتي لشخصية Zazu في النسخة الواقعية من فيلم الأنميشن ”The Lion King“ من إنتاج شركة ديزني. يعرض في التاسع عشر من شهر يوليو عام 2019.
  • إنضمام نجمة مسلسل ”The Leftovers“ الممثلة الهولندية كاتي هيربرز إلى طاقم تمثيل الموسم الثاني من مسلسل الدراما والخيال العلمي ”Westworld“. قادم على شبكة HBO عام 2018.
  • وارنر بروس تقترب من التفاوض مع المخرج والمنتج الأسباني جومي كوليت سيرا مخرج فيلم ”The Shallows“ من أجل إخراج الجزء الثاني من فيلم ”Suicide Squad 2“. المقرر عرضه في 2019.
  • المخرج كلينت إيستوود يقوم باختيار أبطال gفيلمه الدرامي القادم تحت عنوان ”The 5:17 to Paris“، مُقتبس من كتاب بنفس العنوان، ويحكي قصة ثلاث أمريكيين يقومون بإيقاف إرهابي على متن قِطار متجه لباريس.
  • الممثلة ليلي جيمس تنضم إلى الجزء الجديد لفيلم الموسيقى والدراما ”Mamma Mia: Here We Go Again“. بطولة ميريل ستريب وأماندا سيفريد. يعرض في 2018.

التريلرات 

العرض الدعائي الجديد لفيلم المغامرة والفانتازيا ”The Dark Tower“ المقتبس من سلسلة كتب بنفس العنوان للمؤلف الأمريكي الشهير ستيفن كينج. بطولة ادريس إلبا وماثيو ماكونهي.

وتدور أحداث الفيلم حول حامل السلاح رولاند ديستشاين، الذي يجوب معالم الغرب القديم من أجل حماية برج الظلام من الرجل ذو البدلة السوداء. يعرض في الرابع من اغسطس القادم.

 

شبكة HBO تطرح تريلر رسمي جديد للموسم الأول من مسلسلها الدرامي الجديد ”The Deuce“. من بطولة جيمس فرانكو وماغي جلينهال.

ويصور المسلسل الحياة في مدينة نيويورك خلال السبعينات والثمانينات عِندما كانت الدعارة وصنع الإباحية متفشية في مانهاتن. يعرض في وقت لاحق من السنة الجارية على شبكة HBO.

 

استوديوهات Lionsgate تكشف عن عرض دعائي جديد للفيلم الدرامي ”The Glass Castle“ المستوحى من مذكرات جانيت ويليامز التي تحمل نفس العنوان والتي صُدِرت عام 2005. ويتناول قصة فتاة شابة ناجحة تربت في منزل لأبوين مُختلين، والدة فنانة غريبة الأطوار، ووالد مُدمن على شرب الكحول، تقرر الانتقال من منزل والدها والعيش لِوحدها.

طاقم تمثيل الفيلم يضم كل من الحاصلة على الأوسكار بري لارسون بدور البطولة، وناعومي واتس، وودي هاريسلون، ماكس جرينفيلد وسارة سنوك. يعرض في 11 من اغسطس القادم.

 

التريلر الرسمي الجديد للجزء الثاني من فيلم الأنميشن والكوميديا ”The Nut Job 2: Nutty by Nature“. مِن بطولة ويل أرنيت، جاكي تشان، مايا رودولوف، جيف دونهام وكاثرين هيجل. ومن إخراج وكِتابة كال برنكر.

وتدور أحداث هذا الجزء بعد أحداث الجزء الأول، حيث يحاول شورلي برفقة أصدقائه التصدي أمام عمدة المدينة ومنعه من تدمير منزلهم وجعله حديقة ترفيهية. يعرض في 11 من شهر اغسطس القادم.

البوسترات والصور الحصرية 

فيلم Jigsaw

البوستر الرسمي الأول للجزء الثامن والجديد من فيلم الرعب ”Saw“ بعنوان ”Jigsaw“. مِن بطولة لورلا فانديرفورت وتوبين بيل. يعرض في السابع والعشرون من أكتوبر القادم.

فيلم Mission: Impossible 6

المخرج كريستوفر ماكواري ينشر صورة رسمية جديد من الجزء السادس لفيلم ”Mission: Impossible 6“. بطولة توم كروز، هنري كافيل، ميشيل موناغان وريبيكا فيرغسون. قادم في 27 يوليو 2018.

فيلم Stranger Things

شبكة Netflix تطرح البوستر الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل المغامرة والخيال العلمي ”Stranger Things“، وتعلن في الوقت نفسه عن تحديد يوم 27 من شهر أكتوبر القادم موعدًا لعرض أولى حلقات الموسم الجديد.

فيلم Black Panther

مارفل تكشف عن صور جديدة من فيلمها القادم ”Black Panther“. بطولة شادويك بوسمان، مايكل ب. جوردون، أندي سيركيس ولوبيتا نيونغو. يعرض في 16 فبراير 2018.

فيلم The Walking Dead

مجلة Entertainment تنشر أول صورة رسمية من الموسم الثامن مسلسل ”The Walking Dead“. يعرض في أكتوبر القادم على شبكة AMC الأمريكية.

فيلم Game of Thrones

صور جديد من الموسم السابع من مسلسل ”Game of Thrones“ المقرر عرضه يوم الأحد القادم في السادس عشر من الشهر الحالي على شبكة HBO.

مسلسل The Defendrs

صورة ترويجية جديدة لمسلسل مارفل الجديد ”The Defendrs“ المقرر عرضه في شهر اغسطس القادم على شبكة Netflix.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثاني من شهر يوليو"