هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من مايو

اخبار فنية 19-5-2017
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

إليكم أبرز الأخبار التي حدثت في هوليوود هذا الأسبوع من تريلرات تشويقية وبوسترات وصور حصرية لأهم أفلام ومسلسلات 2017، وأخر أعمال المُخرجين والمُمثلين والممثلات، وأخبار مُثيرة لعشاق لعبة ”The Witcher“، ومُحبي النجمين العالميين جاكي تشان، وسلفستر ستالون اللذين سيجتمعان لأول مرة في فيلم سينمائي خلال مسيرتهم الفنية. تجدون كل هذا في مقال النشرة الفنية للأسبوع الثالث من شهر مايو.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأكشن والحركة في 2017 

مسلسل ”The Witcher“ قيد التطوير في شبكة Netflix 

مسلسل The Witcher

أعلنت شبكة Netflix يوم الأربعاء وبتاريخ 17 مايو عن إنتاجها مسلسل فانتازي درامي جديد مقتبس من روايات الكاتب البولندي آندريه سابكوسكي بعنوان ”The Witcher“، واللعبة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم والمستندة هي الأخرى على الرواية.

اقرأ أيضاً:جولة في عالم الرجل العنكبوت سبايدر مان Spider-Man

”ذا ويتشر“هي روايات وقصص قصيرة من تأليف الأديب البولندي آندريه سابكوسكي، تحكي قصة المشعوذ جيرالت من ريفيا صائد وحوش (مدرب ومعدل جسديًا).

ولم يَكشف إيرك بارماك نائب رئيس شبكة Netflix عن أي تفاصيل أخرى غير أسماء مُنتجي المشروع القادم، وهم سين دانيال مع شريك شركتهِ المُنتِج جاسون براون، والفنان توميك باجينسكي، والمُنتج السينمائي جاريك ساوكو من استوديوهات Plating Image كمُنتجين للمسلسل أيضًا.

اقرأ أيضاً: 10 مسلسلات كورية تصحبك إلى عالم الفانتازيا الرومانسية

وصرح سين دانيال وجاسون براون:

”المشعوذ سيتبع قصة عائلة غير تقليدية يجتمعون للقتال من أجل الحقيقة في عالم خطير. الشخصيات كلها أصلية، ومُسلية ومُثيرة للدهشة، ولا يسعنا الانتظار لجلب هذا العالم الخيالي والفانتازي إلى الحياة في Netflix“

سلفستر ستالون وجاكي تشان يجتمعان لأول مرة في فيلم أكشن بعنوان ”Ex-Baghdad“ 

سلفسر ستالون جاكي شان

وفقًا لما ذكره موقع Deadline، فإنّ ستالون وتشان سيجتمعان ولأول مرة في مسيرتهما السينمائية في فيلم أكشن مُثير بعنوان ”Ex-Baghdad“، وسيكون من إخراج سكوت و الذي أخرج فيلم الأكشن والجريمة ”Need for Speed“ عام 2014.

اقرأ أيضاً: أفضل الأفلام الرومانسية التي يُمكنك مشاهدتها على شبكة نتفليكس

المشروع القادم سيكون تكلفته حوالي 80 مليون دولار، لتكون أضخم ميزانية لفيلم سينمائي تُنتِجها الصين، وتتعاون أكثر من شركة لإنتاج العمل القادم ومن بينها شركة SR Media الذي يمتلكها جاكي تشان الذي سيعمل كُمنتِج للفيلم.

اقرأ أيضاً: أهم أفلام الأكشن في 2018 حتى الآن

أشارت موقع Deadline أنّ سلفستر ستالون ترك دوره في الجزء الجديد من فيلم ”The Expendables“ من أجل هذا الدور، وهذا الفيلم الذي كان يبحث عنه بدلًا من ذلك.

اقرأ أيضاً: موقع IMDB يقدّم: أفضل 25 فيلم من الـ 25 سنة الأخيرة!

تدور أحداثه حول جنديين سابقين من القوات الخاصة يتعين عليهما مرافقة مجموعة من المدنيين الأبرياء على طول طريق في بغداد سُميت في أحداث غزو العراق ”بطريق الموت“، وإيصالهم بأمان إلى ”المنطقة الخضراء“. يُعرض في 2019.

ديزي ريدلي وتوم هولاند يجتمعان في فيلم خيال علمي جديد ”Chaos Walking“ 

Chaos Walking

استوديوهات Lionsgate المُنتِجة للفيلم القادم تعلن عن ضمها كلٍ من نجمة فيلم” Star Wars: The Force Awakens“ الممثلة ديزي ريدلي، ونجم فيلم ”Spiderman: Homecoming“ القادم توم هولاند من أجل القيام بدور البطولة، وقد اختارت مخرج أفلام ”The Bourne“ دوغ ليمان من أجل مهمة إخراج الفيلم.

الفيلم مبني على سلسلة كُتب روائية للمؤلف باتريك نيس بنفس الاسم، وسيناريو الفيلم كتبه كُل من جون لي هانكوك، وتشارلي كوفمان، أمّا مُنتجي الفيلم فهم أليسون شيرمور ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها ”Star Wars: Rogue One“، ودوغ دافيسون ومن أبرز أعماله فيلم ”The Departed“.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام الهندية في 2017

يصور الفيلم عالم غريب ينتمي إلى عالم الديستوبيا أو المدينة الفاسدة. حيث يُركز على حياة الشاب (تود هيويت) الذي يعيش في بلدة برنتستاون، وعلى ما يبدو فهي أخر مستوطنة في العالم الجديد، وكانت البلدة مُستعمرة من قبل أجيال بواسطة مستوطنين من العالم القديم كانوا يبحثون عن حياة جديدة، [ولكن] عدد سُكان هذه البلدة تحوي عدد قليل من الرجال فقط بعد وقوع معركة وحشية مع السُكان الأصليين للعالم الجديد الذين يُطلق عليهم ”The Spackle“. وتاريخ عرضه لم يُحدد بعد.

الأخبار السريعة والمتنوعة

  • بعد عرضها ثلاث حلقات من الموسم الأول من مسلسل الفانتازيا والغموض ”American Gods“ شبكة Starz تعلن بشكل رسمي عن تجديدها المسلسل إلى موسم ثاني جديد قادم في 2018.
  • مصادر أشارت لموقع Variety عن دخول بنيدكيت كامبرباتش، وجيك جلينهال في محادثات رسمية من أجل بطولة فيلم درامي جديد بعنوان” Rio“، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى.
  • شبكة ABC تعطي الضوء الأخضر من أجل إنتاج موسم خامس وسادس للمسلسل الكوميدي ”The Goldberg“، يُعرض قريبًا، وتعلن عن تجديد مسلسل الكوميديا ”Black-ish“ إلى موسم رابع جديد، وتُجدد كذلك مسلسل الجريمة والدراما ”Quantico“ بطولة بريانكا تشوبرا إلى موسم ثالث مكون من 13 حلقة.
  • نجمة مسلسل ”The Crown“ المُمثلة كلير فوي تدخل في مفاوضات أولية مع استوديوهات Sony من أجل لعب دور ليزبيث سالاندر في فيلم ”The Girl in the Spider’s Web“، الذي يعتبر نسخة حديثة أو إعادة إطلاق لفيلم ديفيد فينشر ”The Girl with the Dragon Tattoo“، وسيكون من إخراج فيدي آلفاريز وسيُعرض في 5 أكتوبر 2018.
  • شبكة USA Network تعلن عن مشروع مسلسل جديد يحمل اسم ”Damnation“، يركز على ملحمة عظيمة من التاريخ السري الأمريكي عام 1930، ومن المقرر عرضه في شهر أكتوبر بنهاية العام الحالي.
  • أكد موقع Deadline توقيع النجم الحاصل على الأوسكار كولين فيرث عقدًا رسميًا من أجل الانضمام إلى طاقم فيلم درامي جديد بعنوان ”Benjamin’s Crossing“ المُقتبس من رواية الكاتب جاي باريني تحت نفس العنوان.
    يتناول قصة حياة المفكر والفيلسوف والعالم الاجتماعي والناقد والتر بنجامين، وبعض اللحظات المُثيرة للاهتمام من حياته وحتى أيامهِ الأخيرة، عِندما أُجبِرَ على الفِرار من باريس قبل الغزو النازي عام 1940. تاريخ عرض الفيلم لم يُحدد بعد.
  • اختيار الممثل دينيس كويد من أجل تجسيد دور الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش في الموسم الجديد من مسلسل الدراما والجريمة ”Katrina: American Crime Story“، الذي سيتكلم هذا الموسم عن إعصار كاترينا الذي ضرب الولايات المتحدة عام 2005. يعرض في 2018 على شبكة FX.
  • تجديد مسلسل الدراما والغرب الأمريكي ”The Son“ بطولة بيرس برونان إلى موسم ثاني جديد يعرض قريبًا على شبكة AMC.
  • شركة وارنر بروس تعلن رسميًا عن ضم نجم فيلم ”Power Rangers“ المُمثل لودي لين إلى طاقم تمثيل فيلم ”Aquaman“ بطولة جيسون موموا، آمبر هيرد، باتريك ويلسون، ونيكول كيدمان، ومِن إخراج جيمس وان. يعرض في 21 ديسمبر 2018.
  • NBC تعلن رسميًا عن تجديدها المسلسل الكوميدي ”Great News“ إلى موسم ثاني جديد مكون من 13 حلقة. يُعرض في 2018.
  • قناة ABC التي تعرض حفل الأوسكار بشكل مُباشر كُل سنة تعلن عن عودة النجم الكوميدي جيمي كيميل مرة أخرى من أجل استضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار بنُسختها التسعون لعام 2018.
  • أفادت مصادر مُقربة من استوديوهات وارنر بروس لموقع Variety عن اقتراب الشركة لاختيار مخرج لفيلمها القادم ”The Flash“، والمُخرجين هُم ماثيو فون مخرج فيلم ”Kingsman: The Secret Service“ في 2015، والمخرج روبرت زيميكس مخرج فيلم ”Back to the Future 2“ عام 1989.
  • شبكة FOX تعطي الضوء لأخضر لتجديد مسلسل الرعب والإثارة ”The Exorcist“ إلى موسم ثاني جديد، وتجدد مسلسل الكوميديا ”New Girl“ إلى موسم سابع أخير.
  • النجم جوني ديب ينضم رسميًا لبطولة فيلم كوميديا سوداء بعنوان ”King of the Jungle“، من إخراج غلين فيكارا وجون ريكا، تأليف وسيناريو بواسطة سكوت ألكسندر، ولاري كاراسوسكي.
    يستند الفيلم على قصة حقيقية نُشِرت لأول مرة في مجلة كوندي بواسطة الكاتب جوشوا ديفيس، وسُمي بالمقال الغريب“، ويتكلم عن عالم التكنولوجيا والمغناطيس جون مكافي، مُنشئ برنامج ”مكافي“ لمكافحة الفايروسات، يُقرر مغادرة المُدن للانتقال  والعيش في الغابات والأدغال في ”Belize“ (دولة في أمريكا الوسطى). تاريخ عرض الفيلم لم يُحدد بعد.
  • شبكة CBS تعلن عن إلغاء مسلسل الكوميديا ”2 Broke Girls“ بعد الموسم السادس، وتلغي عرض المسلسل الكوميدي  The Great Indoors“ بعد عرض موسم واحد فقط.
  • وفقًا لما ذكره موقع Variety، فإنّ النجم زاك إيفرون سيقوم بتجسيد دور قاتل متسلسل يدعى تيد باندي في الفيلم القادم ”Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile“، وسيكون من إخراج مُنتج الأفلام الوثائقية جو بيرلينجر.
    يُركز الفيلم على قصة تيد باندي وعلاقته المُختلة مع حبيبته ليز. باندي كان قاتل ومُغتصب فتيات صِغار اللواتي كُن ساحرات -كما تقول الصحف الأجنبية- يتم إعدامه في ولاية فلوريدا عام 1989. تاريخ عرضه لم يُعلن بعد.
  • قناة سي بي اس تعلن رسميًا يوم الأربعاء في نيويورك عن عودة المُقدم الكوميدي جيمس كوردن لاستضافة حفل توزيع جوائز الغرامي ”Grammy Awards“ في 2018.

اقرأ أيضاً: تريد مشاهدة كونان؟ بهذه الطريقة يمكنك مشاهدة أقل من نصف الحلقات المعروضة بدون تأثير على القصة

التريلرات 

طرح العرض الدعائي الأول للفيلم الكوميدي والدرامي ”Home Again“، بطولة ريس ويذرسبون، مايك شين، كانديس بيرغن، ريد سكوت، وليك بيل، ومن إخراج وكِتابة هالي ميرس شيير.

ويتحدث عن قصة آليس التي تنفصل عن زوجها. فتقرر العودة إلى مدينتها لوس أنجلوس برفقة طفلتيها، وخلال ليلة عيد مولدها الأربعين، تلتقي آليس ثلاثة شباب من صُنّاع الأفلام الطموحين والذين يبحثون عن مكان يستقرون به، فتسمح لهم آليس بالبقاء في منزلها لفترة قصيرة، ولكن الأمور تجري بطرق أخرى لم تكُن في الحسبان. يعرض في 8 سبتمبر القادم.

شبكة FOX تطرح التريلر الرسمي الأول لمسلسل الخيال العلمي الكوميدي بعنوان ”The Orville“. من إخراج وكِتابة وبطولة وإنتاج الحاصل على جائزة الإيمي والعبقري وراء مسلسل” Family Guy“ سيث ماكفارلين.

تجري أحداثه بعد 300 سنة في المستقبل، حول سفينة استكشافية تضم طاقم من البشر والفضائيين، يخوضون أخطار الفضاء الخارجي وعجائبه المختلفة. الموسم الأول قادم على شبكة FOX في وقت لاحق من هذه السنة.

استوديوهات FOX تكشف عن الإعلان الدعائي الرسمي والأخير لثالث أجزاء الأكشن والمُغامرة بعنوان ”War for the Planet of the Apes“. بطولة آندي سيركز، وودي هاريلسون، تيري نوتاري، وجودي جرير، ومِن إخراج مات رييفز.

في هذا الجزء يتحتم على سيزار هو وزُملائه خوض معركة شرسة وطاحنة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة. بعدها تعاني القرود من خسائر فادحة جسيمة. يصارع سيزار غرائزه ويواجه الكولونيل في معركة ملحمية ستحدد مصائرهما، وكذلك مُستقبل الكوكب. يعرض في 17 يوليو القادم.

التريلر الرسمي الجديد لفيلم الأنيمشن الكوميدي ”The Emoji Movie“. بطولة آنا فاريس، تي جي ميلر، صوفيا فيرغارا، وجيمس كوردن.

يجري أحداثه في العالم السري للرموز التعبيرية داخل هاتفك الذكي، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف أنواعها، والتي تحيا داخل المدينة الصاخبة (Textopolis)، حيث يتمنى كل رمز تعبيري منهم أن يستعمله مستخدم الهاتف. يعرض في 28 يوليو القادم.

التريلر الرسمي الجديد لفيلم الأنيمشن “The Breadwinner“ تدور أحداثه في أفغانستان حول فتاة تتنكر بشكل صبي من أجل إعانة عائلتها. الفيلم من إخراج رسامة الرسوم المتحركة نورا تومي مع مشاركة النجمة إنجيلينا جولي كمُنتِجة. من المقرر عرضه في خريف السنة الحالية.

استوديوهات Paramount تنشر إعلان دعائي جديد لفيلم الأكشن والخيال العلمي ”Transformers: The Last Knight“. من بطولة أنتوني هوبكنز، ومارك والبيرغ، ومن إخراج مايكل باي. يعرض في صالات السينما في 21 يونيو القادم.

التريلر الرسمي الأول للحلقة الثانية والعشرين الأخيرة للموسم الثاني من مسلسل ”Supergirl“، يُعرض يوم الاثنين القادم بتاريخ 22 مايو على شبكة The CW.

الإعلان الدعائي الأول للموسم الثالث من مسلسل الكوميديا والدراما” Casual“. سيتم عرض أول ثلاث حلقات بشكل مباشر يوم الثلاثاء في 23 مايو القادم على شبكة Hulu.

التريلر الرسمي للحلقة الثالثة والعشرين الأخيرة للموسم الثالث من مسلسل ”The Flash“. يُعرض على شبكة The CW يوم الثلاثاء 23 مايو القادم.

استوديوهات Universal تنشر فيديو ترويجي للجزء الثالث من فيلم الأنيمشن والكوميديا ”Despicable Me 3“. بطولة ستيف كارل، وكريستين ويج. يعرض في 30 يونيو القادم.

البوسترات والصور الحصرية

فيلم Baby Driver

بوستر رسمي جديد لفيلم الأكشن والإثارة ”Baby Driver“، من بطولة أنسيل إلغروت، كيفن سبيسي، جون هام، جيمي فوكس، جون بيرنثال، وليلي جيمز، ومن إخراج إدغار رايت.

يتحدث عن سائق شاب يتم إجبارهُ على العمل كمُهرِب تحت إمرة زعيم الجريمة، ليجد نفسه بعدها متورطًا في عملية سرقة محكوم عليها بالفشل. يعرض في 28 يونيو القادم.

فيلم Mother

البوستر الرسمي لفيلم الرعب والغموض”Mother!“ للمخرج المُميز دارين آرنوفسكي. يضم مجموعة من ألمع نجوم هوليوود وهم: جينيفر لورانس، ميشيل فايفر، خافيير بارديم، دونال جليسون، إد هاريس، وكريتسين ويج.

يتحدث عن حياة شريكين تتعرض علاقتهم الزوجية للاختبار عند وصول ضيوف غير مَدعوين. يعرض في 13 أكتوبر القادم.

فيلم Captive State

الكشف عن الصورة الرسمية الأولى من فيلم الإثارة والخيال العلمي ”Captive State“. بطولة جون غودمان، فيرا فارميجا، آشتون ساندرز، وماشين جن كيلي، ومن إخراج روبرت وايت الذي شارك أيضًا في كِتابة السيناريو مع إريكا بيني.

يستعرض الفيلم أحداث تقع في المستقبل، حيثُ يتم احتلال حي شيكاجو قُرابة عقد من الزمن مِن قِبَل قوى فضائية خارجية، ويستعرض أيضًا حيوات كِلا جانبي الصراع؛ المُتعاونين والمُنشقين. قادم إلى صالات العرض بتاريخ 17 أغسطس 2018.

The Greatest Showman

استوديوهات FOX وبالتعاون مع مجلة EW تكشف عن الصور الأولى والرسمية من فيلم السيرة الذاتية الموسيقي ”The Greatest Showman“. من بطولة هيو جاكمان، زاك إيفرون، ميشيل ويليامز، زندايا وريبيكا فيرغسون، ومن إخراج مايكل جرايسي.

يحكي الفيلم القادم السيرة الذاتية للفنان الاستعراضي الأمريكي بي. تي. بارنوم، مؤسس السيرك والذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه. يُعرض في 27 ديسمبر القادم.

فيلم Wonder Woman

نشر بوستر ترويجي جديد لفيلم دي سي القادم ”Wonder Woman“ بطولة غال غادوت، كريس باين، روبن رايت، كوني نيلسن، وديفيد ثيوليز، ومن إخراج باتي جينكينز. يعرض في 2 يونيو القادم.

مسلسل The Defenders

مجلة Empire تكشف عن صورة جديدة من مسلسل مارفل المنتظر ”The Defenders“، الذي يجمع مجموعة من أبطال عالم مارفل. يعرض الموسم الأول على شبكة Netflix في 18 أغسطس القادم.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من مايو"

أضف تعليقًا