هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من أبريل

النشرة الفنية 21-04-2017
1

نعود معكم في نشرة فنية جديدة من هوليوود لنتعرف على أهم وأبرز الأخبار التي حدثت الأسبوع الماضي من تريلرات مشوقة، وصور حصرية جديدة لأضخم الأفلام والمسلسلات المنتظرة لعام 2017.
تجدون كل ذلك في النشرة الأسبوعية التي تقدمها لكم أراجيك فن للأسبوع الثالث من شهر أبريل.

العرض الدعائي الأول والبوستر الرسمي لفيلم ”Star Wars: The Last Jedi“

بوستر فيلم Star Wars: The Last Jedi

أستوديوهات ديزني ولوكاس كشفت عن التريلر التشويقي الأول وبوستر رسمي للجزء الجديد المنتظر من سلسلة حرب النجوم الملحمية الذي بعنوان ”Star Wars: The Last Jedi“ خلال المهرجان التي أقامته شركة Lucasfilm في فلوريدا مع طاقم تمثيل الفيلم، ومجبي السلسلة احتفالًا بمرور 40 سنة على عرض أولى أجزاء السلسلة.

أحداث الفيلم تكمل قصة الجزء الذي تم عرضه في 2015 بعنوان ”Star Wars: The Force Awakens“، وسيكون من إخراج رايان جونسون حيث شارك مع جورج لوكاس في كتابة سيناريو الفيلم أيضًا، ومن بطولة مارك هاميل، وديزي ريدلي، وجون بويجا، وأوسكار إسحاق، وآدم درايفر، والراحلة كاري فيشر التي استطاعت إنهاء جميع مشاهدها في الفيلم قبل وفاتها في 27 من ديسمبر العام الماضي.

قصة الفيلم ستركز على راي (ديزي ريدلي) بعد أن أخذت خطواتها الأولى للتعرف على العالم الكبير والمجرة الواسعة خلال فيلم ”Star Wars: The Force Awakens“، وتواصل رحلتها المليئة بالمخاطر والمغامرات الشيقة مع فين (جون بويجا)، وبو (اوسكار إسحاق)، ولوك سكاي ووكر (مارك هاميل).

من المقرر عرضه في صالات العرض بتاريخ 15 ديسمبر 2017.

جزء ثالث جديد قادم من فيلم ”Guardians of the Galaxy“ من إخراج وكتابة جيمس غن

مخرج فيلم Guardians of the Galaxy

بينما ينتظر عشاق مارفل حول العالم العرض الرسمي للجزء الثاني من فيلم ”Guardians of the Galaxy Vol.2“. تقوم أستوديوهات مارفل بخطوة رائعة بإعلانها رسميًا عن جزء ثالث جديد من السلسلة، ومن إخراج وكتابة جيمس غن أيضًا.

المخرج جيمس غن هو الأخر أعلن عن هذا الخبر بصفحته الرسمية على الفيسبوك يوم الاثنين الفائت. وصرح قائلاً:
”بعد المزيد من الشائعات والمفاوضات، كنت أعرف الجواب، وكان بإمكاني أن أحتفظ بالخبر حتى تِلك المقابلة العشوائية الأولى عندما تسألني الصحافة ولكن بدلًا من ذلك أردت أن أتقاسمها مع أهم الناس في عالم Guardians، أنتم المعجبين الذين كانوا متحمسين وداعمين لي بشكل لا يصدق خلال السنوات الخمس الماضية. لذلك نعم، أنا عائد إلى كتابة وإخراج Guardians of the Galaxy Vol.3“.

الجزء الثاني يعرض بتاريخ 5 مايو القادم، وتشير التقديرات بأنّها ستجمع في نهاية الأسبوع حوالي 150 مليون دولار. من بطولة كريس بارت بدور ستار لورد، وزوي سالدانا، وفين ديزل، وبرادلي كوبر، وديف باتيستا، وكيرت راسل.

الجزء الثاني من حراس المجرة سيشهد ظهور شخصيات جديدة كوالد ستار لورد الذي يجسده الممثل كيرت راسل، وظهور جروت بشكل صغير ولطيف باسم جديد يدعى بيبي جروت، ويعود ستار لورد برفقة أصدقائه الخارقين غامورا، ودراكس، وجروت وروكيت لمواجهة الشر والدفاع عن المجرة، ومواجهة يوندا الذي يريد الانتقام من جهة أخرى.

الصورة الأولى للنجم برادلي كوبر والمغنية ليدي غاغا من فيلم ”A Star Is Born“

برادلي كوبر و لادي جاجا فيلم A Star Is Born

وارنر بروس تكشف عن الصورة الأولى لكل من برادلي كوبر والمغنية العالمية ليدي غاغا من الفيلم الموسيقي والدرامي المعاد إنتاجه ”A Star Is Born“.

وتعلن رسميًا عن البدء بتصوير الفيلم يوم الاثنين الماضي بتاريخ 17 أبريل 2017. قصته حول اثنين من المشاهير. نجم ومغني موسيقي يقوم بمساعدة مغنية وممثلة شابة للوصول إلى الشهرة والنجومية، فيما ينخفض اسمه، ويبدأ في الهبوط بشدة بسبب تقدمه في السن وإدمانه الكحول، الأمر الذي يجعله يصاب بأزمة نفسية.

يعتبر الفيلم نسخة جديدة للفيلم الكلاسيكي والموسيقي ”A Star Is Born“؛ حيث وعلى مر السنين تم إنتاج ثلاث نسخ مختلفة مقتبسة من قصة الفيلم الأصلية. الفيلم الذي تم عرضه عام 1937 بطولة جانيت جاينور، وفريدريك مارج، والنسخة الحديثة المحبوبة لدى الجماهير عام 1954 من إخراج جورج كوكور، وبطولة جودي غارلند، وجيمس ماسون، ونسخة عام 1976 الذي كان من بطولة بابرا سترايساند، وكريس كريستوفيرسن.

ليدي غاغا ستقوم بتجسيد شخصية المغنية الشابة (آلي). حيث يعتبر أول ظهور لها بدور رئيسي في فيلم سينمائي طويل، وأول ظهور مع النجم برادلي كوبر الذي سيلعب دور (جاكسون مين) نجم موسيقي يكتشف موهوبة مجهولة وغير معروفة اسمها (آلي)، يقتضي عليه أن يساعدها وإيصالها إلى العالمية.

سيكون من إخراج برادلي كوبر الذي شارك أيضًا في كتابة النص مع إيريك روث، وكريستوفر ويلكينسون. يعرض في 28 سبتمبر 2018.

الأخبار السريعة والمنوعة

صورة مايكل ب جوردان

• نجم مسلسل ”The Night Of“ الممثل ريز أحمد ينضم رسميًا إلى جانب كل من جيك جلينهال، وخواكين فينيكس، وجون ك. ريلي في فيلم ”The Sisters Brothers“، من إخراج وكتابة جاك أوديار.
الفيلم مقتبس من رواية الكاتب الكندي باتريك دويت بنفس العنوان.
ويعتبر من الكوميديا السوداء، وتقع أحداثه في عام 1851 في ولاية اوريجون، وقصته تدور حول الإخوة إيلي، والأخوان تشارلي الذين تم التعاقد معهم لقتل المنقب عن الذهب الذي سُرِق من رئيسهم. يعرض في 2018.

• شبكة HBO تعلن رسميًا عن تطويرها فيلم تلفزيوني مستقل مقتبس من الرواية الكلاسيكية بعنوان ”Fahrenheit 451“ للكاتب والأديب الأمريكي الراحل راي برادبري، وتكشف عن ضم كل من مايكل شانون مايكل ب. جوردون كنجوم للفيلم القادم.

• موقع Deadline يصرح عن انضمام النجمة الكوميدية إيمي شومر إلى الفيلم الكوميدي الجديد ”I Feel Pretty“، من إخراج وكتابة أبي كوهين، ومارك سيلفرستاين. يعرض مستقبلًا.

• النجم الحاصل على الأوسكار كيفن سبيسي سيكون المضيف الرسمي لحفل توزيع جائز توني ”Tony Awards“ الذي سيذاع على قناة CBS في 11 من شهر يونيو القادم.

• مؤلفي فيلم الجاسوسية والأكشن الكوميدي ”Man From U.N.C.L.E.“ يؤكدون رسميًا عن جزء جديد قادم من الفيلم وأنّهم بدأو بكتابة النص بالفعل.

• جيمس غن مخرج أفلام ”Guardians of the Galaxy“ يعلن بشكل رسمي بصفحته الرسمية على التويتر عن وجود خمسة مقاطع إضافية بعد نهاية الجزء الثاني من فيلم ”Guardians of the Galaxy Vol.2“، المقرر عرضه في 5 مايو القادم.

• أستوديوهات MrVista تعلن رسميًا عن مسلسل جديد مقتبس من فيلم الأكشن والمغامرة ”Kong: Skull Island“ بالتعاون مع IM Global Television من أجل الإنتاج والتمويل. قادم قريبًا.

• النجمة الحاصلة على الأوسكار روزاموند بايك ستقوم رسميًا بلعب دور الصحفية الأمريكية ماري كولفين في فيلم سيرة ذاتية ودراما جديد غير معنون من إنتاج شركة Thunder Road Pictures.
تدور أحداثه حول الصحفية الحربية الراحلة كولفين التي غطت كل صراع كبير يحدث حول العالم من الشيشان إلى سيريلانكا، حيث فقدت البصر في عينها اليسرى عام 2001، وتوفيت عام 2012 خلال هجوم صاروخي بينما كانت تغطي حصار حمص في سوريا لصحيفة صنداي تايمز.

• مارفل تعلن بشكل رسمي عن اختيار الثنائي ريان فليك، وأنا بودين من أجل إخراج الفيلم القادم ”Captain Marvel“ من بطولة الحاصلة على الأوسكار بري لارسون، المقرر عرضه في 8 مارس 2018.

• بعد الافتتاحية الأسطورية التي حققته فيلم ”The Fate of the Furious“ بإيرادات بلغت 532 مليون دولار، يأتي المنتج نيل مورتينز بتصريح رسمي أنّ السلسلة ستنتهي مع الجزء العاشر مع عودة كل من داوني جونسون، وفين ديزل للمشاركة في الجزء التاسع. ومن المتوقع أن يتم إنتاج سلسلة أفلام مقتبسة من السلسلة الأصلية حول شخصية هوبز.

• شركة FOX تعلن رسميًا عن تحديد يوم 8 ديسمبر 2017 موعدًا لعرض فيلم الدراما والفانتازيا ”The Shape of Water“ من إخراج وتأليف جييرمو ديل تورو، وبطولة مايكل شانون، وأكتافيا سبنسر.
يتحدث عن خرافة دنيوية، وضعت على خلفية عصر الحرب الباردة في أمريكا خلال عام 1963.

• تقارير تؤكد من موقع Deadline حول دخول النجم ويل سميث في محادثات جادة مع استوديوهات ديزني من أجل تجسيد شخصية (جني) في النسخة الواقعية الجديد من فيلم ”Aladdin“.

• شبكة Amazon تعطي الضوء الأخضر من أجل موسم ثاني جديد من المسلسل الكوميدي والدرامي ”Patroit“.

• شركة Universal تعلن بشكل رسمي عن تغيير موعد عرض الجزء الرابع من فيلم الرعب ”Insidious: Chapter 4“ من 20 أكتوبر 2017 إلى 5 يناير 2018.

• شبكة TV Land تعلن عن تجديد مسلسلات ”Younger“ و ”Teachers“ إلى مواسم جديد تعرض قريبًا على الشبكة نفسها.

التريلرات

أستوديوهات FOX تنشر فيديوهات قصيرة مشوقة من فيلم الخيال العلمي والرعب ”Alien: Covenant“. بطولة مايكل فاسبيندر، وجيمس فرانكو، وكاثرين واترستون، ومن إخراج ريدلي سكوت. يعرض في 19 مايو القادم.

شبكة Netflix تطرح تيزر تشويقي للموسم الثالث والأخير من المسلسل الدرامي والإثارة ”Bloodline“. تعرض أولى حلقاته يوم الجمعة المصادف 26 مايو القادم.

الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الأكشن والإثارة ”American Assassin“. بطولة ديلان اوبراين، ومايكل كيتون. يتحدث عن قصة الطالب الجامعي والرياضي الموهوب ريتش راب. بعد مقتل صديقته أمام عينيه على يد إرهابيين، يتحول حياته بعد الحادثة المأسوية، ويتم تجنيده في برنامج عمليات سرية. يعرض في 15 سبتمبر القادم.

التيزر التشويقي القصير للجزء الثاني فيلم الأكشن والإثارة ”Kingsman: The Golden Circle“. بطولة تارون إيجرتون وتشانينج تيتوم وهالي بيري وجوليان مور. يعرض في 29 سبتمبر 2017.

كيرا نايتلي تظهر بدور إلزابيث سوان للمرة الأولى في إعلان تشويقي جديد لفيلم ”Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales“. من بطولة جوني ديب وخافيير باردم. يعرض في 26 مايو القادم.

الإعلان الرسمي الأول لمسلسل مارفل الجديد ”Cloak & Dagger“. الذي يتحدث عن قصة فتاة تقع في حب شاب من أصول مختلفة، ويكتسبون مع بعض قوة خارقة. الموسم الأول سيتكون من 10 حلقات قادم على شبكة Freeform عام 2018.

التريلر الرسمي الأول لفيلم الدراما والغرب الأمريكي بعنوان ”The Beguiled“، من إخراج صوفيا كوبولا، وبطولة إيل فانينغ، ونيكول كيدمان، كريستين دانست، كولين فاريل. يعرض في 23 يونيو القادم.

البوسترات والصور الحصرية

صورة مسلسل Game of Thrones الموسم السابع

شبكة HBO تأخذنا في جولة مثيرة حول ويستروس بصور حصرية جديدة من الموسم السابع المنتظر لمسلسل ”Game of Thrones“ المقرر عرضه يوم 7 يوليو القادم.

صورة مسلسل Guardians of the Galaxy Vol.2

مجلة EW تطرح صورة لأبطال فيلم ”Guardians of the Galaxy Vol.2“ الذين يتصدرون غلاف العدد الجديد من المجلة، وتكشف عن صور رسمية من الفيلم المقرر عرضه بعد أسبوعين فقط في 5 مايو القادم.

صورة فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales

ديزني تنشر بوسترات رسمية جديدة للجزء الخامس من سلسلة قراصنة الكاريبي بعنوان ”Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell no Tales“. بطولة جوني ديب، وخافيير باردم. يعرض في 26 مايو القادم.

صورة فيلم Alien: Covenant

أستوديوهات FOX وبالتعاون مع مجلة Empire تنشر صور مرعبة ومثيرة من فيلم الرعب والخيال العلمي ”Alien: Covenant“. بطولة مايكل فاسبيندر، وجيمس فرانكو، وكاثرين واترستون، ومن إخراج ريدلي سكوت. يعرض في 19 مايو القادم.

بوستر مسلسل American Gods

صورة جديدة تجمع نجوم المسلسل الفانتازي والغموض ”American Gods“. يعرض أولى حلقات الموسم الأول على شبكة Starz يوم 30 أبريل القادم.

صورة فيلم Spiderman: Homecoming
سوني وبالتعاون مع مارفل تكشف عن صورة رسمية من الفيلم المرتقب ”Spiderman: Homecoming“. بطولة توم هولاند، ومايكل كيتون. يعرض في 7 يوليو 2017.

صورة فيلم Mission: Impossible 6

توم كروز وهنري كافيل مع المخرج كريستوفر ماك كويري في صورة حصرية من موقع تصوير الجزء السادس من فيلم ”Mission: Impossible 6“. قادم في 27 يوليو 2018.

1

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من أبريل"

أضف تعليقًا