هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من مارس

النشرة الفنية 24/3/2017 بوستر فيلم Justice League
0

أخبار كبيرة حدثت هذا الأسبوع وخاصة لعشاق الكوميكس والسوبر هيروز فقد نشرت أستوديوهات وارنر بروس ودي سي إعلانات تشويقية قصيرة وبوسترات رسمية جديدة من فيلمهما المرتقب “Justice League”، وأعلنت بشكل رسمي عن تريلر دعائي كامل سيتم طرحه يوم السبت القادم.

العديد من الأخبار المهمة والمتنوعة حملها هذا الأسبوع، والعديد من البوسترات والصور ستجدونها في مقال النشرة الأسبوعية التي تقدمها لكم أراجيك فن.

طرح بوستر رسمي جديد من الفيلم المنتظر “The Dark Tower

بوستر فيلم The Dark Tower

بينما ننتظر التريلر الرسمي لفيلم “The Dark Tower” المقتبس من رواية الكاتب المبدع ستيفن كينج، الذي يضم ثلة من ألمع نجوم هوليوود بدءًا من الحاصل على الأوسكار ماثيو ماكونهي، والنجم إدريس إلبا الفائز بجائزة الغولدن غلوب، والممثلة الكندية كاثرين وينيك، وجاكي إيريل هالي، والممثلة الصاعدة وعارضة الأزياء أبي لي كيرشو، بجانب إيل فانينغ من فيلم الرعب السوداوي “The Neon Demon”، وهو من إخراج نيكولاج أرسيل الذي شارك في كتابة نص فيلم “The Girl with the Dragon Tattoo”.

فيلم “The Dark Tower” أو برج الظلام مقتبس من سلسلة من ثمانية كتب ألفها الكاتب الأمريكي ستيفن كينغ وتشمل مواضيع من أنواع متعددة، من بينها الفانتازيا المظلمة وفانتازيا علمية والرعب والخيال الغربي، ويصفها ستيفن كينغ بأنّها أعظم ما كتب، وتعد من أكثر الكتب شهرة في العالم، حيث سيقوم ماثيو ماكونهي بتجسيد شخصية Walter O’Dim الملقب ب Randall Flagg و Man in the Black في الرواية، وإدريس إلبا سيلعب دور Ronald Deschain.

قصة الفيلم تدور حول حامل السلاح Ronald Deschain أو رونالد ديستشاين (إدريس إلبا)، والذي يطوف معالم الغرب القديمة سعيًا وراء Man in the Black أو الرجل الأسود (ماثيو ماكونهي)، وأيضًا من أجل البحث عن برج الظلام آملًا منه في الحفاظ على عالمه الذي يحتضر. سيتم عرضه في 28 يوليو 2017.

هل يمكن أن يركز فيلم Matrix الجديد على شخصية مورفيس الشاب؟ 

مورفيس فيلم Matrix

قبل أيام فقط اعلنت وارنر بروس عن اهتمامها بإعادة إنتاج سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي الشهيرة “The Matrix”، مع تعيين زاك بين كاتب فيلم “X-Men: The Last Stand” من أجل كتابة نص الفيلم، الخبر رافقه استياء كبير من معجبي السلسلة، لكن زاك بين صرح شخصيًا بأنّ الفيلم القادم لن يكون إعادة إنتاج أو إعادة تصوير للسلسلة، لكن سيكون شيئًا آخر.

وقد ذكر موقع (BirthMoviesDeath) بأنّ واحدة من اهتمامات وارنر بروس في الفيلم هو أن يتحدث ويركز من الأساس على شخصية مورفيس وهو شاب، علمًا أنّ وارنر بروس تعمل على تعيين النجم مايكل ب. جوردون من أجل القيام ببطولة الفيلم، وعلى الأرجح سيقوم بلعب دور مورفيس الشاب.

مورفيس في النسخة الأصلية من الفيلم جسدها الممثل الحاصل على جائزة الإيمي لورنس فيشبورن، حيث كان قائد مركبة نبوخذ نصر وطاقمها. النسخة الأولى تم عرضها في 1999 ونجحت بشكل كاسح في شباك التذاكر العالمي بحجم إيرادات بلغت 463 مليون دولار بميزانية 63 مليون دولار فقط، تبعتها جزءان من السلسلة هما “The Matrix Reloaded” عام 2003، وفيلم “The Matrix Revolutions” بعد ستة أشهر من عرض الجزء الثاني، لتجمع السلسلة أكثر من 1.169 مليار دولار عالميًا.

الكشف عن موعد عرض فيلم السيرة الذاتية “Battle of the Sexes

ايما ستون و ستيف كاريل فيلم Battle of the Sexes

شركة FOX أعلنت مؤخرًا وبشكل رسمي عن تحديد يوم 22 من شهر سبتمبر القادم موعد عرض فيلم “Battle of the Sexes”، من بطولة الحاصلة على الأوسكار إيما ستون، والنجم الكوميدي ستيف كارل، والممثلة المرشحة للأوسكار إليزابيث شو، وساره سلفرمان، وآلان كومينغ، و إريك كريستيان أولسن، ومارثا ماسيسك، ومن إخراج كل من جوناثان دايتون، وفاليري فارس.

الفيلم تدور أحداثه في عام 1973 حول القصة الحقيقية لمباراة التنس الملحمية بين لاعبة التنس الرقم واحد عالميًا بيلي جين كينغ (إيما ستون) والبطل السابق بوبي ريجز (ستيف كارل)، والتي أصبحت فيما بعد المباراة الأكثر مشاهدةً في العالم على الإطلاق.

الأخبار السريعة والمتنوعة

  • تقارير تشير من موقع Deadline عن انضمام الممثل يوفان أديبو نجم فيلم “Fences”، مع نجم مسلسل “Black Mirror” الممثل ويات روسل إلى طاقم فيلم جديد يتحدث عن الحرب العالمية الثانية بعنوان “Overlord” لصالح أستوديوهات Paramount، ومن إنتاج جاي جاي أبرامز، وسيكون من كتابة بيلي راي الذي شارك في كتابة أفلام “Hunger Games” عام 2012، وفيلم “Captain Philips” عام 2013.
    سيبدأ إنتاج وتصوير الفيلم في مايو القادم في المملكة المتحدة.
  • مخرج فيلم Lobster السيد يورجوس لانثيموس يجتمع مرة أخرة مع النجم كولين فاريل في مسلسل قصير قادم لشبكة Amazon، أحداث المسلسل ستركز على فضيحة إيران”كونترا” التي من خلالها عقد رئيس أمريكا رونالد ريغان مع إيران من أجل تزويدها بالسلاح أثناء الحرب العراقية_ الإيرانية مقابل إطلاق سراح بعض الأمريكيين المحتجزين في لبنان.
    لم يتم الإعلان عن تفاصيل أخرى من المسلسل غير دور كولين في المسلسل حيث سيقوم بتجسيد السياسي أوليفر نورث، عنوان المسلسل لم يتم الإعلان عنه، وكذلك تاريخ عرضه.
  • أستوديوهات Universal تعلن وبشكل رسمي عن تحديد يوم 26 يناير من سنة 2018 موعد عرض فيلم الخيال العلمي والإثارة “Extincation”.
    الفيلم من بطولة ليزي كابلان، والممثل الأمريكي مايكل بينا، ومن إخراج بين يونغ، وتدور أحداثه حول أبٍ يشاهد حلمًا متكررا عن فقدان عائلته، يتحول كابوسه إلى حقيقة، عندما تغزو قوة فضائية عازمة على تدمير الأرض، ويجب عليه أن يقاتل من أجل حماية عائلته.
  • انضمام النجمة الإسبانية الحاصلة على الأوسكار بينيلوب كروز إلى الموسم الثاني من مسلسل “American Crime Story” الذي سيكون بعنوان “Versace: American Crime Story” وستقوم بلعب دور مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي شقيقة مصمم الأزياء الراحل جياني فيرساتشي، الفيلم قادم في 2018 على شبكة FX.
  • النجم روبرت داوني جونيور سيقوم بتجسيد شخصية الرحالة الدكتور دوليتل (Doctor Dolittle)، الذي كان باستطاعته التكلم مع الحيوانات، مقتبس من مجموعة من قصص الكتب المشهورة للأطفال سنة 1920، وسيكون من إنتاج أستوديوهات Universal، وسيعرض قريباً.
  • أستوديوهات Lionsgate تحدد يوم 15 سبتمبر 2017 موعد عرض فيلم الأكشن والإثارة “American Assassin” بطولة مايكل كيتون، وديلان اوبراين، وتايلور كيتش، ومن إخراج مايكل كويستا.
    وتدور أحداثه حول ميتش راب (ديلان اوبراين) قبل شروعه في اصطياد الإرهابيين، عندما كان طالب جامعي نجيب، وباحث مجتهد، ورياضي موهوب، لكن تقع المأساة ويتم تجنيده في برنامج العمليات السرية، حيث يتم تدريبه على مهارات مميتة تُمكنه من استهداف أعداء خطيرين.
  • نجم أفلام مارفل كريس إيفانز يدخل في مفاوضات من أجل لعب دور عميل إسرائيلي يساعد في عملية إنقاذ ونقل بعض اليهود من أثيوبيا عام 1981 في فيلم درامي جديد بعنوان “Red Sea Diving Resort”، ومن إخراج غيديون راف، قادم في 2017.
  • النجمة الحائزة على الأوسكار بري لارسون ستقوم رسميًا بلعب دور فكتوريا وودهل التي تعتبر أول أنثى تشارك في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة عام 1872 في فيلم “Victoria Woodhull” من إنتاج أستوديوهات Amazon.
  • نجمة مسلسل “Game of Thrones” الممثلة غويندولين كريستي تنضم بشكل رسمي إلى طاقم تمثيل فيلم خيال علمي مثير جديد بعنوان “Darkest Minds” مقتبس من رواية “The Darkest Minds” التي صدرت عام 2012، تاريخ عرض الفيلم لم يحدد بعد.
  • انضمام الممثل كايل تشاندلر إلى جانب كل من ريتشل ماك أدمز، وجيسون بيتمان في فيلم كوميدي جديد بعنوان “Game Night” يعرض في 16 فبراير 2018، حسب ما جاءت به موقع Deadline.
  • نجم مسلسل “Bones” الممثل ديفيد بوريناز قبل انتهاء مسلسله “Bones” في 28 من شهر مارس الجاري، ينضم بشكل رسمي إلى مسلسل جديد يتحدث عن البحرية الأمريكية من أجل لعب الدور البطولة، قادم على شبكة CBS قريبًا.
  • نجم فيلم “Man of Steel” الممثل مايكل شانون من ضمن قائمة المرشحين للقيام بدور Cable في الجزء الثاني من فيلم “2 Deadpool”.

التريلرات

أستوديوهات وارنر بروس ودي سي تنشر تيزرات تشويقية قصيرة من فيلمها المرتقب “Justice League” وتعلن رسميًا عن تريلر رسمي كامل جديد سيتم طرحه يوم السبت القادم في 25 مارس، وسيعرض الفيلم في صالات العرض في 10 نوفمبر 2017.

أستوديوهات FOX و DreamWorks يكشفان عن إعلان رسمي من فيلم الأنيمشن الكوميدي “Boss Baby”، بطولة أليك بالدوين، وليزا كودرو، يُعرض في 31 مارس 2017.

طرح الإعلان الرسمي الأول من فيلم الإثارة “Black Butterfly” بطولة أنتونيو بانديراس، وجوناثان ريس مايرز، وبايبر بيرابو، يعرض في 26 مايو 2017.

أستوديوهات FOX تنشر الإعلان الدعائي الأول من فيلم الدراما والغموض “My Cousin Rachel”، بطولة سام كلافلن، والنجمة الأوسكارية ريتشل وايز، وإيان غلين، قادم بتاريخ 9 يونيو 2017.

أستوديوهات DreamWorks و FOX تنشر الإعلان الرسمي الأول لفيلم الأنيمشن الكوميدي “Captain Underpants”، بطولة كيفن هارت وإد هيلمز ونيك كرول، يعرض في 2 يونيو 2017.

وأخيرًا شبكة Netflix الجهة المنتجة للنسخة الواقعية من فيلم “Death Note” المقتبس من مسلسل الأنمي الياباني الشهير تطرح الإعلان التشويقي الأول للفيلم المقرر عرضه في 25 أغسطس 2017.

https://youtu.be/zS9UW2xjdqE

الكشف عن التريلر الرسمي للموسم الثالث من مسلسل “Fargo” تعرض أولى حلقاتها يوم الأربعاء في 19 من شهر أبريل القادم على شبكة FX.

أستوديوهات Broad Green تطرح الإعلان الرسمي الأول لفيلم الرعب والإثارة “Wish Upon”، بطولة جوي كينج وكي هونغ لي، ومن إخراج جون آر. ليونيتي، يعرض في صالات السينما بتاريخ 14 يوليو 2017.

البوسترات والصور الحصرية

بوستر فيلم Justice League

أستوديوهات وارنر بروس ودي سي تكشفان عن بوسترات جديدة من فيلم “Justice League” المقرر عرضه في 10 نوفمبر 2017.

بوستر فيلم Guardians of the Galaxy Vol 2

أستوديوهات دزني ومارفل وبالتعاون مع مجلة Empire تطرحان بوسترات وصور جديدة من الفيلم المنتظر “Guardians of the Galaxy Vol 2” المقرر عرضه يوم 5 مايو القادم.

صورة فيلم Black Panter

الكشف عن صور جديدة من موقع تصوير فيلم مارفل المرتقب “Black Panter” في كوريا الجنوبية، يعرض في 16 فبراير 2018.

بوستر فيلم Black Butterfly

البوستر الرسمي الأول لفيلم الإثارة القادم “Black Butterfly”، يعرض في 26 مايو 2017.

بوستر فيلم My Cousin Rachel

البوستر الرسمي الأول من فيلم الدراما والغموض “My Cousin Rachel”، قادم في 9 يونيو 2017.

صورة فيلم Transformer: The Last Knight

شركة Paramount تطرح بوسترات جديدة من فيلم الأكشن والخيال العلمي “Transformer: The Last Knight”، بطولة مارك والبرغ وجون غودمان، يعرض في 23 يونيو 2017.

صورة فيلم Wish Upon

نشر البوستر الرسمي الأول لفيلم الرعب والإثارة “Wish Upon”، يعرض في 14 يوليو 2017.

بوستر فيلم Alien: Convent

فوكس تكشف عن بوستر جديد من فيلم الخيال العلمي والرعب المنتظر “Alien: Convent” للمخرج ريدلي سكوت، قادم في 19 مايو 2017.

صورة فيلم IT

الكشف عن صورة جديدة من فيلم الرعب والدراما “IT” بطولة بيل سكارسجارد للمخرج أندريس موشيتي، مقتبس من رواية للكاتب المتميز ستيفن كينغ، يعرض في 7 سبتمبر 2017.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الثالث من مارس"

أضف تعليقًا