هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الرابع من مايو

اخبار فنية 26 مايو 2017
1

مرة أخرى نعود بمقال شامل يضم أبرز ما حدث في هوليوود هذا الأسبوع. من أهمها طرح التريلر التشويقي الأول للموسم السابع من مسلسل “Game of Thrones” الذي طال انتظاره، وانسحاب زاك سنايدر من فيلم “Justice League”؛ بسبب وفاة مأسوية لأحد أفراد عائلته، وغيرها الكثير من الأخبار المشوقة والبوسترات والتريلرات الحصرية.

تجدون كل هذا في مقال النشرة الفنية للأسبوع الرابع من شهر مايو 2017/05/26.

صدور العرض الدعائي الأول للموسم السابع من مسلسل Game of Thrones 

الموسم السابع من Game of Thrones

وأخيرًا وبعد طول انتظار شبكة HBO تطرح التريلر التشويقي الأول للموسم السابع الجديد من المسلسل الأسطوري ”Game of Thrones“.

في التريلر نشاهد سيرسي تقول لشقيقها/حبيبها جيمي بأنّ الأعداء يحيطون بها من جميع الجوانب، وكالعادة تعتزم على تدميرهم جميعًا واحدًا تِلو الآخر، وفي الوقت نفسه نحصل على لمحات موجزة لجيش دينيرس من المخصين (The Unsullied) والدوثراكي ذاهبين -بالتأكيد- إلى معركة مع جنود اللانستر، وكذلك نشاهد آريا ستارك وجدت طريقها للرجوع إلى الشمال، حيث تقع وينترفيل الآن تحت حكم جون سنو، وشقيقتها سانسا ستارك.

الموسم السابع سيتكون من سبع حلقات فقط، وسيكون الموسم ما قبل الأخير لأكثر مسلسل شعبيةً في تاريخ المسلسلات التلفزيونية. ومع ذلك، هناك خبر سعيد لعشاق هذا العالم الخيالي الرائع عن نية شبكة HBO على إنتاج خمسة مسلسلات مختلفة كما أعلن عنه الكاتب جورج آر. آر. مارتن في الآونة الأخيرة.

سيتم عرض أولى حلقات الموسم السابع في السادس عشر من شهر يوليو القادم على شبكة HBO.

هل أنت من عشاق مسلسل صراع العروش؟ إذًا لنختبر معلوماتك!

زاك سنايدر ينسحب من فيلم ”Justice League“ القادم في نهاية العام الحالي

فيلم Justice League

زاك سنايدر يعلن عن انسحابه من فيلم ”Justice League“؛ بسبب وفاة ابنته ذات العشرين عامًا قبل شهر تقريبًا حيث تم التكتم عن الخبر.

استوديوهات وارنر بروس اختارت مخرج أفلام ”Avengers“ جوس ويدون خلفًا لزاك، الذي سيشرف على إنهاء ما تبقى من الفيلم، الذي هو حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج.

توفيت ابنة سنايدر بالانتحار في مارس الفائت، وقرر سنايدر جنبًا إلى جنب مع زوجته ديبورا سنايدر التي تعتبر أيضًا مُنتِجةً للفيلم، أن يأخذوا استراحة من أجل التعامل مع هذه المأساة المفاجئة.

وكان تصوير فيلم ”Justice League“ قد تم الانتهاء منه بالفعل، وكان سنايدر يعمل مع طاقم الفيلم في مرحلة ما بعد الإنتاج  من أجل إطلاقه في السابع عشر من نوفمبر القادم، والآن سيمسك جوس ويدون زمام الأمور للعمل على مجموعة من عمليات إعادة التأهيل التي كانت مقررة سابقًا قبل وفاة ابنة زاك.

حتى الآن لا توجد أي خطط للأستوديو من أجل تأخير موعد عرض الفيلم. الذي من بطولة بن أفليك بدور باتمان، غال غادوت بدور المرأة المعجزة، عزرا ميلر بدور فلاش، جيسوم موموا بدور أكوامان، وراي فيشر بدور سايبورغ.

كل ما تريد معرفته عن فيلم Justice League القادم

سوني تختار توم هاردي للقيام بدور فينوم في فيلم ”Venom“ القادم

توم هاردي venom

من الأخبار السعيدة لعشاق عالم مارفل هو اختيار شركة سوني للنجم المرشح للأوسكار توم هاردي من أجل لعب دور شخصية فينوم في فيلمها القادم بعنوان ”Venom“ المستوحى من شخصيات عالم الرجل العنكبوت (Spiderman).

في حين أنّ فيلم ”Spiderman: Homecoming“ لا يزال افتتاحيته الرسمية في صالات العرض بعيدًا، حيث سيعرض بعد شهرين من الآن، تبدأ سوني في توسيع عالمها السينمائي الموسع الذي سيبدأ بفيلم ”Venom“.

على الرغم من أنّ الأستوديو قام بعقد عِدة اجتماعات مع المخرج وطاقم إنتاج الفيلم لبعض الوقت، حيث تأخر عملية اختيار الممثل المناسب لهذا الدور بعض الوقت، إلى أن قام توم هاردي بالانسحاب من فيلم الأكشن” Triple Frontier“، وسنح هذا الخبر فرصة لسوني لضم ممثل رائع بمواهب تمثيلية مُتقنة مثل”توم هاردي“ إلى فيلمها القادم.

الفيلم سيكون من إخراج روبن فليشر الذي عرض موهبته وقدرته على جمع الموضوعات الظلامية والفُكاهية في فيلم ”Zombieland“. ووفقًا لبعض المصادر، توم هاردي من أكبر المعجبين بشخصية فينوم الذي يعتبر شخصية شريرة، وسيكون الفيلم الثاني لهاردي من نوعية أفلام السوبرهيرو المقتبس من قصص الكوميكس بعد فيلم ”The Dark Knight Rises“، حيث لعب دور ”Bane“ الذي يعتبر هو الآخر شخصية شريرة أيضًا.

سيقوم سكوت روزنبرغ الذي من أبرز أعماله فيلم ”Jumanji“، وجيف بينكنر بكِتابة سيناريو الفيلم، مع مشاركة آفي أراد، ومات تولماتش في إنتاج الفيلم، جنبًا إلى جنب مع ايمي باسكال. سيُعرض في صالات السينما بتاريخ 5 أكتوبر 2018.

توم هولاند بدور ناثان دريك الصغير في الفيلم المقتبس من لعبة Uncharted

توم هولاند

استوديوهات سوني تعين النجم البريطاني الشاب توم هولاند للقيام بدور شخصية ناثان دريك، وهو صغير في فيلم الأكشن والمغامرة المستوحى من العاب الفيديو الشهيرة ”Uncharted“.

سيكون من إخراج شون ليفي الذي تم اختياره كمخرج للفيلم في أكتوبر عام 2016، وسيتناول الفيلم سلسلة من مغامرات ناثان الشيقة المليئة بالمخاطر، ويتبع اللقاء الأول لدريك ناثان مع سوليفان.

سيشكل الفيلم إنتاجًا مُشتركًا بين شركات Arad و Atlas Entertainment، وسيتم إنتاجه من قبل تشارلز روفن، وألكس غارتنر. مع مشاركة استوديوهات Avi و Avi Arad.

توم هولاند سيظهر في فيلمه القادم ”Spiderman: Homecoming“ الذي يجسد شخصية بيتر باركر الرجل العنكبوت، ويصور حياة باركر في الثانوية. يعرض في 7 يوليو القادم.  فيلم ”Uncharted“ لم يُحدد تاريح عرضه بعد.

الأخبار السريعة والمتنوعة

اخبار فنية 26 مايو 2017

  • جيسي آيزينبيرغ سيقوم بلعب دور مارسيل مارسو الممثل الفرنسي الكوميدي المعروف بالمهرج بيب في فيلم ”Resistance“. يركز على مشاركة مارسو في المقاومة الفرنسية عندما احتل النازيون بلادهم خلال الحرب العالمية الثانية. تاريخ عرض الفيلم لم يحدد بعد.
  • ديفيد آيار مخرج فيلم ”Suicide Squad“ يدخل في مفاوضات رسمية مع استوديوهات Universal من أجل إخراج فيلم الجريمة والدراما المعاد إنتاجه ”Scarface“. قادم بتاريخ 10 أغسطس 2018.
  • استوديوهات Universal تعلن رسميًا في التاسع عشر من مايو الفائت عن إنتاجها جزء جديد من الفيلم الكوميدي الموسيقي ”Mamma Mia“ بعنوان ”Mamma Mia: Here We Go“ وتحدد يوم 20 يوليو من العام القادم موعدًا لعرض الفيلم.
  • وفاة الممثل الإنجليزي روجور مور المشهور بتجسيده شخصية العميل السري في أفلام جيمس بوند، توفي في سويسرا بعد صراعه مع مرض السرطان وهو في 89 من عمره.
  • شبكة NBC تعلن عن تجديد مسلسلها الكوميدي ”Trail & Error“ إلى موسم ثاني جديد مكون من عشر حلقات. يُعرض قريبًا، وتعلن عن إلغاء مسلسل الجريمة ”Chicago Justice“ بعد موسم واحد فقط.
  • نجم فيلم ”Me Before You“ الممثل سام كلافلين يدخل في مفاوضات رسمية مع شركة STX للانضمام إلى جانب شايلين وودلي في الفيلم الدرامي الجديد ”Drift”.
    وهو يتحدث عن فتاة شابة تبحر إلى داخل إعصار هائج لإنقاذ الرجل الذي تحبه. من إخراج بالتاسار كورماكور. تاريخ عرضه لم يُحدد بعد.
  • مصادر أشارت إلى موقع Variety، أنّ المخرج دوغ ليمان ينسحب من إخراج فيلم دي سي القادم ”Justice League Dark“ بسبب جدول أعماله المزدحم، حيث سيكون مشغولًا بإخراج فيلم الخيالي العلمي ”Chaos Walking“ لصالح استوديوهات Loinsgate.
  • أرنولد شوارزنيجر يؤكد رسميًا عن عودته إلى الجزء الجديد القادم من سلسلة أفلام الأكشن والخيال العلمي ”Terminator“، وصرح شوارزنيجر في مقابلة حصرية معه: ”لقد عاد، وهو يتحرك إلى الأمام بشكل رائع، المخرج كاميرون لديه أفكار جيدة عن كيفية الاستمرار بهذه السلسلة. نعم سأتواجد في الفيلم“.
    سيكون من إخراج جيمس كاميرون ومن المقرر عرضه في 2019.
  • بعد نجاح الجزء الأول من فيلم الأنيمشن ”Angry Birds“ في البوكس اوفيس العالمي حيث حصد أكثر من 350 مليون دولار، تعود استوديوهات سوني وتعلن عن عمل جزء ثاني للفيلم يعرض في 20 سبتمبر 2019.
  • استوديوهات ألمانية ضخمة تعلن في مهرجان كان السينمائي عن نيتها على إعادة إنتاج سلسلة جديدة من أفلام الرعب والأكشن ”Resident Evil“.
  • أعلنت شبكة Weinstein التلفزيونية عن مسلسل درامي متعدد المواسم يتحدث عن سجون غوانتانامو، مع تعيين الحاصل على الأوسكار ثلاث مرات أوليفر ستون كمخرج ومؤلف للمسلسل القادم.
  • شبكة Amazon تعلن عن نيتها على تحويل فيلم الأكشن والإثارة ”Hanna“ إلى مسلسل تلفزيوني.
  • استوديوهات Universal تكشف عن أفلام عامها السينمائي القادم بعنوان ”Dark Universe“، يضم أفلام لشخصيات خيالة مرعبة، ويبدأ بفيلم ”The Mummy“ بطولة توم كروز، راسل كرو، وصوفيا بوتلة، الذي سيعرض في التاسع من يونيو القادم. وفيلم ”Bride of Frankenstein“ الذي سيكون من بطولة خافيير بارديم، وإخراج بيل كوندون، يعرض في 14 فبراير 2019. وفيلم ”The Invisible Man“ من بطولة جوني ديب.
  • سام مانديز المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار يدخل في محادثات أولية مع استوديوهات ديزني للقيام بإخراج النسخة الواقعية من فيلم ”Pinocchio“.
  • انضمام آنابيل واليس إلى جانب جيرمي رينر، وإد هيلمز في الفيلم الكوميدي القادم ”Tag“. من إخراج جيف تومسيك. يعرض في 2018.
  • توم كروز يعلن رسميًا عن إنتاج جزء ثاني من فيلم الأكشن ”Top Gun“، وسيكون من إخراج جوزيف كوسينسكي، اللذان اجتمعا في فيلم الأكشن والغموض ”Oblivion“ في عام 2013.
  • نجم مسلسل ”The Strain“ الممثل جاك كيسي ينضم إلى جانب رايان رينولدز، وجوش برولين في الجزء الثاني من فيلم ”Deadpool 2“، حيث سيقوم بلعب دور شخصية شريرة في الفيلم. يعرض في 2018.
  • مخرج سلسلة أفلام الأكشن والتشويق ”John Wick“ تشاد ستاهلسكي يؤكد على كِتابة نص جديد لجزء ثالث جديد من فيلم ”John Wick“، حيث صرح أيضًا أنّه من المتوقع أن يبدأ إنتاجه في نهاية هذا العام، بدون تحديد موعد صدوره.

التريلرات

نشر التريلر الرسمي الأخير لفيلم الأكشن والمغامرة ”The Mummy“. بطولة توم كروز، آنابيل واليس، صوفيا بوتلة، ورسل كرو.

ويتحدث عن ملكة قديمة كانت مدفونة بسرداب في أعماق صحراء، سُلبت منها حياتها ومصيرها. تستيقظ من سُباتها في يومنا الحالي، حاملةً بداخلها حقد تعاظم على مدار الآلف السنين، وجالبةً معها أهوال يعجز أمامها الإدراك البشري. يعرض في التاسع من يونيو القادم.

شركة Open Road Films تطرح العرض الدعائي الأول للجزء الثاني من فيلم الأنيمشن الكوميدي ”Nut Job 2: Nutty by Nature“، بطولة جاكي تشان، ويل أرنيت، وكاثرين هيغل.

أحداث هذا الجزء يكمل أحداث الجزء الأول، حيث يتحتم على سورلي وأصدقائه وقف عمدة مدينة أكتون سيتي من تدمير بيتهم من أجل مشروعه الجديد. قادم إلى صالات العرض في 11 أغسطس 2017.

استوديوهات Lionsgate تنشر الإعلان الرسمي الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية ”The Glass Castle“. من بطولة الحاصلة على الأوسكار بري لارسون، وودي هاريسلون، ناعومي واتس، وسارة سنوك، ومن إخراج وكِتابة ديستن دانيال كريتون.

وهو مقتبس من مذكرات ”جانيت ويليامز“ تحت نفس العنوان التي تم نشرها عام 2005، ويتحدث عن فتاة شابة تعيش في منزل لأبوين مُختلين، والدتها فنانة غريبة الأطوار ووالد مدمن على شرب الكحول. تقرر الانتقال والعيش وحدها والبدء بحياتها من جديد. يعرض في 11 أغسطس القادم.

شبكة The CW تكشف عن التريلر الرسمي الأول لمسلسل البطل الخارق الجديد ”Black Lighting“. الموسم الأول سيُعرض في وقت لاحق من السنة الحالية على الشبكة نفسها.

الإعلان الدعائي الجديد لفيلم الرعب ”Wish Upon“ الذي يتحدث عن فتاة مراهقة تكتشف صندوقًا يحمل قدرات خارقة للطبيعة بحيث يمكنه تحقيق أمانيها، لكنها تكتشف أنّ حيازة هذا الصندوق وتحقيق أمانيها له ثمن باهظ.

بطولة جوي كينج، شيريلين فين، شانون بيرسر، وكي هونغ لي، ومن إخراج المصور السينمائي جون آر. ليونيتي. يعرض في 14 يوليو القادم.

العرض الدعائي الخاص للفيلم الدرامي ”Wonder“، بطولة جوليا روبرتس، يعقوب تريمبلاي، أوين ويلسون، وويلو شيلدز، ومن إخراج ستيفن تشبوسكي، مقتبس من الرواية الأكثر مبيعًا تحمل نفس العنوان للكاتبة آر. جي. بالاسيو.

يروي لنا قصة مُلهمة بشكل لا يصدق وحميم للصبي أوغي بولمان، يعاني من تشوه في الوجه ويدخل إلى الصف الخامس. يعرض في 17 نوفمبر القادم.

التريلر الرسمي الأخير لفيلم الأكشن والخيال العلمي ”Valerian and the City of the Thousand Planet“، بطولة كارا ديلفين، دان ديهان، والمغنية ريانا. قادم في 20 يوليو 2017.

البوسترات والصور الحصرية

ارنولد شوازينجر فيلم Why We're Killing Gunther

الكشف عن الصورة الأولى للنجمين أرنولد شوارزنيجر، وتاران كيلام من فيلم الأكشن الكوميدي ”Why We’re Killing Gunther“، من إخراج وتأليف تاران كيلام، والذي يعتبر أول إخراج له.

تدور أحداثه في عالم الجريمة حيث مجموعة من القتلة يقررون التخلص من جونتر، ولكن خطتهم تبوء بالفشل عندما يتصدى لهم. يعرض في وقت لاحق من السنة الجارية.

امبر هيرد فيلم Aquaman

وارنر بروس تنشر صورًا حصرية للنجمة آمبر هيرد وهي بدور شخصية Mera من فيلم دي سي القادم ”Aquaman“. بطولة جيسون موموا، باتريك ويسلون، ويليم دافو، ونيكول كيدمان، ومن إخراج جيمس وان. يعرض في 21 ديسمبر 2018.

غال غادوت Wonder Woman

بوسترات حصرية جديدة لفيلم ”Wonder Woman“. بطولة غال غادوت، كريس باين، روبين رايت، داني هيوستن، كوني نيلسن وديفيد ثيوليس، ومن إخراج باتي جينكينز. يعرض في 2 يونيو القادم.

فيلم Spiderman: Homecoming

سوني ومارفل تكشف عن بوسترات رسمية جديدة لفيلم ”Spiderman: Homecoming“ المقرر عرضه في 7 يوليو القادم. من بطولة توم هولاند، روبرت داوني جونير، ومايكل كيتون.

ديزي ريدلي فيلمOphelia

الصورة الرسمية الأولى للنجمة ديزي ريدلي من فيلم الدراما والرومانسية ”Ophelia“، مقتبس من رواية بنفس العنوان للمؤلفة الأمريكية ليزا كلين صُدِر في عام 2006.

من بطولة ناعومي واتس، كليف آوين، توم فيلتون، وجورج مكاي، ومن إخراج كلير مكارثي.

ديزي ريدلي ومارك هاميل فيلم Star Wars: The Last Jed

صور حصرية من موقع تصوير الجزء الثامن الجديد من فيلم ”Star Wars: The Last Jedi“. بطولة ديزي ريدلي، مارك هاميل، جون بويجا، كاري فيشر، بينيشيو ديل تورو، آدم درايفر، وأوسكار إسحاق. من إخراج رايان جونسون. يعض في 15 ديسمبر القادم.

بوستر الموسم السابع من Game of Thrones

البوستر الرسمي الأول للموسم السابع من مسلسل ”Game of Thrones“. يعرض في 17 يوليو القادم على شبكة HBO.

فيلم Wonder جوليا روبرتس

البوستر الرسمي للفيلم الدرامي ”Wonder“. بطولة جوليا روبرتس، يعقوب تريمبلاي، أوين ويلسون، وويلو شيلدز، ومن إخراج ستيفن تشبوسكي، مقتبس من الرواية الأكثر مبيعًا بنفس العنوان للكاتبة آر. جي. بالاسيو. يعرض في 17 نوفمبر القادم.

1

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع … النشرة الفنية للأسبوع الرابع من مايو"