هوليود في أسبوع .. النشرة الفنية للأسبوع الخامس من شهر يونيو

النشرة الفنية للأسبوع الأول من شهر يوليو
1

مع دخولنا لشهر يوليو نبدأ معكم الشهر الجديد بنشرة فنية جديدة نطرح فيها أبرز الأحداث التي حدثت في عالم الفن والنجوم هوليود. أبرزها جزء ثاني لفيلم بن أفليك ”The Accountant“، والكشف عن التريلر الأول لفيلم النجم الأسترالي هيو جاكمان الموسيقي الجديد ”The Greatest Showman“، وأخبار رسمية وحصرية تجدوها كلها في مقال النشرة الفنية للأسبوع الأول من شهر يوليو .

براد بيت يجتمع مع تومي لي جونز في فيلم خيال علمي بعنوان Ad Astra 

براد بيت وتوم لي جونز

أعلنت مصادر من موقع Deadline، عن انضمام كل من المرشح للأوسكار النجم براد بيت والحاصل على الأوسكار الممثل الكبير تومي لي جونز في فيلم خيال علمي جديد بعنوان ”Ad Astra“، الفيلم سيدخل مرحلة الإنتاج في شهر سبتمبر القادم، وسيكون من إنتاج استوديوهات New Regency.

الفيلم القادم سيكون مِن إخراج جيمس غراي الذي أخرج وكتب فيلم ”The Lost City of Oz“، وسيشارك أيضًا في كِتابة سيناريو الفيلم مع إيثان جروس. براد بيت سيقوم إلى جانب البطولة بإنتاج الفيلم مع مارك بوتان، أنطوني كاتاغاس ورودريغو تيكسيرا. مع مشاركة ورينسو سانتانا وصوفي ماس كمُنتجين تنفيذيين.

سيقوم تومي لي جونز بلعب والد شخصية براد بيت في الفيلم. الذي تدور أحداثه تحصل قبل عشرين عامًا، عندما يقوم جونز بترك ابنه روي ماكبرايد (الشخصية الذي يجسدها براد بيت) في كوكب نبتون في مهمة للبحث عن الحياة خارج كوكب الأرض. يقوم روي بعدها بمغامرة مُثيرة وشيقة في كوكب نبتنون بعد عقدين من الزمن.

وصرح مارك بوتان أحد المنتجين الرئيسيين للفيلم:

”أنا متحمس للغاية للاجتماع مرة أخرى مع جيمس غراي“ وأضاف ”غراي قام بكِتابة سيناريو رائع، وأتطلع إلى الأمام للعمل مع هذا الفريق المُميز“

بن أفليك يدخل في مفاوضات مع وارنر بروس لصنع جزء ثاني من فيلم The Accountant 

بن افليك فيلم the accountant

أعلنت استوديوهات وارنر بروس التي أنتجت الجزء الأول من فيلم الأكشن والجريمة ”The Accountant“ العام الماضي، عن دخولها في مفاوضات رسمية مع نجم الفيلم بن أفليك من أجل إنتاج جزء ثاني جديد من الفيلم.

وارنر بروس صرحت أيضًا بأنها دخلت في مفاوضات مع كاتب سيناريو الجزء الأول بيل دوبوك، والمخرج جافين اوكونور، ومع المنتجين لينيت هاول تايلور ومارك ويليامز للاجتماع مرةً أخرى في الجزء الثاني.

الجزء الأول من فيلم ”The Accountant“ كان من بطولة آنا كينيدريك، جي كي سيمونز، جيفري تامبور، جون ليثغو وجون بيرنثال. ويتحدث عن المحاسب القضائي والقانوني المشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة يدعى كريس.

تم عرضه العام الماضي في الثالث عشر من اكتوبر ولقي نجاحًا نقديًا وجماهيريًا مُمتازًا بعد أن حصد في شباك التذاكر العالمي أكثر من 155 مليون دولار بميزانية قدرها 44 مليون دولار.

هيو جاكمان في الدعاية الرسمية لفيلم The Greatest Showman 

هيو جاكمان فيلم The Greatest Showman

استوديوهات FOX للقرن العشرين تكشف عن العرض الدعائي الأول لفيلمها الدرامي والسيرة الذاتية ”The Greatest Showman“ من بطولة هيو جاكمان، زاك إيفرون، ريبيكا فيرغسون، ميشيل ويليامز وزيندايا، ومن إخراج مايكل جرايسي والسيناريو بواسطة جيني بيكس وبيل كوندون.

وهو مستوحى عن قصة حقيقية من حياة بي تي بارنوم، أشهر مقدم ومنظم عروض بهلوانية، ويحكي عن الموهبة والنجاح التي ارتفعت إلى القمة من لا شيء ليصبح أسم تي بي بارنوم أحد أعظم مقدمي العروض في العالم.

فيلم ”The Greatest Showmen“ يتم إخراجه من قبل صانع الأفلام الجديد مايكل جرايسي، مع أغاني مُميزة من قبل الفائزين بجائزة الأوسكار بينج باسيك وجوستن بول اللذان اجتمعا في فيلم ”La La Land“. هيو جاكمان سيقوم أيضًا بإنتاج الفيلم جنبًا إلى جنب مع لورانس مارك، مايكل ارندت وجيني بيكس.

الفيلم سيتم طرحه في صالات السينما حول العالم في شهر ديسمبر القادم وتحديدًا خلال أعياد رأس السنة الميلادية.

الأخبار المتنوعة 

صور اخبار فنية

  • المخرج دان جيلروي يجتمع مرةً أخرى مع نجوم فيلم ”Nightcrawler“ جيك جلينهال والممثلة ريني روسو في فيلم درامي جديد لم يتم الكشف عن عنوانه بعد، وسيكون من إنتاج شبكة Netflix.
  • انضمام الممثل مايكل بيتش إلى جانب جيسون موموا وآمبر هيرد في فيلم دي سي الجديد ”Aquaman“, من إخراج جيمس وان. يعرض في 21 ديسمبر من عام 2018.
  • شبكة SyFy تطلب حلقة أولية مقتبسة من رواية ”Nightflyers“ من تأليف الكاتب الأمريكي جورج آر آر مارتن كاتب سلسلة رواية ”أغنية الجليد والنار“.
  • أفادت مصادر لموقع Variety المتنوعة، عن انضمام نجمة فيلم ”The Hangover“ الممثلة هيذر غراهام إلى مسلسل NBC الجديد بعنوان ”Law & Order True Crime: The Menedenz Murders“. الموسم الأول سيُعرض في السادس والعشرون من شهر سبتمبر القادم على الشبكة نفسها.
  • شبكة ABC تحدد يوم الجمعة المصادف في 1 من شهر سبتمبر القادم موعدًا لعرض أول حلقتين من مسلسل مارفل ”Inhumans“ بتقنيات IMAX في شاشات العرض السينمائية. وفي الجانب الأخر قامت ABC بإلغاء مسلسل الكوميديا ”Downward Dog“ بعد عرضها موسم واحد فقط.
  • استوديوهات New Line Cinema توسع عالم ”The Conjuring“ المرعب وتُعلن رسميًا عن إنتاج جزء ثالث من فيلم ”The Conjuring 3“، مع عودة المؤلف ديفيد ليسلي جونسون لِكِتابة سيناريو الجزء القادم ومشاركة جيمس وان كمُنتج.
  • شبكة AMC تعطي الضوء الأخضر لموسم رابع وجديد من مسلسل الدراما والجريمة ”Better Call Saul“.
  • المخرج المرشح للأوسكار أربع مرات جاسون ريتمان يختار النجم هيو جاكمان للعب دور السيناتور غاري هارت أحد الأعضاء السابقين في مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة في فيلمه الدرامي الجديد ”The Frontrunner“. وسيُركِزُ الفيلم على قضية الحب الفاضحة لغاري هارت الذي ألقي القبض عليه بسبب ذلك عام 1988.
  • شبكة Netflix تعلن رسميًا عن إلغاءها المسلسل الكوميدي ”Girlboss“ بعد موسم واحد فقط.
  • نجم فيلم ”Baby Driver“ الممثل أنسيل إلغورت يوقع عقدًا رسميًا للعب دور رئيس الولايات المتحدة السابق جون كينيدي في فيلم درامي جديد بعنوان ”Mayday 109“، استنادًا إلى قصة غرق قارب كينيدي خلال الحرب العالمية الثانية علم 1943.
  • انضمام نجمة مسلسل ”Game of Thrones“ الممثلة غويندولين كريستي إلى جانب ستيف كارل في مشروع جديد بلا عنوان للمخرج روبرت زيميكس مقتبس من الفيلم الوثائقي ”Marwencol“ للمخرج جيف مالمبيرغ.

التريلرات

استوديوهات FOX تكشف عن تريلر تشويقي جديد لفيلم السيرة الذاتية والكوميديا ”Battle of the Sexes“، الذي يتحدث عن القصة الحقيقية لمباراة التنس التي أقيمت عام 1973بين المُصنَفة العالمية رقم واحد بيلي جين كينج والبطل السابق بوبي ريجز.

مِن بطولة الحاصلة على الأوسكار إيما ستون، والنجم الكوميدي ستيف كارل، إلزابيث شو، آلان كومنج وناتالي مورالس، من إخراج جوناثان دايتون وفاليري فارس. يعرض في 22 من سبتمبر القادم.

العرض الدعائي الرسمي الأول للجزء الثالث من فيلم الكوميديا ”Pitch Perfect 3“، مُن بطولة نخبة من نجمات هوليوود الكوميدية: آنا كينيدريك، ريبل ويلسون، إليزابيث بانكس، بريتاني سنو، الكسيس ناب وهالي ستينفيلد، ومن إخراج تيريش سي وقصة وتأليف بواسطة كاي كانون.

طرح التريلر التشويقي الأول للجزء الثاني من الفيلم الكوميدي ”A Bad Mom’s Christmas“. بطولة ميلا كوينس، كريستين بيل، كاثرين هان، سوزان سارندون وجاي هيرنانديز، ومِن إخراج جون لوكاس وسكوت مور.

في هذا الجزء تستمر الأحداث الكوميدية والفكاهية مع إيمي وكارلا وكيكي عندما يتحتم عليهن التعامل مع زيارة أمهاتهن في عطلة أعياد السنة. يعرض في شهر نوفمبر القادم.

العرض الرسمي التشويقي لفيلم الدراما والكوميديا السوداء ”Ingrid Goes West“، الذي يروي قصة الفتاة إنجريد المهووسة بمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بملازمة حسابات مَن تُعجب بهم وتلاحقهم سعيًا لتكوين علاقات معهم، ليصبح نجم موقع الإنستجرام الشهير تايلور سلون غاية هوسها الكبرى، حيث تنتقل إلى مدينة لوس أنجلوس وتخطط لإقحام نفسها في حياة تايلور سلون.

بطولة أوبري بلازا بدور إنجريد، وإلزابيث أولسن، أويشا جاكسون، وايت راسل، بوم كلمنتايف وبيللي ماجنوسين. ومِن إخراج مات سبايسر. يعرض في 11 أغسطس القادم.

استوديوهات Sony تنشر الدعاية الرسمية الأولى للنسخة الحديثة من فيلم المغامرة ”Jumanji: Welcome to the Jungle“، بطولة دوين جونسون، كيفن هارت، جاك بلاك، كاربن جيلان ونيك جوناس، ومِن إخراج جيك كاسدين وقصة وتأليف بواسطة كريس ماكينا.

ويتحدث عن أربعة مراهقين وأثناء قيامهم بتنظيف الطابق السفلي للمدرسة يعثرون على لعبة قديمة تدعى جومانجي، يكتشفون فيما بعد أن اللعبة تمتلك قوى غامضة، تقحمهم داخل أعماق الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة، ليدركوا أن جومانجي ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة. يعرض في 22 ديسمبر القادم.

الدعاية الرسمية الجديدة لفيلم الدراما والسيرة الذاتية ”Breathe“ المستوحاة من قصة حقيقية للشاب الوسيم والمغامر روبن كافنديش الذي يصيبه الشلل ويجعله قعيد لكرسي متحرك.

مِن بطولة أندرو غارفيلد، كلير فوي، دين تشارلز تشابمان، هيو بونيفيل وتوم هولاند، من إخراج آندي سيركس وسيناريو بواسطة ويليام نيكلسون. يعرض في الخامس عشر من شهر أكتوبر القادم.

العرض الرسمي الجديد لفيلم الدراما والغموض ”Death Note“ المقتبس من المسلسل الياباني بنفس العنوان مِن إنتاج Netflix، يعرض في 25 من شهر أغسطس القادم.

مارفل تكشف عن تريلر جديد لمسلسل ”Inhumans“ الجديد. بطولة أنسون منت بدور بلاك بولت، ونجم مسلسل ”Game of Thrones“ الممثل إيوان روين. يعرض في سبتمبر القادم.

البوسترات والصور الحصرية 

بوستر فيلم Bitch Perfect 3

البوستر الرسمي للجزء الثالث من الفيلم الكوميدي ”Bitch Perfect 3“. مِن بطولة آنا كيندريك وريبل ويلسون. يعرض في 22 من شهر ديسمبر القادم.

صورة فيلم My Dinner with Herve

الصور الرسمية الأولى لفيلم الدراما والسيرة الذاتية ”My Dinner with Herve“، بطولة بيتر دنكليج وجيمي جيمي دورنان، ومِن إخراج ساشا جيرفاسي. الفيلم يتحدث عن قصة حياة الممثل الفرنسي الراحل هيرفيه فيليشايز، الذي شارك في مسلسل ”Fantasy Island“ في السبعينات، والذي انتحر عام 1993 عن عمر يناهز 50. يعرض في 2018 على شبكة HBO.

بوستر مسلسل Inhumans

بوستر رسمي جديد لمسلسل مارفل الجديد ”Inhumans“، بطولة آنسون منت وإيوان روين. أول حلقتين من الموسم الأول سيتم عرضهُ يوم الجمعة في الواحد من شهر سبتمبر القادم.

صور فيلم Deadpool 2

الكشف عن صور حصرية من موقع تصوير الجزء الثاني من فيلم مارفل ”Deadpool 2“، بطولة رايان رينولدز وجوش برولين. يعرض في يونيو 2018.

فيلم Death Note

البوستر الرسمي الأول لفيلم الجريمة والغموض ”Death Note“ المُقتبس من مسلسل الأنمي الياباني الشهير بنفس العنوان. يعرض في الخامس والعشرون من شهر أغسطس القادم.

Avengers: Infinity War

مجموعة من الصور الحصرية من موقع تصوير أحد أضخم أفلام مارفل ”Avengers: Infinity War“، يضم مجموعة كبيرة من شخصيات مارفل الخارقة. بطولة روبرت دوني جونير، كريس إيفانز وبينديكت كامبرباتش. قادم إلى صالات العرض في 4 مايو 2018.

بوستر فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle

البوستر الرسمي للنسخة الجديد لفيلم المغامرة ”Jumanji: Welcome to the Jungle“، بطولة دوين جونسون، كيفن هارت وجاك بلاك. يعرض في 22 ديسمبر القادم.

بوستر فيلم Breathe

البوستر الجديد لفيلم الدراما والسيرة الذاتية ”Breathe“ المقتبس عن قصة حقيقية، من بطولة أندرو غارفيلد وكلير فوي. يعزض في الخامس عشر من شهر أكتوبر القادم.

1

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع .. النشرة الفنية للأسبوع الخامس من شهر يونيو"