هوليود في أسبوع .. النشرة الفنية للأسبوع الرابع من مارس

النشرة الفنية 31-03-2017
0

أسبوع جديد مع أخبار حصرية مهمة ترصدها لكم اراجيك فن لأبرز وأهم الأحداث التي حدثت في هوليوود هذا الأسبوع، مع مجموعة من التريلرات الجديدة والبوسترات الرسمية لأضخم أفلام 2017 بدءًا من فيلم Justice League وفيلم مارفل المرتقب Spiderman: Homecoming، ثم الكشف عن إعلان تشويقي قصير من المسلسل الفانتازيا المنتظرGame of Throne .

كل هذا تجدونه في النشرة الفنية الأسبوعية التي تقدمها لكم أراجيك فن.

بعد طول إنتظار وارنر بروس تطرح التريلر الرسمي الجديد لفيلم ”Justice League

بوستر فيلم Justice League

بعد عدة أشهر من الانتظار، منذ التريلر الذي تم طرحه العام الماضي في مهرجان الكوميك كون الذي أقيم في سان دييغو، كشفت وارنر بروس عن الإعلان الدعائي الرسمي الجديد لواحد من أضخم أفلام السنة، الفيلم الذي تريد دي سي العودة به إلى دائرة المنافسة بعد التعثر الذي شهدته السنة الماضية في أفلام ”Batman v Superman: Dawn of Justice“ و ”Suicide Squad“.

فيلم ”Justice League“ يعتبر أول فيلم سينمائي يجمع عدة شخصيات شهيرة من عالم دي سي التي ستظهر بعضها لأول مرة في الشاشة الكبيرة، ويعتبر أيضًا الفيلم الخامس في مشروع شركة دي سي الموسع التي تم البدء به عام 2013 من فيلم ”Man of Steel“ وسيضم عدة أفلام مختلفة تم الإعلان عنها من قبل شركة وارنر بروس المقتبسة من كوميكس دي سي، والذي سيتم عرضه في المستقبل.

الفيلم القادم تدور أحداثه عن قيام بروس واين/باتمان بمساعدة حليفته الجديدة ديانا رينس/المرأة المعجزة بجمع الأشخاص الخارقين وبناء خط للدفاع عن الأرض ضد العدو القادم ستيبنوولف الذي يجسده الممثل كيران هايندز.

الفيلم من إخراج زاك سنايدر ويضم مجموعة من نجوم هوليوود بدءًا من بين أفليك بدور باتمان وهنري كافيل بدور سوبرمان، الذي من المقرر أن يشهد فيلم ”Justice League“ عودته بعد الأحداث التي جرت في فيلم ”Batman v Superman: Dawn of Justice“، والنجمة الصاعدة غال غادوت بدور المرأة المعجزة وعزرا ميلر بدور فلاش ونجم مسلسل ”Game of Thrones“ جيسون موموا بدور أكوامان وراي فيشر بدور سايبورغ، مع مشاركة أيمي آدامز وجي كي سيمونس وأمبر هيرد، يعرض الفيلم في العاشر من شهر نوفمبر نهاية العام الحالي.

أندرو غارفيلد ينضم إلى بطولة فيلم حربي تجري أحداثه خلال حرب افغانستان

 أندرو غارفيلد

نجم فيلم ”The Amazing Spider-Man“ الممثل أندرو غارفيلد يعلن عن انضمامه إلى فيلم درامي حربي جديد بعنوان ”Black Lion“ وسيكون من إنتاج شركة Stay Gold Features.

يستند الفيلم إلى قصة واقعية عن البريطاني الأرستقراطي كارلوس مافروليون الذي كان رجل أعمال يعمل في وول ستريت ثم يسافر إلى أفغانستان للعمل كمراسل حربي في منطقة الحرب.

فيلم ”Black Lion“ يصور لنا كارلوس وهو يعمل في مناطق الصراع العالمي وفي مهمة خطيرة لمدة 60 دقيقة، حيث يكلف بمهمة التسلل إلى المناطق القبلية الأفغانية مباشرة بعد ضربات للصواريخ شنها الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون عام 1998 لضرب معسكرات أسامة بن لادن.

الجدير بالذكر أن أندرو غارفيلد إلى جانب دور البطولة التي سيؤديه في الفيلم سيقوم أيضًا بإنتاج الفيلم جنبًا إلى جنب مع روبرت فاولر ودانييلا تابلين لوندبيرغ، والسيناريو سيكون من كتابة كاتب فيلم ”Bullet to the Head“ الكاتب أليساندرو كامون.

وأخيرًا طرح الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الرعب المرتقب IT

بوستر فيلم IT

أستوديوهات New Line Cinema نشرت التريلر الأول والبوستر الرسمي لفيلم الرعب” IT“ المستخرج من مسلسل قصير بنفس العنوان تم عرضه في 1990. المقتبس هو الآخر من رواية المؤلف الأمريكي العالمي الشهير ستيفن كينغ.

تجري أحداث فيلم ”IT“ عندما يبدأ اختفاء الأطفال بشكل غامض في بلدة ديري بولاية مين، ويواجه مجموعة من الأطفال أكبر مخاوفهم عندما يلاحقهم وحش شرير على هيئة مهرج مخيف يدعى (Pennywise) الذي يجسده الممثل الشاب بيل سكارسجارد، يعود تاريخه لعدة قرون وسجله حافل بالقتل والعنف.

فيلم ”IT“ المقرر عرضه في 8 من شهر سبتمبر القادم من بطولة جيدين ليبرهر ونجم مسلسل ”Stranger Things“ الممثل فين ولفهارد، وجاك ديلان غرازر وصوفيا ليليس وويات أوليف وأوين تجيوه وستيفين بوجيرت، ومن إخراج أندرياس موشيتي مخرج فيلم الرعب ”Mama“ عام 2013.

ستيفن كينغ الذي تندرج أعماله ضمن آدب الرعب، بيع أكثر من 350 مليون نسخة من كتبه حول العالم، من أشهر كتبه التي ذاع صيتها (وداعًا شاوشانك) أو (الخلاص من شاوشانك) الذي أقتبس منه الفيلم الشهير ”The Shawshank Redemption“، ورواية ”Misery“ الذي ترجم للعربية باسم الشيطانة، ورواية الرعب العالمية “The Shining“.

أخبار سريعة ومتنوعة

مايلز تايلر

  • وارنر بروس تعلن عن انضمام نجم فيلم ”Straight Outta Compton “الممثل أوشيا جاكسون جونيور إلى فيلم الخيال العلمي المنتظر ”Godzilla: King of the Monsters“، يعرض في 22 مارس 2019.
  • تقارير نشرها موقع Deadline عن انضمام نجم فيلم ”Whiplash“ الممثل الشاب مايلز تيلر إلى مسلسل درامي جديد بعنوان ”Too Old to Die Young“ لشبكة Amazon وسيكون المسلسل من إخراج نيكولاس ويندينج ريفين بشكل كامل وسيشارك في كتابة النص مع إد بروباكير .
    ويركز المسلسل على شرطي يختلط في عالم القتلى المأجورين، يعرض قريبًا على شبكة Amazon.
  • تستمر وارنر بروس بتوسيع عالم دي سي السينمائي بإعلانها رسميا عن بدء العمل على فيلم خاص لشخصية Batgirl وتتعاقد بشكل رسمي مع مخرج أفلام Avengers المخرج جوس ويدين من ـجل العمل على إخراج وكتابة وإنتاج الفيلم.
  • النجمة آمبر هيرد تنضم لفيلم جريمة بعنوان ”The Kind Worth Killing“ من أجل القيام بدور البطولة، وهو من إخراج مخرجة الأفلام الهولندية آجنييسكا هولاند ومقتبس من رواية HarperCollins التي نشرت عام 2015 للمؤلف بيتر سوانسون.
  • والت ديزني تعلن عن عنوان الجزء الثاني من فيلم الأنيمشن الكوميدي ”Ralph Break the Internet: Wreck-It-Ralph 2“ وتكشف بشكل رسمي عن موعد العرض يوم 9 مارس 2018.
    الجزء الأول من الفيلم تم إصداره في 2012 من بطولة صوتية لجون ك. رايلي وسارة سلفرمان، ونجح نجاحًا كاسحًا من ناحية النقد الفني وكذلك البوكس الأوفيس العالمي إذ جمع إيرادات أكثر من 368 مليون دولار.
  • شركة Foresight Unlimited تعلن وبشكل رسمي عن ضم نجم مسلسل ”The Flash“ الممثل غرانت غستن إلى فيلم درامي حربي بعنوان ”The Last Full Measure“ تجري أحداثه في حرب فيتنام.
    سينضم غستن إلى جانب كل من صامويل جاكسون وسيبستيان ستان، وسيكون الفيلم من إخراج وكتابة الحاصل على جائزة الإيمي المخرج تود روبنسون. تاريخ عرض الفيلم لم يحدد بعد.
  • أستوديوهات MGM تعلن رسميًا عن قيام المخرج والكاتب كويس أديسون بالعمل على الفيلم الكوميدي المعاد إنتاجه ”Dirty Rotten Scoundrels“ والذي سيكون بعنوان ”Nasty Women“ من بطولة آن هاثاواي وريبل ويلسون.
  • الإعلان رسميًا عن عنوان فيلم المغامرة والفانتازيا المعاد إنتاجه ”Jumanji“ بعنوان ”Jumanji: Welcome to The Jungle“ بطولة داوني جونسون وكيفن هارت ومن إخراج جيك كاسدين، يعرض في ديسمبر القادم بنهاية السنة الجارية
  • شركة Paramount تكشف عن مواعيد عرض أفلامها القادمة في مهرجان الكوميك كون الذي أقيم في 27 مارس ومنها فيلم الجريمة والغموض ”Suburbicon“ للمخرج جورج كلوني ومن بطولة مات ديمون وجوليان مور واوسكار إسحق يعرض في 3 نوفمبر 2017، وفيلم الكوميديا ”Action Point“ في 23 مارس 2018، وفيلم الدراما والإثارة ”A Quiet Place” بطولة وإخراج جون كراسينسكي وإيملي بلانت قادم في 13 أبريل 2018.
  • مخرج فيلم ”Moonlight“ الفائز بالأوسكار لأفضل فيلم العام الماضي المخرج باري جينكينس سيقوم رسميًا بكتابة وإخراج مسلسل درامي جديد قيد التطوير لأستوديوهات Amazon مقتبس من كتاب The Underground Railroad واحد من أكثر الكتب مبيعًا حول العالم للروائي كولسون ويتهيد، يعرض قريبًا على شبكة Amazon.
  • أستوديوهات STX تعلن في مهرجان الكوميك الكون عن دخولها في مفاوضات مع المخرج روبرت رودريغز للعمل على إخراج فيلم أنيمشن كوميدي جديد بعنوان ”Uglydoll“ يعرض في 10 مايو 2019.
    كشف الأستوديو عن خبر جديد في المهرجان نفسه عن مشاركة كل من مارك والبيرغ والنجم الإندونيسي الشاب أيكو أويس في ثلاثية أفلام أكشن جديدة بعنوان ”Mile 22“، تدور حول تعاون بين ضابط مخابرات أمريكي وأخر إندونيسي، تاريخ عرض الفيلم لم يحدد بعد.

التريلرات 

أستوديوهات Focus Features تطرح الإعلان الرسمي الأول لفيلم الدراما ”The Book of Henry“ من بطولة جاكوب تريمبلاي وناعومي واتس وجيدين ليبرهير وإخراج كولين تريفورو.

يتحدث الفيلم عن أم عزباء سوزان (ناعومي واتس) تقوم بتربية ولديّها، تدرك مع الوقت أن أحدهما عبقري بعد اكتشافها الكتاب الذي كتبه واضعًا فيه خطة لتجنب المشاكل التي حدثت في المنزل المجاور، وبينما تحاول سوزان تنفيذ هذه الخطة، تكتشف بنفسها قوى جديدة كوالدة، يعرض في 16 يونيو 2017.

التريلر الرسمي لفيلم الدراما ”A Ghost Story“ بطولة كيسي أفليك وروني مارا، ومن إخراج وكتابة ديفيد لوري، يعرض في 7 يوليو القادم.

تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان صاندانس السينمائي في شهر يناير من هذا العام، وتدور أحداثه تقريباً في منزل واحد في ولاية تكساس عن شبح يرتدي عباءة بيضاء يظهر بعد موت الشخصية الذي يجسدها كيسي أفليك في الفيلم بسبب حادث سيارة.

شبكة HBO تكشف عن إعلان تشويقي قصير للموسم السابع من مسلسل ”Game of Thrones“، تعرض أولى حلقاته في 16 من يوليو القادم.

سوني ومارفل تكشفان عن إعلان دعائي جديد من فيلم ”Spiderman: HomeComing“ بطولة النجم الإنجليزي الشاب توم هولاند، يعرض في 7 يوليو القادم.

الكشف عن التريلر الرسمي الأول لفيلم الأنيمشن الكوميدي ”Fedinand“ بطولة جون سينا وكيت ماكينون، ومن إخراج كارلوس سالدانا، قادم في 15 ديسمبر 2017.

أستوديوهات FOX تطرح إعلان رسمي جديد للجزء الثالث من فيلم الأكشن والخيال العلمي ”War for the Planet of the Apes“ بطولة وودي هاريلسون وآندي سيركس، ومن إخراج مات ريفس، يعرض في 14 يوليو 2017.

شبكة Netflix تنشر تريلر رسمي جديد لفيلمها الأنيمشن والحربي ”War Machine“، بطولة براد بيت، يعرض في 26 مايو 2017.

البوسترات والصور الحصرية 

بوستر فيلم Justice League

البوستر الرسمي الجديد لفيلم ”Justice League“ يعرض في 10 نوفمبر 2017.

اليسيا فيكاندر فيلم Tomb Raider

الكشف عن صور جديدة من النسخة الحديثة من فيلم المغامرة والفانتازيا ”Tomb Raider“ بطولة النجمة الحاصلة على الأوسكار أليسيا فيكاندير، يعرض في 16 مارس 2018.

بوستر فيلمSpiderman: Homecoming

سوني وبالتعاون مع مارفل تكشف عن بوستر رسمي لفيلمها المرتقب ”Spiderman: Homecoming“ يعرض في 7 يوليو القادم.

صورة فيلم Pacific Rim: Uprising

صورة جديد للجزء الثاني من فيلم الأكشن والخيال العلمي ”Pacific Rim: Uprising“ بطولة جون بويجا وسكوت إيستود ومن إخراج ستيفن نايت، يعرض في 23 فبراير 2018.

بوستر فيلم The Book of Henry

الكشف عن بوستر رسمي جديد من الفيلم الدرامي ”The Book of Henry“ المقرر عرضه في 16 يونيو القادم.

بوستر فيلم Guardians of the Galaxy Vol2

بوستر رسمي جديد من الجزء الثاني من فيلم مارفل ”Guardians of the Galaxy Vol2“ يعرض في 5 مايو القادم.

بوستر فيلم American Gods

بوسترات جديدة تطرحها شبكة Starz من مسلسل الفانتازيا والغموض American Gods، يعرض أولى حلقات الموسم الأول في 30 أبريل القادم.

بوستر فيلم A Ghost Story

بوستر رسمي لفيلم الدراما ”A Ghost Story“، قادم في 7 يوليو 2017.

بوستر فيلم Ferdinand

أستوديوهات FOX تطرح بوستر رسمي جديد من فيلم الأنيمشن الكوميدي ”Ferdinand“، يعرض في 15 ديسمبر القادم.

0

شاركنا رأيك حول "هوليود في أسبوع .. النشرة الفنية للأسبوع الرابع من مارس"