أرنولد شوارزنيجر يبدأُ تصوير فيلم جديد من سلسلة Terminator!

آرنولد شوازينجر
0

 

في عمر الحادية والسبعين، ما يزال لاعب كمال الأجسام السابق أرنولد شوارزنيجر محتفظًا بلياقةٍ بدنيةٍ مرتفعةٍ ومرونةٍ مذهلةٍ مقارنة بالأشخاص الذين في مثل عمره! وتأكيدًا لهذا الأمر أَعْلَنَ الممثلُ الشهير عن شروعه قريبًا بتصوير فيلم جديد من سلسلة أفلام Terminator، رغم مرور أربعة أشهر فقط على خضوعه إلى عملية قلب مفتوح.

ولا يُعدُّ هذا الطارئ الصحي الأول من نوعه عند شوارزنيجر، فقد أجرى أول عملية قلب عام 1997، إذ استبدل حينها أحد صمامات القلب، وقد أخبره الأطباء آنذاك بضرورة خضوعه لعملية أُخرى بعد مدّة تتراوح بين 10 و15 سنة، وهو ما حصل فعلًا ولكن بعد مرور عشرين سنةً تمامًا.

آرنولد شوازينجر

وكان شوارزنيجر قد نشرَ تغريدةً بعد عدّة أيام من إجرائه الجراحة قال فيها: “لقد أضحى الأمرُ واقعًا، وعدت إليكم بعد إجراء الجراحة! كنت أتوقّع أن تكونَ مجرد جراحة بسيطة، ولكن يبدو أنَّها كانت معقدةً قليلًا، ومع ذلك أنا ممتن للأطباء والممرضات لخروجي منها سالمًا، وأشكرُ جميع الأشخاص الذين بعثوا إلي برسائلهم الرقيقة واللطيفة”.

وفي الحادي والثلاثين من شهر تموز الفائت، نشر شوارزنيجر مقطع فيديو من موقع التصوير، ويبدو فيه أنَّه عاد فعلًا إلى العمل، والملاحظ في الفيديو هي محافظته على تقاسيم جسمه المذهلة! وتجري عمليات تصوير الفيلم في المكسيك، ومن المقرر إصداره بتاريخ 22 تشرين الثاني عام 2019، وسيتولى “تيم ميلر” إخراج الفيلم، في حين يضمُّ طاقم العمل كلًا من ليندا هاميلتون، وماكينزي ديفيس، وغابرييل لونا، وناتاليا رييس، ودييجو بونيتا.

اقرأ أيضاً: من هو تيرميناتور – The Terminator؟

0

شاركنا رأيك حول "أرنولد شوارزنيجر يبدأُ تصوير فيلم جديد من سلسلة Terminator!"