أصالة ممثلة للمرة الأولى في تاريخها الفني!

أصالة نصري
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ذكرت عدة مصادر فنية أن المطربة السورية “أصالة” ستخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى في مشوارها الفني الممتد لثلاثة عقود، حيث ستظهر خلال مشهدٍ واحدٍ في نهاية فيلم “ولاد رزق 2”.

صُناع “ولاد رزق 2” رفضوا كشف تفاصيل المشهد، ليتركوا الأمر مفاجأة عند عرض الفيلم في الثامن من أغسطس المقبل، للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى.

يذكر أن أصالة قد غنت للجزء الأول أغنية “تساهيل” بمشاركة فرقة “بساطة”، ومن المتوقع أن تغني الأغنية الخاصة بالجزء الثاني من الفيلم “ولاد رزق-عودة أسود الأرض”.

ولاد رزق-عودة أسود الأرض

“ولاد رزق-عودة أسود الأرض” هو الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” الذي عُرض عام 2015، وتصدر شباك التذاكر في موسم عرضه، وحاز على إشادات نقدية عديدة.

تبدأ أحداث الجزء الثاني بعد انقضاء ثلاث سنواتٍ من أحداث الجزء الأول، خلال هذه السنوات حاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بعدم العودة إلى عوالم الجريمة.

حدث طارئ يبدل حياة الأشقاء ويجبرهم على العودة مرة أخرى لعالم الجريمة والدخول في مواجهاتٍ مع عددٍ من المجرمين المحترفين.

الفيلم ينتمي لفئة أفلام الأكشن والإثارة، وكما يظهر في الإعلان الدعائي الخاص بالجزء الثاني، فمشاهد الأكشن والمطاردات أكثر كثافة من الجزء الأول.

فريق العمل

الفيلم من تأليف “صلاح الجهيني”، إخراج “طارق العريان” وإنتاجه أيضًا بالشراكة مع شركة “سينرجي فيلمز”.

بطولة النجوم: “أحمد عز”، “عمرو يوسف”، “أحمد الفيشاوي”، “أحمد داوود”، “كريم قاسم”، “محمد ممدوح”، “خالد الصاوي”، “باسم سمرة” و”نسرين أمين”.

ويشارك كضيوفٍ شرفيين النجوم: ”غادة عادل”، “ريم مصطفى”، “سوسن بدر”، ”إياد نصار” و”أصالة”.

العرض الخاص للفيلم سيكون في السابع من شهر أغسطس القادم، أما طرح الفيلم في دور العرض المصرية فسيكون في الثامن من شهر أغسطس، كما سيطرح في نفس التوقيت في دور العرض الإماراتية.

 

View this post on Instagram

 

البوستر الرسمي لولاد رزق ٢ 🔥

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

ينافس الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى الذي يشهد عرض أفلام: “الكنز 2” لـ “محمد رمضان“، “خيال مآتة” لـ “أحمد حلمي“، “كينج سايز” لـ “محمد هنيدي”، ”كل سنة وإنت طيب” لـ “تامر حسني” و”الفيل الأزرق 2″ الذي طُرح في الخامس والعشرين من يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا:

0