إلفيس بريسلي، أوستن باتلر
0

بعد ثلاثة أسابيع من اختيار المغني والممثل الأمريكي “أوستن باتلر” لتجسيد شخصية مغني الروك العالمي “إلفيس بريسلي” في فيلمٍ سينمائي من إخراج المخرج الأسترالي “باز لورمان”، أعلنت استديوهات شركة “وارنر برذرز” المنتجة للفيلم عن تحديد الأول من شهر أكتوبر لعام 2021 موعدًا لطرح الفيلم في دور العرض.

المخرج “باز لورمان” ينوي استعراض حياة “بريسلي” بدايةً من نشأته في فقرٍ مدقع حتى تحوله إلى أيقونة عالمية، مع تسليط الضوء على علاقته المعقدة بالعقيد “توم باركر” مدير أعماله، والذي يجسد دوره النجم “توم هانكس“.

حتى الآن لم يستقر “لورمان” على اختيارِ اسمٍ للفيلم، لكنه حدد موعد بدء التصوير، وسيكون في مطلع العام المقبل، في ولاية كوينزلاند الواقعة شمال شرق أستراليا.

المرشحين لدور إلفيس بريسلي

كان هناك عدد من المرشحين لأداء شخصية “إلفيس بريسلي”، من بينهم “هاري ستايلز“، “مايلز تيلر”، “أنسيل إلغورت” و”أوستن باتلر”، الذين خضعوا لاختبارٍ أمام الكاميرات بمكياجٍ كاملٍ وتسريحة “بريسلي” الشهيرة.

الخيار كان صعبًا للغاية، وأخذ المخرج “باز لورمان” وقتًا طويلًا في عملية الاختيار، الذي وقع في النهاية على “أوستن باتلر”، لامتلاكه رصيدًا فنيًا لامعًا بحسب ما صرح “لورمان” لمجلة “فارايتي” الأمريكية.

اقرأ أيضًا:

“باز لورمان” عودة بعد غيابٍ طويل

فيلم السيرة الذاتية لحياة الأيقونة العالمية “ألفيس بريسلي” يمثل عودة قوية للمخرج “باز لورمان”، فقد كانت آخر أعماله السينمائية فيلم “The Great Gatsby”، الذي عُرض عام 2013، بطولة النجم “ليوناردو دي كابريو“.

تحدث “لورمان” عن اختياره لـ “أوستن باتلر” لتجسيد شخصية “إلفيس بريسلي”، لمجلة “ددلاين هوليوود” الإلكترونية، فقال: “كان من الشرف لي أن أقابل مجموعة كبيرة من المواهب، كنت قد سمعت عن “أوستن باتلر” من خلال دوره البارز في مسرحية “The Iceman Cometh”، وخلال رحلة طويلة من تجارب الأداء وورش الموسيقى، عرفت أنني وجدت الممثل الذي يصلح لتجسيد روح واحدة من الشخصيات الموسيقية الأكثر شهرة في العالم”.

يشارك “باز لورمان” في كتابة سيناريو فيلم “إلفيس بريسلي” إلى جانب السيناريست الأسترالي “كرايغ بيرس”، وحتى الآن لم يُعرف من فريق التمثيل سوى “توم هانكس” و”أوستن باتلر”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "تحديد خريف 2021 موعدًا لإصدار فيلم المخرج “باز لورمان” عن أسطورة الروك “إلفيس بريسلي”"