فيلم Avengers 4 يعيد شخصية سينمائية غير متوقعة إلى السينما

Avengers 4
0

حتى الآن لم يفرج عن التريلر الأول لفيلم Avengers 4، ولكن هناك بعض التفاصيل الجديدة التي تعطينا فكرة عامة عن مدى توسع مارفل السينمائي في هذه المرحلة. اذ تم الكشف في الأسبوع الماضي عن ظهور لشخصية Captain America في فيلم  Avengers 4، وذلك ما كشفه أحد المنتجين التنفيذيين لفيلم  Avengers 4.

وقد جاء عن  SuperBroMovies  أن مايكل غريللو وهو احد المنتجيت التنفيذين لفيلم Avengers 4 قد كشف عن ظهور لشخصية من Doctor Strange، وذلك في اثناء ظهوره في مهرجان أووستن السينمائي، وتحدث عن الظروف المجنونة لصنع هذا العمل والفريق الضخم من الممثلين الرائعين المشاركين بالعمل وأضاف قائلاً “عندما وصلنا إلى تيلدا سوينتون كان لدينا فقط يوم واحد، وقد لعبت تيلدا سوينتون دور مرشدة ستفين سترانج  The Ancient One في فيلم  Doctor Strange، ولكن هذه الشخصية في هذا الفيلم قتلت على يد الساحر الشرير كايسيلوس اذ طعنت بواحد من الأسلحة السحرية القديمة، ولكن حاول ستيفن سترانج وكريستين بالمر انقاذها، إلا انهم فشلو في ذلك. لكن ليس قبل أن يمتلك سترانج النجم الأخير المتوقع لوقف كايسيلوس وخططه لاستدعاء دورمامو إلى الأرض.

اقرأ أيضاً: أهم الأفلام المرتقبة في 2019 .. توقعات كبيرة ومخاوف واقعية

Avengers 4

بالتالي فإن عودة The Ancient One هو أمر مفاجئ للغاية ولكن فرانك غريلليو (الذي يمكننا القول أنه ليس له علاقة يمايكل غريللو) كشف أن شخصيته ترجع إلى الوراء يطريقة ما، لذلك فان هناك احتمال لعودة أي شخصية تنتمي إلى عالم مارفل السينمائي، حتى لو كانت قد توفيت بالفعل. والسؤال هو هل يحاول المنتقمون أن يعودو بالزمن لاصلاح الذكريات التي لها تأثير على المستقبل، ومحاولة جعل ثانوس يتراجع عما فقعة في Infinity War؟

حتى الآن لم نعرف بالفعل ما هو الدور الذي ستقوم به The Ancient One في فيلم Avengers 4، ولكن بالنظر إلى قدراتها في معرفة البعد المظلم والفنون الغامضة و وحجار الانفينيتي، يمكن أن تثبت أنها جزء لا يتجزأ من الفيلم حتى ولو ظهرت لفترة وجيزة في الفيلم. ولكن هل سيظهر  Doctor Strange  في هذا الفيلم؟ يبدو أن كل شيء ممكن.

كل هذه التساؤلات لن يجيب عنها إلا عرض الفيلم في صالات السينما والذي موعده هو الثالث من أيار العام 2019.

اقرأ أيضاً: تعرّف على شخصيات الفيلم المرتقب Avengers: Infinity War

0

شاركنا رأيك حول "فيلم Avengers 4 يعيد شخصية سينمائية غير متوقعة إلى السينما"