لماذا حذفت المشاهد العاطفية بين هالك والأرملة السوداء في فيلمي الأفينجرز؟

0

كانت الحبكة في فيلمي Avengers: Infinity War و Avengers: Endgame غنية جدًا بالأحداث والمواضيع الكثيرة، مما لم يدع متسعًا للتطرق إلى بعض القصص الجانبية المثيرة في عالم مارفل السينمائي. ولعل أهم تلك القصص هي العلاقة الرومانسية بين شخصيتي بروس بانر (هالك) وناتاشا رومانوف (بلاك ويدو)؛ ففي فيلم Avengers: Age of Ultron، رأيناهما قريبين من بعضهما، وكانت مشاعرهما نحو بعضهما قوية لدرجة استطاعت فيها ناتاشا تهدئة هالك عند غضبه.
وبعد انتهاء الفيلم، اختفت هذه العلاقة نتيجة سفر هالك إلى الفضاء الهارجي ومساعدته ثور في أحداث فيلم Thor: Ragnarok عام 2017. وبعدها توقع محبو عالم مارفل عودة هالك إلى الأرض في فيلم Infinity War، واستعادته علاقته الرومانسية مع ناتشا، بيد أن هذا الأمر لم يحصل إطلاقًا لأن الحبكة المليئة بالأحداث والأكشن لم تدع مجالًا للعلاقة العاطفية بين الثنائي.

اقرأ أيضاً: ردود فعل إيجابية حول فيلم Avengers: Endgame! 

هالك والأرملة السوداء

وكان المؤلف ستيفن مكفيلي قد صرح مؤخرًا حول هذا الأمر قائلًا: “حاولنا جهدنا القيام بذلك، وكان لدينا في فيلم Infinity War بعض المشاهد التي كتبناها وصورناها، ولكن اتضح لنا أن المشاهد لن تعرض في الفيلم ما لم تكن مرتبطة بالحبكة الرئيسة”. وعلى الرغم من تصوير المشاهد العاطفية بين بروس وناتاشا، فإن صناع الفيلم قرروا عدم عرضها إفساحًا بالمجال أمام عرض مشاهد إضافية مرتبطة بالحبكة الرئيسة ومعركة الأفينجرز ضد ثانوس. وكانت المشاهد المحذوفة من الفيلم عبارة عن نظرات تشوبها العاطفة بين الشخصيتين، فهما ينظران نظرات محبة عند ظهور بروس في مقر الأفينجرز بعد عودته إلى الأرض. ومع أن بروس يتفاعل بغضب وحزن كبيرين مع موت ناتاشا في فيلم Avengers: Endgame، فإن هذا الأمر كان عند جميع أعضاء الأفينجرز. ولكن من يدري! ربما تعرض مارفل تلك المشاهد المحذوفة مستقبلًا لكتابة الفصل الأخير في علاقة هذا الثنائي.

ومن الجدير بالذكر أن مارفل حققت أرقاماً قياسية خلال عرضها لفيلم Avengers: Endgame حيث تمكن هذا الفيلم من تجاوز حاجز الملياري دولار في عطلى نهاية الأسبوع الثانية له، محققاً رقماً تجاوز 2.188 مليار دولار حول االعالم متجاوزاً فيلم Titanic ب 11 يوم فقط. وكان فيلم Avatar قد استغرق 47 يوماً لكسر حاجز الملياري دولار.

اقرأ أيضاً: تعرف على أفضل المسلسلات الأمريكية التي اختارها قُرّاء أراجيك

0

شاركنا رأيك حول "لماذا حذفت المشاهد العاطفية بين هالك والأرملة السوداء في فيلمي الأفينجرز؟"