Avengers: Endgame يُحقق ملياري دولار في وقت قياسي للغاية!

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

رسمياً تجاوز فيلم Avengers: Endgame حاجز الملياري دولار في عطلة نهاية الأسبوع الثانية له في دور العرض، وبالتالي كسر رقماً قياسياً  لأسرع فيلم وصل إلى هذا الانجاز. والآن أصبح فيلم Avengers: Endgame ثاني أعلى فيلم بحصاده الاجمالي على الاطلاق بمبلغ 2,188 مليار دولار على مستوى العالم، متجاوزاً فيلم Titanic ب 11 يوم فقط. وكان فيلم Avatar قد استغرق 47 يوماً لكسر حاجز الملياري دولار.

وقد أصبح فيلم Avengers: Endgame الآن واحداٌ من خمسة لأفلام تجاوزت حاجز الملياري دولار في العالم، منضماً بذبك إلى أفلام Avatar بمبلغ 2,78 مليار دولار وفيلم Titanic بمبلغ 2,187 مليار دولار وفيلم Star Wars: The Force Awakens بمبلغ 2,06 مليار دولار وفيلم Avengers: Infinity War بمبلغ 2,04 مليار دولار.

Avengers: Endgame

وفي تفاصيل شباك للتذاكر تمكن فيلم Avengers: Endgame من كسب 620 مليون دولار على المستوى المحلي ليصبح بذلك أضخم رقم في أميركا الشمالية، أما في الخارج فقد جمع مبلغاً هائلاً يقدر ب 1,56 مليار دولار منهم 575 مليون دولار قادمة من شباك التئاكر الصيني.وفي الحقيقة كان هذا متوقعاً بعد البداية الضخمة في الاسبوع الماضي حيث حقق 1.2 مليار دولار منهم 357 مليون دولار قادمة من السوق المحلي في أمريكا الشمالية.

وحتى الآن أجمع النقاد والمشاهدون على روعة الفيلم الثاني والعشرين من سلسلة Avengers والذي سيكون الفيلم الأخير من هذه السلسلة، واعتبرت نهاية فاقت التوقعات. اذا تألق الممثلون والمخرج بتقديم نهاية اعتبرت لائقة لسلسلة أفلام شعبية حققت من النجاحات كماً لا يستهان به، وخاصة أن هذا الموسم ينتظره الكثيرون ليشهدو نهاية اثنتان من أكثر القصص شعبية هما Avengers والمسلسل الأكثر شعبية صراع العروش. مع التذكير أن مسلسل صراع العروش سوف يتبع بمسلسل يكون بمثابة قصة البداية لصراع العروش حتى الآن لا يوجد تفاصيل عن اسمه وقصته بشكل محدد.

 

0

شاركنا رأيك حول "Avengers: Endgame يُحقق ملياري دولار في وقت قياسي للغاية!"

أضف تعليقًا