أسعار خيالية لتذاكر فيلم Avengers: Endgame! 

Avengers: Endgame
0

 شهدت شبكة الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية إقبالًا كبيرًا من الناس على شراء تذاكر فيلم Avengers: Endgame، التي طرحت للبيع عبر الإنترنت منذ الثاني من شهر نيسان الحالي. وواجهت عدة مواقع مخصصة لخدمات بيع التذاكر السينمائية عبر الإنترنت، مثل Fandango و Atom Tickets وAMC Theatres، أعطالًا عديدة بسبب العدد الهائل من الجمهور الراغب بشراء تذاكر العروض الافتتاحية للفيلم.

وخلال الساعات الستة الأولى من طرح التذاكر، تبوأ فيلم Avengers: Endgame المرتبة الأولى بأكبر عدد من التذاكر المباعة في تاريخ موقع Fandango، ليتفوق بذلك على فيلم Star Wars: The Force Awakens، صاحب الرقم القياسي السابق في الموقع. ونتيجة لنفاد تذاكر العروض الأولى للفيلم، استغل بعض الناس هذا الأمر ليبيعوا تذاكرهم على موقع Ebay بأسعار خيالية.

اقرأ أيضاً: فيلم How to Train Your Dragon 3 يتصدر شباك التذاكر!

Avengers: Endgame
وأفاد أحد مراسلي موقع ScreenCrush، المختص بأخبار السينما والنجوم، بأن سعر بعض التذاكر على موقع Ebay قد بلغ آلاف الدولارات. وقد باع أحد الأشخاص تذاكره المخصصة للعرض الأول من الفيلم في مدينة سوكي بولاية إلينوي مقابل 4 آلاف دولار، بمتوسط يبلغ قدره 1250 دولارًا للتذكرة الواحدة. من جهة أخرى، بيعت تذاكر مخصصة لعروض الفيلم بتاريخ 28 نيسان في مدينة نيويورك مقابل 4،999 دولارًا أمريكيًا. ورغم هذه الأرقام المهولة، فإن متوسط بيع التذاكر يتراوح بين 100 و300 دولار أمريكي.
وتشير هذه الأرقام الضخمة إلى مدى الترقب والإقبال الشديد على مشاهدة فيلم Avengers: Endgame، وهو أمر وصفه كثيرون بالإنجاز التاريخي وغير المسبوق لاستوديوهات مارفل وديزني. وقد علق إريك ديفيز، رئيس التحرير في موقع Fandango، على هذا الأمر قائلًا: “إنني متردد بشأن وصف فيلم الأفينجرز القادم بأنه الأكثر ترقبًا في تاريخ السينما، بيد أن أرقام مبيعاته خيالية واستثنائية للغاية!. ومع أنني أزاول هذه المهنة منذ زمن بعيد، فإنني لم أر إقبالًا كهذا من قبل”.

ختامًا، من المقرر صدور فيلم Avengers: Endgame في دور السينما الأمريكية والعالمية بتاريخ 26 نيسان الحالي.

اقرأ أيضاً: أبرز النظريات والتوقعات حول فيلم Avengers: Endgame

0

شاركنا رأيك حول "أسعار خيالية لتذاكر فيلم Avengers: Endgame! "

أضف تعليقًا