الممثل بيتر دينكلاج يفوز بجائزة الإيمي عن أفضل ممثل مساعد

بيتر دينكلاج
0

فازَ النجمُ بيتر دينكلاج بجائزة أفضل ممثل مساعد في نسخة هذا العام من جوائز الإيمي، وهذه ليست الجائزة الأولى لدينكلاج، إذ أنَّه حصل عليها عامي 2011 و2015.

وفي هذا الصدد، تحدث دينكلينج بعد حصوله على الجائزة عن نهاية هذا المسلسل الرائع وموسمه الأخير في العام القادم، وقال في كواليس الحفل عن آخر يوم له في تصوير مسلسل لعبة العروش واصفًا إياه بأنَّه كان: “حدثًا حزينًا للغاية، فهذا المسلسل ليس فقط عرضًا تلفزيونيًا رائعًا، فقد كنّا أشبه بعائلة ضخمة، ومن المؤكّد أنَّ هذا هو شعور بقية الممثلين عمومًا، لكن الأمر بالنسبة لي مختلف قليلًا؛ فقد كنت بعيدًا عن منزلي في نيويورك، وفي كثير من الأحيان، اضطررت إلى البقاء في أماكن التصوير، ولم أستطع العودة حتى في عطل نهاية الأسبوع. لذا، كونّا علاقةً ذات أواصر متينة في أيرلندا وبعض الدول الأُخرى التي صورنا فيها، ومن الصعب طبعًا أن نودع ذلك، فهو وداع لتلك الحياة كلها!”.

اقرأ أيضًا: معلومات مهمة قبل عرض الموسم الثامن والأخير من صراع العروش!

بيتر دينكلاج

اقرأ أيضًا: تفوُّقٌ جديدٌ لمسلسل لعبة العروش، وشبكة نتفليكس في ترشيحات جوائز الإيمي!

ومن المعروف أنَّ الموسم الثامن الأخير سوف يُعرض في العام 2019، وقد أَعْلَنَتْ شبكة HBO أنَّها بصدد إنتاج مسلسل جديد تابع لمسلسل لعبة العروش، على أن يتناول الحقبة التاريخية التي سبقت أحداث المسلسل الأصلي. لذلك، ربما سنرى الأحداث التي ساهمت في قصة لعبة العروش، وبالتالي يترقب الكثير من متابعي هذا العمل المسلسل الجديد بشغف كبير آملين أن يرتقي إلى مستوى العمل الأصلي!

اقرأ أيضًا: هل أنت من عُشَّاق مسلسل صراع العروش؟ إذًا لنختبر معلوماتك!

0

شاركنا رأيك حول "الممثل بيتر دينكلاج يفوز بجائزة الإيمي عن أفضل ممثل مساعد"