أنسيل إلغورت يصرح: سيناريو “Baby Driver 2” اكتمل وجاهز للتصوير

أنسيل إلغورت
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

صرح النجم الأمريكي “أنسيل إلغورت” خلال لقاءٍ مع قناة “MTV” أن سيناريو الجزء الثاني من فيلم “Baby Driver” قد اكتمل، وأصبح جاهزًا للتصوير، وقد يدخل مرحلة الإنتاج في أي وقت.

فيلم “Baby Driver” عُرض عام 2017م، وحقق نجاحًا كبيرًا على الصعيدين الجماهيري والنقدي، حيث تمكن من جمع إيرادات قُدرت بـ 107 مليون دولار محليًا و226 مليون دولار عالميًا، على الرغم من أن ميزانيته لم تتجاوز مبلغ 34 مليون دولار.

فكرة إنتاج جزء ثانٍ كانت مطروحة منذ نجاح الجزء الأول، لكن سلسلة من التأجيلات طالت المشروع إلى أن اكتمل سيناريو الجزء الثاني، الذي ينتظر أن تتحمس له إحدى شركات الإنتاج وتباشر في إنتاجه على الفور.

حماسة شديدة للمشروع

خلال اللقاء صرح “أنسيل إلغورت” أنه اطلع على السيناريو الذي كتبه مؤلف ومخرج الجزء الأول “إدغار رايت”.

وأضاف “إلغورت” أن المشروع قد يصبح طور الإنتاج قريبًا، لكنه سيحمل اسم مختلف وليس “Baby Driver 2”.

الكاتب والمخرج “إدغار رايت” صرح خلال نفس اللقاء مع قناة”MTV”  أنه شديد الحماسة لمشروع استكمال سلسلة “Baby Driver”، بالرغم من أنه لم يسبق وأن أخرج سلسلة أفلام.

وأضاف أنه سيفعلها للمرة الأولى، لأن هناك الكثير من الأحداث التي يُمكن خلقها، بالإضافة إلى أن الشخصيات قابلة للتطوير، خاصًة شخصية “بيبي/ أنسيل إلغورت”.

واختتم “رايت” حديثه بالقول أن شخصية “بيبي” لديها الكثير من التحديات في الجزء الثاني، حيث سيتورط في الكثير من المشاكل وجرائم العصابات، وعليه أن يستعد لذلك جيدًا.

آخر أعمال أنسيل إلغورت

آخر أعمال النجم “أنسيل إلغورت” فيلم “Billionaire Boys Club” الذي ينتمي لأفلام السير الذاتية والتشويق، عُرض في يوليو العام الماضي.

“إلغورت” انتهى من تصوير فيلم “The Goldfinch”، وينتظر عرضه في الثالث عشر من سبتمبر المقبل، وهو فيلم درامي من إخراج “جون كرولي”.

وينشغل في تصوير فيلم الموسيقى والجريمة “West Side Story” للمخرج “ستيفن سبيلبرغ”، والمنتظر عرضه في الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام 2020م.

وهناك مشروع فيلم “Finest Kind”، ينتمي لأفلام الجريمة والتشويق، ويجمعه بالنجم “جيك جيلنهال” والمخرج “بريان هلجيلاند”.

اقرأ أيضًا:

1

شاركنا رأيك حول "أنسيل إلغورت يصرح: سيناريو “Baby Driver 2” اكتمل وجاهز للتصوير"

أضف تعليقًا