“بيبي يودا” يحتفل مع مجلة The Hollywood Reporter بالعام الجديد!

"بيبي يودا" يحتفل مع مجلة The Hollywood Reporter بالعام الجديد!
1

قررت شركة ديزني + أن تقوم بإنتاج وبث مسلسل جديد ينتمي إلى عالم Star Wars الشهير، تحت عنوان The Mandalorian. المسلسل تظهر به شخصية ذات لون أخضر، قصيرة، أطرافها غير بشرية، أذناها طويلتان، وتبدو مثل المُعلم (يودا) من سلسلة الأفلام الأصلية. وفجأة بمجرد أن ظهر في العرض التشويقي للمسلسل، أطلق عليه الناس لقب “بيبي يودا”، وصار بعدها رمزًا رسميًّا للظرافة و الـ Cuteness في العالم كله. وبات “بيبي يودا” أيقونة صنّاع الـ Memes والصور التي بها نصّ لموقف كوميدي، مع صورة يودا الصغير وهو يحمل أي شيء يناسب الموقف، أو يبكي حتى. وكلها Memes تتسم بالظرافة والكوميدية.

"بيبي يودا" يحتفل مع مجلة The Hollywood Reporter بالعام الجديد!

وبما أنه أتى في نهاية 2019 ليختمها أجمل ختام، قررت مجلة The Hollywood Reporter أن تجعله أيقونتها هي أيضًا، حيث وضعته على غلاف عددها لشهر ديسمبر، والذي يكون العدد الاحتفالي بالعام الجديد. وفيه ظهر “بيبي يودا” وهو يحمل كأس شامبانيا عيد الميلاد، ويرتدي قبعة ساحر سوداء لطيفة، وملفوف حول جسده شريط يقول: Happy New Year – عام سعيد!

في الواقع، هذا ألطف شيء رأيته هذا العام، وهذا أجمل وأبرع استغلال لتريند عاصرته في حياتي كلها. هل تحبون يودا الصغير مثلي؟ أجيبوني في التعليقات!

1

شاركنا رأيك حول "“بيبي يودا” يحتفل مع مجلة The Hollywood Reporter بالعام الجديد!"