عودة فرقة Backstreet Boys الغنائية بعد غياب دام 5 سنوات!

عودة فرقة Backstreet Boys الغنائية بعد غياب دام 5 سنوات!
1

الكثير والكثير من الفرق الغنائية أو الموسيقية بزغت على الساحة الفنية قبل بداية الألفية الجديدة، وكان لكلّ منها طابع خاص، وتركت بصمة دائمة في عالم الفن بشكلٍ عام، ومجال الموسيقى الغنائية على وجه الخصوص. الآن خذوا حذركم، فنحن على وشك ذكر فرقة Backstreet boys يا قوم.

في النهاية، تبقى بعض الفرق ذات الأريحية والحميمية لدى نفوس المُستمعين، ومن ضمن تلك الفرق تكون فرقة باكستريت بويز – Backstreet Boys والتي بدأت أول انطلاق لها في عام 1993، حتى وصلت إلى عام 2013 حين أصدرت آخر ألبوم معروف لها بعنوان (في عالم كهذا – In a World Like This).

لكن لا تقلقوا، فاليوم تم إصدار أول فيديو كليب للفرقة منذ ذلك العام، اليوم في 2018 بعد كل هذا الانتظار. لذا دعونا نتحدث قليلًا عن الفرقة والكليب سويًّا بعض الشيء.

فرقة Backstreet boys: نشأة وتاريخ

الفرقة مُكونة من خمسة أفراد: نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل، هاوي دورو، أي جي مكلين. حدث أن تكونت الفرقة للمرة الأولى في الفترة بين عام 1990 وعام 1994، حيث كان دورو ومكلين من سكان ولاية فلوريدا المحليين، بينما تعرفا على كارتا عبر تجارب الأداء، ولاحقًا تمّ لمّ شملهم على ريتشاردسون وليتريل في ظروف مُختلفة، حيث كانا أبناء عمّ وكانا يُغنيان سويًّا منذ كانا صغيرين في الكورال الكنسي.

قامت الفرقة بعد ذلك بإصدار أول ألبوم كامل لها في عام 1996 بعنوان Backstreet Boys، وهو الذي جعل الفرقة مشهورة بهذا الاسم. فقد تردد صداه بين الكثيرين ذاك الوقت وجعل الفرقة حاصلة على كثير من الشهرة. تلك الشهرة التي شجعتهم على إصدار ألبوم آخر في العام الذي تلاه بعنوان Backstreet’s Back، ثم توالت الألبومات التي كان أبرزها Millennium في عام 1999، وNever Gone في 2005. بعدها بعام في 2006 قرر ريتشاردسون ترك الفريق للاهتمام بعائلته وأموره الخاصة، مما سبب حزنًا كبيرًا للفريق والمستمعين.

بعدها أصدرت الفرقة التي أصبحت رباعيًا، بعض الألبومات مثل Never Gone، Unbreakable، و This Is Us حتى عام 2009. وفي 2012 تمّ إعلان خبر أن ريتشاردسون عاد إليهم بشكل رسمي ودائم بعد غياب ست سنوات طِوال عن الفرقة. وبالفعل، بعدها بعام واحد فقط، في 2013 تم إصدار ألبوم خماسي مرة أخرى بعنوان In a World Like This. وكان هذا هو آخر ألبوم رسمي تم إصداره من الفرقة حتى وقتنا الحاضر.

 

فرقة Backstreet boys: ما الجديد في 2018؟

أخيرًا وبعد طول انتظار، عادت الفرقة مرة أخرى إلى الساحة الفنية بفيديو كليب جديد على منصة VEVO موقع الفيديوهات الشهير، يوتيوب، وذلك في يوم السادس عشر من مايو 2018، أي بعد غياب دام حوالي 6 سنوات كاملة عن الساحة الفنية.

الكليب أتى بعنوان (حبيبتي لا تشرعي في كسر قلبي – Don’t Go Breaking My Heart)، وبرهن أن الفرقة مازالت كما هي، لم يتغير أي شيء على الإطلاق منذ توقفها في 2013. أيضًا تميّز الكليب بالطابع الراقص المُميز للفرقة، كما أن الإخراج كان جيدًا جدًا وكانت هناك بعض الفنيّات في الإضاءة والمؤثرات البصرية التي أعجبتني حقًا.

والخبر الأهم بين كل ذلك هو أن الأغنية الجديدة عبارة عن أغنية جانبية عن الألبوم الكامل الذي سيصدر للفرقة هذا العام، ليكون الألبوم الوحيد لها خلال خمس سنوات كاملة من الانقطاع عن الساحة الفنية. لكن لم يتم تحديد اسم الألبوم بعد، ولا حتى تاريخ إصداره، وبالتالي نحن في الانتظار ريثما يتم إصدار كل المعلومات بشكلٍ رسمي لنفرح فرحتنا الكبرى بأننا سنستمع مُجددًا إلى عمل فني كامل يصدر من تلك الفرقة التي لطالما افتقدناها خلال السنوات الماضية.

فرقة Backstreet boys باكستريت بويز من الفرق الغنائية القوية في المجال والتي لطالما افتقدناها بشدة، والآن حان الوقت كي تعود بأغنية جديدة. لذا اليوم تحدثنا عنها وعن أغنيتها الجديدة قليلًا. قولوا لنا ما رأيكم بعودة الفرقة، وهل كانت على قدر التوقعات أم لا؟

1

شاركنا رأيك حول "عودة فرقة Backstreet Boys الغنائية بعد غياب دام 5 سنوات!"

أضف تعليقًا