وأخيراً الأمر رسمي ماررتن لورانس سيعود في Bad Boys 3.

Bad Boy
0

بعد العديد من التقارير والشائعات التي صدرت هذا الشهر، أُعلن رسميًا عن تصوير فيلم جديد ضمن سلسلة Bad Boys، وقد أكد النجم مارتن لورانس هذا الأمر بقوله إنه سيشارك مع ويل سميث في بطولة الفيلم، ونشر لاحقًا صورًا على حسابه الرسمي في انستغرام معلقًا عليها بعبارة: “رسمياً Bad Boys 3 ينطلق مجددًا!”.

اقرا أيضاً: أفضل 10 أفلام في مسيرة النجم ويل سميث

ومع وجود كل من سميث ولورانس في سلسلة Bad Boys، من المفترض أن تبدأ عمليات تصوير الفيلم وإنتاجه عام 2019، على أن يبصر النور في صيف عام 2020. ومن الجدير بالذكر أن مشروع فيلم Bad Boys 3 هو مشروع قديم طُوّر منذ وقت طويل، لكنه عانى عددًا من المشاكل، مما أدى إلى تأجيل تواريخ البدء بعمليات الإنتاج أكثر من مرة. وأعلن جو كارناهن، الذي كان من المقرر أن يخرج العمل، عن انسحابه منه في آذار العام 2017. وبعد ذلك دارت الكثير من التساؤلات حول دخول لورانس في هذا العمل أو نيته الانسحاب هو الآخر.

bad boy

وقد كتب النسخة الأحدث من السيناريو المؤلف كريس بريمنر، الذي تولى مسؤولية تأليف نص الفيلم الكوميدي The Wedding Ringer للنجم كيفن هارت. ويأتي اختيار بريمنر بعد عمليات بحث كثيرة بين عدد كبير من المؤلفين اللامعين في عالم هوليوود. وللتذكير فإن فيلم Bad Boys بجزئه الأول صدر عام 1995، في حين صدر الجزء الثاني عام 2003.

اقرأ أيضاً: ويل سميث يبدأُ العملَ على مشروعِ كتابٍ تحفيزي جديد!

 

0

شاركنا رأيك حول "وأخيراً الأمر رسمي ماررتن لورانس سيعود في Bad Boys 3."