مشروع ديزني القادم لايف أكشن فيلم بامبي الكلاسيكي الشهير 

فيلم بامبي لايف أكشن
0

قامت ديزني مؤخرًا بخطوة جديدة في مسيرة تحويل أفلامها الكلاسيكية من الرسوم المتحركة إلى لايف أكشن، وستقوم الآن بتحويل واحدة من أشهر قصصها، فيلم بامبي الشهير.

قام الاستوديو بتعيين جينفا روبيرتسون ديورت صاحبة “كابتن مارفل، تومب رايدر” وليندسي بير، لكتابة نص الفيلم اللايف أكشن القادم، وسيقوم بإنتاج الفيلم كريس وبول ويتز واندرو ميانو الذين عملوا مؤخرًا على فيلم Farewell مؤخرًا.

الفيلم الأصلي عُرض عام 1942، وتدور احداثه حول غزال صغير يدعى بامبي يعيش في الغابة بعد وفاة أمه، لينضج برفقة اثنين من أصدقائه، ويتجاوز الخسارة الفادحة التي مني بها في بداية حياته.

ترشح الفيلم لثلاث جوائز أوسكار، أفضل أغنية وأفضل موسيقى تصويرية وأفضل صوت، ولكن لم يقدر بما فيه الكفاية عند عرضه كما هو في العصر الحالي.

هذا الفيلم يتشابه مع أفلام كتاب الأدغال والأسد الملك، التي لا ينطبق عليها حرفيًا كلمة لايف أكشن، ولكنها تبدو كما لو أنها كذلك، والاثنان استطاعا تحقيق إيرادات عالية تجاوزت 1.65 مليار دولار، وتم صناعتها باستخدام مؤثرات CGI لصنع صورة مشابهة للحقيقة في الطبيعة، ومن المتوقع ألا يغير الأستوديو تفاصيل القصة الأصلية أو يحاول إضفاء عليها طابع أكثر واقعية ونضجًا.

استطاعت أفلام اللايف أكشن تحقيق إيرادات عالية للغاية لديزني خلال العامين الماضيين، حيث حقق كل من الأسد الملك وعلاء الدين كل منهما مليار دولار العام الماضي، ومن المتوقع كذلك لأفلام 2020 مثل حورية البحر الصغيرة ومولان وبيتر بان.

0

شاركنا رأيك حول "مشروع ديزني القادم لايف أكشن فيلم بامبي الكلاسيكي الشهير "