مسلسلٌ جديدٌ من بطولة Batwoman!

0

 

أَعْلَنَتْ شبكةُ CW أنَّها وَضَعَتْ خطةَ تطوير لمسلسل Batwoman ضمن عروض عام 2019، على أن تتولى “كارولين درايز” دورَ الكاتبة والمنتجة التنفيذية، ومن المقرر أن يكونَ هذا المسلسلُ مقتبسًا عن شخصية Batwoman، وهي بطلةٌ خارقةٌ ضمن عالم DC، وستدورُ قصةُ المسلسل حولَ شخصية “كيت كان”، وهي بطلةٌ خارقةٌ تسعى دومًا إلى تحقيق العدالة، وتتميّز بأنَّها مدربةٌ جيدًا، وتتواجدُ دائمًا في شوارعِ مدينة غوثام المحاطة بالجريمة والأشرار. وبطبيعة الحال، يجبُ على “كيت” أن تَتَغَلَّبَ أيضًا على نزواتها وشياطينها كي تكونَ رمزًا للأمل، وتقدّم أنموذجًا عن البطلة الخارقة المثالية!

اقرأ أيضًا: أكثرُ الأبطال الخارقين تحقيقًا للإيرادات في عالم السينما

باتوومان

وتتصفُ شخصيةُ Batwoman بأنَّها من أوائل شخصيات الأبطال الخارقين المثليين جنسيًا ضمن عالم DC، وبهذا المسلسل ستصبحُ أولَ بطلة خارقة مثلية تحوزُ دورَ البطولة في مسلسل تلفزيوني، وستنضمُّ شخصيةُ Batwoman إلى عالم مسلسل Arrow الذي يحتوي عدّة شخصيات مثلية جنسيًا ككريس هولت في مسلسل Arrow، وسارة لانس في مسلسل Legends of Tomorrow وغيرهم.

اقرأ أيضًا: مسلسلاتُ الأبطال الخارقين… إلى أين؟

وسيكونُ إنتاج مسلسل Batwoman مشتركًا بين Berlanti Productions وشركة Warner Bros، أمَّا المنتجون التنفيذيون فهم كارولين درايز وغريغ برلانتي وسارة شيختر وجوف جونز. ومن المتوقّع أن تتولى درايز مسؤولية تصميم شخصية Batwoman بأبعادها كافة.

كارولين درايز

 

وكانَ نجمُ مسلسل Arrow “ستيفان آميل” قد أَعْلَنَ مع رئيس شبكة CW “مارك بيدويتز” عن ظهورِ شخصية Batwoman في العرضِ السنوي المشترك، الذي يشملُ جميع المسلسلات المنتمية إلى عالم Arrow، وقال “بيدويتز” تعليقًا على ذلك: “سيمثّلُ هذا العرض أولَ ظهور لشخصية Batwoman على الإطلاق”، وأضافَ قائلًا: “إنَّ مدينة غوثام ستكونُ أيضًا ضمن عالم مسلسل Arrow”.

وتتبعُ الشبكةُ في تقديمها شخصية Batwoman الاستراتيجية ذاتها التي استخدمتها في مسلسل The Flash، إذ ظهرَ بطله في حلقتين من مسلسل Arrow عام 2013. لذلك، سيكونُ من المثير للاهتمام معرفة مدى نجاح هذه الاستراتيجية مع مسلسل Batwoman!

اقرأ أيضًا: شخصياتٌ خَرَجَتْ من رحمِ صفحات القصص المصورة إلى أضواءِ الشاشة العالمية

0

شاركنا رأيك حول "مسلسلٌ جديدٌ من بطولة Batwoman!"

أضف تعليقًا