المخرج “باز لورمان” يختار “أوستن باتلر” لتجسيد شخصية ملك الروك “إلفيس بريسلي”

أوستين باتلر، باز لورمان
0

اختار المخرج الأسترالي “باز لورمان” الممثل الأمريكي “أوستن باتلر” لتجسيد شخصية مغني الروك العالمي الراحل “إلفيس بريسلي” في فيلمٍ سينمائي جديد.

وينوي المخرج “باز لورمان” استعراض حياة “بريسلي” بداية من نشأته في فقرٍ مدقع حتى تحوله إلى أيقونة عالمية، مع تسليط الضوء على علاقته المعقدة بالعقيد “توم باركر” مدير أعماله، والذي يجسد دوره النجم “توم هانكس“.

حتى الآن لم يستقر “لورمان” على اختيارِ اسمٍ للفيلم، لكنه حدد موعد بدء التصوير، وسيكون في مطلع العام المقبل، في ولاية كوينزلاند الواقعة شمال شرق أستراليا.

المرشحين لدور إلفيس بريسلي

كان هناك عدد من المرشحين لأداء شخصية “بريسلي”، من بينهم “هاري ستايلز“، “مايلز تيلر”، “أنسيل إلغورت” و”أوستن باتلر”، خضعوا لاختبارٍ أمام الكاميرات.

الخيار كان صعبًا للغاية، وأخذ المخرج “باز لورمان” وقتًا طويلًا في عملية الاختيار، الذي وقع في النهاية على “أوستن باتلر”.

ووقع الاختيار على “باتلر” كونه يمتلك رصيدًا فنيًا لا بأس به، حيث شارك في مسرحية “The Iceman Cometh” للكاتب “أوجين أونيل” على مسرح “برادوي”، وحصل على إشادات نقدية بعد أن جسد شخصية “دون باريت”.

كما يُعرض لـ “أوستن باتلر” حاليًا فيلم الرعب “The Dead Don’t Die”، للنجم “بيل موراي” والمخرج “جيم جارموش”.

أيضًا من المنتظر أن يظهر في شخصية “تيكس” في فيلم “once upon a time in Hollywood” للمخرج الشهير “كوينتن تارانتينو“، والمنتظر عرضه في السادس والعشرين من شهر يوليو الحالي.

تصريحات “باز لورمان” حول اختيار “أوستن باتلر”

المخرج “باز لورمان” صرح بخصوص اختيار “باتلر” لمجلة “ددلاين هوليوود” الإلكترونية:

“أنا أعلم أنني لا يمكن أن أصنع فيلمًا جيدًا إن أسئت اختيار الممثلين، لقد بحثت بدقة بين الممثلين عن ممثل قادر على استحضار الحركة الطبيعية الفريدة والصفات الصوتية لهذا النجم الذي لا نظير له -يقصد “بريسلي”-، بالإضافة لقدرته على تجسيد ضعف الفنان الداخلي”.

وأضاف: “كان من الشرف لي أن أقابل مجموعة كبيرة من المواهب، كنت قد سمعت عن “أوستن باتلر” من خلال دوره البارز في مسرحية “The Iceman Cometh”، وخلال رحلة طويلة من تجارب الأداء وورش الموسيقى، عرفت أنني وجدت الممثل الذي يصلح لتجسيد روح واحدة من الشخصيات الموسيقية الأكثر شهرة في العالم”.

0

شاركنا رأيك حول "المخرج “باز لورمان” يختار “أوستن باتلر” لتجسيد شخصية ملك الروك “إلفيس بريسلي”"