بين أفليك يوضح أسباب تخليه عن دور باتمان في فيلم The Batman.

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

في ظهور له على Jimmy Kimmel Live يوم الخميس الفائت، أوضح النجم بين أفلك الأسباب التي دفعته للتخلي عن لعبه لدور باتمان في الفيلم المرتقب للعام 2021 بعنوان The Batman، والذي سيكون من تأليف واخراج مات ريفرز. ويأتي هذا التقاعد بعد لعبه لدور باتمان في ثلاثة أفلام هي “Batman v. Superman: Dawn of Justice و Suicide Squad و فيلم Justice League.

قال أفليك موجهاً الحديث لمضيفه  Kimmel: “لقد حاولت اخراج نسخة منه والتعاون مع كاتب سيناريو جيد بالفعل، لكن في النهاية لم أتمكن من اصدار نسخة. لذلك أنا أعتقد أن الوقت قد حان للسماح لشخص آخر بالبدء بالتقاط صورة جديدة  له، ولقد حصلو على أشخاص جيدين، لذلك أنا متحمس جداً”

وقد غرَّد أفليك أيضاً عبر حسابه على تويتر حول قراره ترك الفيلم الذي كان من المقرر أن يقوم باخراجه، ولعب دور البطولة فيه “متحمس للغاية لفيلم The Batman القادم في عام 2021، ولمشاهدة نسخة مات ريفرز ترى النور.”

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب هاجم الجمهور والنقاد مسلسل Prison Break الموسم الخامس

بين أفليك باتمان

وقال أفليك أنه قد أُعطي أفضل فرصة في حياته، لكنه يشعر أنه لم يعد مناسباً لهذا الدور. وكان قد ورد تصريحاً له في العام 2017 مع مجلة USA Today يقول فيه “تحصل أفلام الأبطال الخارقين على مستوى من الاهتمام غير مسبوق مقارنة مع الأفلام الأخرى التي قمت بأدائها، أنا أتفهم ذلك جداً، وهذا جزء من الضغط المرافق لهذه النوعية ولذلك لن أقدم على فعله مالم أشعر حقاص بالثقة الكافية حيال ذلك”

وفي هذه الأثناء سيشارك قريباً أفليك في تمثيل وانتاج رواية كيت أليس مارشال I Am Still Alive، بالاضافة إلى التزامه ببطولة فيلم Torrance وهو فيلم درامي من اخراج كيفن أوسنر.

اقرأ ايضاً: أفضل أفلام 2018 .. كنوز من الفن والمتعة والتسلية أضاءت عامي السينمائي

0

شاركنا رأيك حول "بين أفليك يوضح أسباب تخليه عن دور باتمان في فيلم The Batman."

أضف تعليقًا