بين أفليك سيكون منتجاً تنفيذياً لفيلم Justice League

0

يُعتبر فيلم Justice League من أكثر الأفلام المرتقبة لعام 2017، فسواء أحببت فيلم Batman V Superman أم لا… بالتأكيد ستكون متشوقاً لرؤية أهم أبطال قصص DC المصورة مجتمعين في فيلم واحد.

فيلم Justice League سيكون من إخراج زاك شنايدر ومن كتابة كريس تيريو، أي نفس فريق عمل فيلم Batman V Superman لكن وارنر بروس أعلنت رسمياً أن بين أفليك سيكون منتجاً تنفيذياً لفيلم Justice League.

bvs-4-e1459027645460

سيقدم بين أفليك الكثير للفيلم كمنتج تنفيذي، فسيتمكن من العمل وراء الكاميرا، ومساعدة شنايدر في تقديم الفيلم بأفضل شكل ممكن، بالإضافة لعمله إلى جانب كريس تيريو على النص وتطوير القصة.

سيلعب بين أفليك دور باتمان في فيلم Justice League بالطبع وفيلم باتمان القادم، وأيضاً سيقوم بإخراج فيلم باتمان القادم وكتابته إلى جانب جيف جونز، لذا بين أفليك أحد أهم الأسماء التي تعمل في عالم DC السينمائي حالياً.

بغض النظر عن  كونه ممثل بالأساس، إلّا أن أفليك تحوّل إلى واحد من أهم المخرجين في عصرنا، حيث قام بإخراج ثلاثة أفلام رائعة، وهي Gone Baby Gone ،The Town وArgo الذي فاز بجائزة أوسكار لأفضل فيلم، ويعمل حالياً على فيلم Live By Night الذي سيكون من إخراجه وكتابته وبطولته، سيكون الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros أيضاً.

منذ بدأ مسيرته الإخراجية، أصبح أفليك ممثلاً أفضل، وقدم أفلاماً رائعة كممثل مثل State of Play وGone Girl، وطبعاً أداؤه كباتمان في فيلم Batman V Superman، واعتبره الكثيرون أفضل ممثل قام بتأدية شخصية باتمان، وأيضاً لديه فيلم مرتقب سيشارك فيه كممثل هو The Accountant.

160324-news-ben-affleck

فيلم Justice League سيكون مقسوماً لجزئين، سنرى الجزء الأول في 17 نوفمبر 2017، وسنرى الجزء الثاني 14 يونيو 2019، وسيضم جميع الممثلين الذين شاركوا في فيلم Batman V Superman بالإضافة لأمبير هيرد التي ستلعب دور حبيبة Aquaman، الفائز بجائزة أوسكار جي. كي. سيمونز الذي سيلعب دور المحقق غوردن، ومرشح الأوسكار ويليام دافو في دور مجهول.

ما رأيكم بهذا الخبر؟ بالنسبة لمن أحب فيلم Batman V Superman هل ترون مشاركة أفليك كمنتج منفذ ستكون مفيدة؟ وهل سيضيف نظرته الإخراجية لفيلم Justice League؟ وبالنسبة لمن لم يحب فيلم Batman V Superman هل تتوقع أن يكون فيلم Justice League أفضل مع وجود أفليك؟ أم أن وجود زاك سنايدر هو المشكلة؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

0

شاركنا رأيك حول "بين أفليك سيكون منتجاً تنفيذياً لفيلم Justice League"