أهم الأفلام الكوميدية في عام 2019 حتى الآن

أفضل الأفلام الكوميدية في 2019
0

من منّا لا يحب مشاهدة الأفلام الكوميدية؟ لا أعتقد أنّ هناك من يفعل، فحتى الأفلام السطحية منها لابد وأن تنتزع منك بسمة أو أكثر، وهو ما يجعلك تشعر في النهاية بشعور أفضل. الكوميديا وخاصة الجيدة منها تُحرّرنا من ضغوط الحياة وتفصلنا عن الواقع بشكل مؤقت، لذا فالفيلم الكوميدي صاحب القصة المبتكرة والحوار الذكي هو الفيلم المثالي لقضاء وقت مُمتع بدون أية تعقيدات، فهو لا يُجهد عقلك كأفلام الغموض، أو يُفطر قلبك كأفلام الدراما. كل ما عليك أن تفعله بينما تُشاهد فيلمًا كوميديًا هو أن تسترخي في مقعدك، وتُهدّيء قليلًا من صوت الأفكار التي تدور بعقلك، ولا تقلق فهي ستختفي تمامًا على الأغلب بمرور بعض الوقت وانسجامك كليًا مع الأحداث، ولا بأس طبعًا ببعض الحلوى أو الوجيات الخفيفة أيضًا، عندها ستزداد احتمالاتك بأن تحظى بوقتٍ ممتع تنسى فيه همومك وتضحك فيه من قلبك.

في هذا المقال ستعرض لكم أفضل الأفلام الكوميدية في 2019 التي بدأ عرضها بداية من شهر يناير وحتى شهر ديسمبر، وسوف يتم تحديث المقال بصفة دورية.

أقرأ أيضًأ: بعدما كرمت مارفل القارة السمراء ببلاك بانثر، حان الدور على المرأة في كابتن مارفل

أفلام شهر مايو

Booksmart

افضل الافلام الكوميدية 2019

نُشاهد في فيلم Booksmart ,والذي قامت بإخراجه الممثلة التي توجّهت للإخراج أوليفيا وايلد، كوميديا لطيفة جدًا تخص أكثر المراهقين الذين على وشك التخرج من المدرسة الثانوية.

يدور الفيلم حول الصديقتان آيمي (كاتلين ديفر)، ومولي (بيني فيلدستن)، اللتان قررتا  أن تتمتّعا بحفل تخرجهما كما لم يفعلا من قبل، ولآخر مرة. فقد كانتا مشغولتان طوال الوقت بالدراسة من أجل أن تحقق كل منهما هدفها بعد التخرج من المدرسة الثانوية. فآيمي قرّرت أن تذهب إلى بتسوانا أولًا من أجل التطوع للأعمال الخيرية، قبل أن تذهب إلى الجامعة في كولومبيا. أمّا مولي فتم قبولها في جامعة يال كما كانت تُخطط. وبالتالي سنرى في الفيلم كيف ستكون ليلتهما الصاخبة الأخيرة مليئة بالمرح والمفاجآت أيضًا.

الفيلم راق للنّقاد بشكلٍ كبير حيث حصل على تقييم 97% على موقع الطماطم الفاسدة، والذين أشادوا برؤية أوليفيا الإخراجية الجيدة التي جعلت من الفيلم ممتعًا لجميع الأعمار.

أقرأ أيضًا: فيلم كازابلانكا نسمة منعشة لسوق السينما المصرية في عيد الفطر


أفلام شهر أبريل

Family

اهم افلام الكوميديا عام 2019 فيلم Family

تدور أحداث الفيلم الكوميدي “العائلة” حول (كيت) الفتاة الجادة المُنغمسة في العمل، ذات الشخصية الغير اجتماعية، التي تضطر لاستضافة ابنة أخيها المراهقة (مادي) لمدة أسبوع، وبالتالي تنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية نظرًا للتناقض بين شخصية كل منهما. ولكن الأمر يصير جادًا عندما تنضم (مادي) لمجموعة من الشباب الذين يقومون بألعاب المشعوذين، مما يضطر كيت لأن تتخلى عن الكثير من سلوكياتها من أجل كسب ود (مادي) واستعادتها مُجددًا.

ربما كانت فكرة الفيلم تقليدية بعض الشيء، والتي فيها تتغير حياة الشخص عندما يتعامل مع طفل أو مراهق بهذا القرب، ويضطر لمواجهة ما كان يرفضه قبلًا، ولكن المُعالجة الجيدة لفيلم “العائلة”والتي تحتوي على كوميديا هادئة بسيطة، بالإضافة لأداء (تايلور شيلينج) المُقنع لدور (كيت)، جعل الفيلم يحصد تقييمات نقدية عالية من قبل النقاد، فوصل تقييمه على موقع الطماطم الفاسدة لـ 75%، بينما حصل على تقييم 6.03 على موقع IMDB.

أقرأ أيضًا: ردود فعل إيجابية حول فيلم Avengers: Endgame!


أفلام شهر مارس

Extra Ordinary

اهم افلام الكوميديا 2019 فيلم Extra Ordinary

في هذا الفيلم ذو الإنتاج الأيرلندي البلجيكي المُشترك، نرى  كوميديا ساخرة بشكل خيالي، من خلال قصة (روز) المرأة التي تتمتع بقوى خارقة للطبيعة تجعل بإمكانها التواصل مع الأرواح الغريبة الموجودة ببلدتها الصغيرة. سبّبت هذه الموهبة التي كانت تظهر رغمًا عن روز، في حدوث مأساة لأبيها (فينسنت) من قبل، ممّا جعلها تخشى وتكره في الوقت ذاته هذه القدرات الغير طبيعية. في نفس الوقت الذي بدأ الناس يلجأون إليها لحل مشاكلهم المُتعلقة بالأرواح التي تطاردهم، والأشباح التي تظهر لهم باستمرار.

الفيلم حصل على تقييم 100% على موقع الطماطم الفاسدة، وقال عنّه النّقاد أنّه فيلم كوميدي بشكل فريد من نوعه، وخاصة أنه يمزج الكوميديا بالرعب بشكل رائع وغير مألوف. وأشادوا أيضًا بأداء بطاقم الممثلين وعلى رأسهم (مايف هيجنز) التي قامت بدور (روز) في الفيلم.

Making Babies

ميكنج بيبيز افلام كوميدي 2019 فيلم Making Babies

هو واحد من الأفلام التي يُمكنك فهم ما الذي تدور حوله قصة الفيلم بسهولة من مجرد مشاهدة الإعلان، وهي قصة تقليدية بعض الشيء، فلدينا الزوجان كيتي (اليزا كوبيه) وجون (ستيف هاوي) اللذن فشلا على مدار خمس سنوات من المحاولات في إنجاب طفل. ونرى في الفيلم الزوجان يقومان بكل المحاولات بالطرق التقليدية، والغير تقليدية أيضًا من أجل أن تُثمر محاولاتهما هذه، ومدى تأثير كل هذه التجارب الفاشلة على علاقتهما الزوجية.

حصل الفيلم على ردّات فعل متباينة، فعلى الرغم من إعجاب الجمهور به، والواضح في المراجعات الإيجابية له، إلّا إنّه حصل على العديد من الإنتقادات السلبية للقصة من قبل النقاد، لذا قد يكون الأفضل هو مشاهدة الفيلم بنفسك لتحكم عليه من خلال نظرتك الشخصية.

The beach bum

افضل افلام الكوميديا 2019

كوميديا جريئة بطلها الممثل الشهير (ماثيو ماكونهي) في دور (مووندوج) الشاعر العابث والسكير، الذي يعيش حياته بطريقته الخاصة والغريبة، يشارك (ماكونهي) البطولة كل من (زاك إيفرون) و (إيلا فيشر) و (سنوب دوج).حصل الفيلم على تقييمات متوسطة من قبل الجمهور والنّقاد معًا، والفيلم يُعد من أقل إيرادات أفلام (ماكونهي) التي تم حصدها في الأسابيع الأولى من عرض الفيلم.

اختلف النّقاد على جودة الفيلم، فمنهم من رآه فيلمًا ممتعًا، ومنهم من رآه فيلمًا تافهًا، ولكنّهم اتفقوا على أمر واحد، وهو أداء (ماكونهي) الرائع في الفيلم، حيث نجح في تجسيد شخصية (مووندوج) بصورة مثالية، فهو الرجل الذي لا يمكنه أبدًا رفض شراب، أو حفنة من الكوكايين، أو علاقة جنسية عابرة، وقد قدّم (ماكونهي)  بالفعل أفضل أدائًا ممكنًا لشخصية بهذه الصفات الغريبة.

أقرأ أيضًا: “هيا الشعيبي” تستعد لتقديم مسرحية “عودة ريا وسكينة” في عيد الفطر القادم


أفلام شهر فبراير

Fighting with My Family

فيلم Fighting with My Family

حقّق فيلم (القتال مع عائلتي) فيلم الكوميديا الرياضية نجاحًا كبيرًا فور صدوره في أواخر فبراير من هذا العام، وهذا النجاح لا يعود فقط لأن أحد أبطال الفيلم هو النجم المحبوب دواين جونسون المُلقّب بالصخرة أو (ذا روك) وهو يقوم بتمثيل شخصيته الحقيقية به، بل أيضًا لأن قصة الفيلم نفسها طريفة ومثيرة للاهتمام خاصةً عندما نعرف أنّها قصة حقيقية بُني على أساسها الفيلم.

الفيلم الذي يُمكن اعتباره سيرة ذاتية أيضًا، يستند على فيلم تسجيلي تم عرضه عام 2012 ليحكي قصة الأسرة البريطانية التي يتم حصول أبنائها على فرصة رائعة لدخول مسابقات الـ WWE على يد مُدرب محترف، وكيفية صعود سارايا أو (بيج) الفتاة ذات ال 21 عامًا إلى مكانة عظيمة في مجال المصارعة النسائية بالنسبة لعمرها.

الفيلم من إنتاج دواين جونسون نفسه الذي علّق على صفحته على موقع إنستجرام قائلًا عن الفيلم : “شاهدت في عام 2012 فيلمًا وثائقيًا يحكي عن شابة بريطانية غير معروفة، تهوى المصارعة وتنتمي لعائلة تُحب المصارعة بجنون. أحببت هذا الفيلم وهذه العائلة لأنها ذكرتني بعائلتي الرائعة والعاشقة بشدة لرياضة المصارعة.”

قيل عن الفيلم أنه من الأفلام الكوميدية التي تحترم عقلية المُشاهد وتُضحكه في نفس الوقت، وهو مُناسب جدًا للمشاهدة العائلية.

أقرأ أيضًا: شاهد 10 حلقات أساسية من مسلسل Game of Thrones قبل الموسم الثامن

هل هناك فيلم كوميدي آخر شاهدته في 2019 ونحتاج لإضافته لهذا المقال؟ لو هناك أخبرنا في التعليقات..

0

شاركنا رأيك حول "أهم الأفلام الكوميدية في عام 2019 حتى الآن"

أضف تعليقًا