تعرف على أفضل أغاني أفلام 2019 تبعًا لجولدن جلوب

أفضل أغنية فيلم 2019
0

صباح اليوم عُقد حفل توزيع جوائز “جولدن جلوب” فى دورتها الـ 77، والتي تعد واحدة من أهم المناسبات الفنية السنوية الكبرى في موسم الجوائز السينمائية والتلفزيونية.

شهدت المسابقة منافسة شرسة بين أفضل أفلام ودراما عام 2019، والتي ستحدد خطواتها المقبلة ما بين جوائز “الأوسكار” أو “بافتا” خلال عام 2020؛ بمجرد مرورها ببوابة جوائز رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود “جولدن جلوب”.

فيما يلي تستعرض “أراجيك فن” أفضل 5 أغانِ لأفلام 2019، والتي ترشحت للفوز ضمن جوائز الدورة الـ 77 لـ “جولدن جلوب”.

بالإضافة إلى رامي مالك.. مصريون حصدوا جوائز عالمية في السينما

Beautiful Ghosts

فيلم: Cats

واحدة من أفضل الأغنيات السينمائية، التي حازت على إعجاب الكثيرين خلال عام 2019، وترشحت للفوز بجوائز أفضل أغانِ الأفلام بـ “جولدن جلوب”، كانت أغنية “Beautiful Ghosts” والتي غنتها المطربة الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت، ضمن أحداث فيلم الدراما  “Cats”.

كتبت “سويفت” كلمات أغنية Beautiful Ghosts، بالاشتراك مع الملحن أندرو ويبر، فيما قامت بغنائها بمفردها.

تدور أحداث فيلم الفانتازيا حول مغامرة مجموعة قطط في إطار من الكوميديا، بمشاركة نخبة من النجوم؛ منهم: “سويفت”، وإدريس ألبا، وإيان ماكيلين، وجنيفر هدسون، وجودي دينش، وهو من إخراج توم هوبر.

 

I’m Gonna Love Me Again

فيلم: Rocketman

ترشح كل من المغني والمؤلف إلتون جون، وبرني تاوبن بجوائز “جولدن جلوب” لهذا العام، بأغنيتهما  “I’m Gonna Love Me Again”، والتي حازت على إعجاب الكثيرين بعد عرضها ضمن إطار أحداث فيلم “Rocketman”.

تشارك “جون” و”برني” في كتابة الأغنية، التي تحث على المثابرة والثقة بالنفس دومًا.

يلقي الفيلم الموسيقي الأمريكي الضوء على الجوانب الإنسانية من حياة المؤلف الموسيقي إلتون جون، بمشاركة نخبة من النجوم؛ حيث يجسد الممثل تارون إيجرتون دور “جون”، ويشاركه جيما جونس، وريتشارد مادين، وجامي بيل، وهو من إخراج دكستر فليتشر.

Into the Unknown

فيلم: Frozen

بعد نجاح جزئه الأول في عام 2013، عاد الجزء الثاني من الفيلم الأمريكي “Frozen” خلال عام 2019، ويترقب صناع أغنيته الشهيرة “Into the Unknown” إعلان نتائج “جولدن جلوب” لهذا العام. فهل سيحرز هدفًا آخر بالفوز بعد تخطيه حاجز الترشيح وفوز مؤلفيها بالأوسكار سابقًا؟

اشترك في كتابة الأغنية المؤلف الموسيقي الأمريكي روبرت لوبيز، وزوجته كريستين أندرسون لوبيز، فيما قامت بالأداء الغنائي الممثلة الأمريكية إيدينا مينزيل.

Spirit

فيلم: The Lion King

على الرغم من إخفاق النسخة الحية من فيلم “The Lion King”، التي طرحتها شركة “ديزني” بدور عرض السينما التجارية خلال عام 2019، بحسب آراء النقاد والجمهور سيان، إلا أن أغنية “Spirit” استطاعت أن تحجز مقعدًا ضمن قائمة أفضل أغانِ الأفلام المرشحة بـ “جولدن جلوب” لعام 2019.

اشترك في كتابة الأغنية المؤلف الموسيقي الإنجليزي تيموثي ماكنزي، وإليا سالمانزاد، فيما أدتها المطربة الأمريكية بيونسيه.

شارك في بطولة النسخة الجديدة من فيلم الكارتون الذي عاد بعد أكثر من 23 عامًا، نخبة من النجوم، منهم: “بيونسيه”، ودونالد جلوفر، وسيث روجين، وجون كاني، وهو من إخراج الأمريكي جون فافرو.

الفائزون بجوائز Golden Globe 2020 القائمة الكاملة

 Stand Up

فيلم: Harriet

بينما الممثلة البريطانية سينثيا إريفو كانت الأكثر حظًا في هذه القائمة؛ حيث إنها حصلت على ترشيحين بجوائز “جولدن جلوب” لهذا العام؛ أحدهما عن أدائها التمثيلي بفيلم “Harriet”، وثانيهما عن أدائها لأغنية الفيلم ذاته المعنونة بـ “Stand Up” بصحبة الموسيقي Joshuah Campbell.

يلقي فيلم الدراما والأكشن الضوء على حكاية الهروب المثيرة لـ الناشطة السياسية هارييت توبمان؛ التي تتناول تحولها من حياة العبودية إلى البطولة بعدما أصبحت واحدة من أعظم بطلات أمريكا، اللائي حررن المئات من العبيد وغيرت مجرى التاريخ.

شارك في الفيلم نخبة من النجوم؛ منهم: سينثيا إريفو، و جو ألوين، وهنري هال، وهو من إخراج كاس ليموا Kasi Lemmons.

وحصلت على جائزة أفضل أغنية في الجولدن جلوب I’m Gonna Love Me Again من فيلم Rocketman.

0

شاركنا رأيك حول "تعرف على أفضل أغاني أفلام 2019 تبعًا لجولدن جلوب"