مسلسلات نتفليكس 2021
0

استحوذت شاشة “نتفليكس” الرقمية، على قوائم مشاهدات الكثير من عشاق الفن والدراما خلال الأعوام الأخيرة، في كثير من بلدان العالم العربي والغربي سيان وذلك من الأفلام والمسلسلات. كما اعتادت المنصة الأمريكية على تقديم باقة متنوعة سنويًا، ما بين الدراما الكوميدية والرومانسية والأكشن والإثارة والتشويق والجريمة، تميزت مسلسلاتها الأصلية لهذا العام عن بقية الإنتاجات العالمية.
واليوم “أراجيك فن” تستعرض لكم أفضل مسلسلات نتفليكس 2021 الأصلية ما بين الخيالي الدرامي والوثائقي خلال عام 2021، مع باقة من أبرز نجوم السينما والدراما العالميين.

أفضل مسلسلات نتفليكس 2021: شهر يناير

Pretend It’s A City

تأتي سلسلة ”Pretend It’s A City” التي تحمل توقيع المخرج الأمريكي الكبير مارتن سكورسيزي، واحدة من أفضل مسلسلات نتفليكس الوثائقية لهذا العام.

طوال مشاهد السلسلة ترافق الأمريكية فران ليبويتز المشاهدين؛ حيث نرى جمال شوارع مدينة نيويورك بعينيها أثناء رفقتها، في إطار ذاتي مرح، كاشفًا جوانب إنسانية متعلقة بفكر واَراء الكاتبة التي تجمعها علاقة صداقة قوية بـ ” سكورسيزي”.

حصل ”Pretend It’s A City” الذي طرح في اليوم الثامن من شهر يناير الماضي، على تقييمات جيدة عقب عرضه لأول مرة خلال عام 2021، وصلت لـ 8.2 على موقع IMDB.

Lupin

مسلسل “Lupin” بطولة الممثل الفرنسي عمر سي Omar Sy، استطاع أن يحجز مقعدًا في قوائم أفضل مسلسلات نتفليكس خلال عام 2021، بعد طرح عرضه الأول من خلال الشاشة الرقمية في اليوم الثامن من شهر يناير لعام 2021.

تدور أحداث مسلسل الإثارة والأكشن، حول شاب مراهق يدعى “أساني ديوب”، والذي تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد وفاة والده، وهو ما يدفعه لخوض الكثير من المغامرات حتى ينتقم للظلم الذي تعرضا له.

يشارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل  الغموض والتشويق ذات الـ 7 حلقات، إلى جانب عمر سي، نخبة من الفنانين المتميزين منهم لوديفين سانيي، و كلوتيلد هيسمي، وفنسنت لونديز.

Night Stalker: The Hunt For a Serial Killer

قصة مسلسل “Night Stalker: The Hunt For a Serial Killer” هي التي تجعله إحدى أفضل مسلسلات نتفليكس، التي انطلق عرضها في اليوم الثالث عشر من شهر يناير لعام 2021.

تدور أحداث الدراما الأمريكية المستوحاة من الواقع، حول مصير “ريتشارد راميريز” أحد أبرز القتلة المحترفين في أمريكا، مرورًا بمرحلة المطاردة، حتى وصوله للحكم والعدالة، موثقة إحدى القضايا الهامة في تاريخ البلدة.

يشارك في مسلسل الجريمة والإثارة، الذي وصل تقييمه لـ 7.5 على موقع IMDB، جيل كاريلو، و فرانك ساليرنو، و توني فالديز، و لوريل إريكسون، و بول سكولنيك.

أقرأ أيضًا: مسلسل نمرة اتنين .. حكايات بين الواقع الصادم والدراما الباهتة

أفضل مسلسلات نتفليكس 2021: شهر مارس

Murder Among the Mormons

يعد “Murder Among the Mormons” أحد أفضل مسلسلات نتفليكس لهذا العام، والتي تحمل طابعًا توثيقيًا لتفاصيل واحدة من أهم الجرائم في التاريخ، التي شغلت الرأي العام وهزت الكنيسة في عام 1985.

حصل المسلسل الذي يأتي من إخراج جاريد هيس، وتايلر ميسوم، على تقييم يصل لـ 7.1، على موقع IMDB، خلال أول شهر من عرضه؛ حيث انطلق عرضه في اليوم الثالث من شهر مارس لعام 2021.

The One

يعد مسلسل “The One” أحد أفضل مسلسلات نتفليكس التي عرضت في اليوم 12 من شهر مارس لعام 2021، وتدور أحداثها في إطار الخيال العلمي والجريمة والإثارة.

قصة الدراما الأمريكية حول محاولة باحثين لإيجاد طريقة ما تساعد في توافق العلاقات الغرامية والاجتماعية والإنسانية بين البشر، من خلال استخدام حمض نووي، ولكن الاكتشافات تسوقهم لما هو أخطر من ذلك.

يشارك ببطولة مسلسل الإثارة والتشويق، الذي يأتي في 8 حلقات، نخبة من الممثلين المتميزين؛ منهم: هانا وير، و ديمتري ليونيداس، وأمير المصري، و ديارميد مرتاغ، و إريك كوفي أبريفا.

WAFFLES & MOCHI

مسلسل ”WAFFLES & MOCHI” للمخرجين جيريمي كونر وأليكس بريفرمان، يعد من أبرز مسلسلات نتفليكس لهذا العام، والتي تصلح للمشاهدة العائلية وتناسب ذائقة الأطفال والكبار على مدار 10 حلقات، في إطار الإثارة والتشويق.

تدور أحداث الدراما الأمريكية التي انطلق عرضها في اليوم 16 من شهر مارس الجاري، حول حلم طهي الأطعمة، لشخصين يسميان “وافلز” و”موتشي”، الذي يسعيان لتحقيقه داخل منطقة ممتلئة بالأطعمة المجمدة؛ ولكن يحول دون إتمامه طبيعة وظروف المكان اللذين يتواجدان به.

إلى أن يسقوهما القدر للعمل بمتجر تمتلكه سيدة على قدر لا بأس به من الخبرة، والتي تجسد دورها ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، وما بين المفاجاَت التي يكتشفونها في مغامراتهم اليومية، تزداد خبرتهم بثقافات عدة بلدان حول العالم والتي يأتي منها وصفات أطعمة إيطاليا واليابان.

يشارك في تجسيد WAFFLES & MOCHI إلى جانب تمثيل ميشيل أوباما، مسئول تحريك الدمى ميشيل زامورا، وبيوت مايكل، وجوناثان كيدر، وراس واكو، وديونا أليس برنيت، وتالييا غيليام، وآندي هايورد، ، وجورج كونر.

The Irregulars

يستحوذ مسلسل “The Irregulars” على اهتمام رواد المنصة الإلكترونية؛ خاصة في قوائم مشاهدة أفضل مسلسلات نتفليكس لهذا العام، بعدما انطلق عرضه الأول في اليوم الـ 26 من شهر مارس لعام 2021.

تدور أحداث دراما الفانتازيا والجريمة حول مجموعة من المراهقين الشباب؛ “جيسي، وبيلي، وسبايك، وليو، وبيا”، يحاولون التحقيق في مجموعة جرائم غامضة ومثيرة بلندن، في إطار مساعدة دكتور يسمى “واتسون” ومعاونه “شيرلوك هولمز”.

يشارك في بطولة المسلسل الذي يأتي من تأليف توم بيدويل، نخبة من الفنانين؛ منهم: ماكيل ديفيد، وثاديا جراهام، وجوجو ماكاري، و دارسي شو، وهاريسون أوسترفيلد.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام نتفليكس في عام 2020 .. الحصان الجامح في هذا العام الذي غابت فيه السينما

0

شاركنا رأيك حول "أفضل مسلسلات نتفليكس 2021: قائمة طويلة من إبداعات المنصة التي لا تنتهي"