تريلر الموسم الخامس من Better Call Saul
0

تم تجديد مسلسل  Better Call Saul لموسم سادس ونهائي في 2021، ولكن قبل التفكير في الموسم السادس يجب أن نشاهد في البداية الموسم الخامس، واستناداً إلى أحدث مقطع دعائي لـ “Better Call Saul”، الموسم الخامس لن يؤدي إلا إلى زيادة التوتر.

يصرخ جيمي ماكغيل (بوب أودينكيرك) أثناء التريلر: “لا يمكنك تصور ما قد أكون قادرًا عليه”. تصبح الأمور أكثر قتامة بالنسبة لـ “Better Call Saul” وجيمي، خاصة وأن تحوله الوشيك الكامل إلى Saul Goodman من “Breaking Bad” يقترب من نهايته.

حيث سنعرف كيف تنتهي الأمور لشخصيات “Breaking Bad” الأخرى – مثل مايك وهيكتور وجوس، قد تعتقد أن الأمور لن تكون متوترة بشدة بعدما مشاهدة التيزر. لكن من الواضح أن هناك شيئًا ما في الهواء. بالنسبة لكيم ويكسلر (ريا سيهورن)، من الواضح أنها تمر بوقت عصيب خاص بها وقت أكثر صعوبة بكثير.

في الماضي أثناء الجولة الصحفية لنقابة التلفزيون الشتوي لعام 2020، وعد أودينكيرك بأن يكون الموسم الخامس هو الأفضل في المسلسل.” أشعر أننا نسير بشكل أسرع في الموسم الخامس. إنه موسم أكبر. وقال أودينكيرك، إن كرة الثلج تنحدر من الجبل وتنهار. وأضاف بيتر جولد، مؤلف المسلسل، “هناك بالتأكيد مشاهد عنيفة مثلما كان لدينا في “Breaking Bad”. “لقد كشف أيضًا في TCA Press Tour أن شخصيات أكثر شهرة” Breaking Bad “ستظهر أيضًا هذا الموسم.

“Better Call Saul” يعود للموسم الخامس يوم الأحد 23 فبراير في تمام الساعة 10 مساءً.

0

شاركنا رأيك حول "بالفيديو: أول تريلر للموسم الخامس Better Call Saul “لا أحد يتوقع ما يمكن أن يقوم به جيمي”"