بيونسيه تطرح أغنية “Spirit” بالتزامن مع العرض الخاص لـ “The Lion King”

بيونسيه/ نالا
0

طرحت المغنية الأميركية “بيونسيه“، مساء أمس الثلاثاء، أغنية مفردة أصلية خاصة بالنسخة الحية من فيلم “The Lion King/ الأسد الملك”، أحدث إنتاجات شركة “ديزني”.

الأغنية حملت عنوان “Spirit”، وهي جزء من ألبوم “The Lion King: The Gift” الخاص بفيلم “الأسد الملك”، المقرر طرحه في التاسع عشر من يوليو الجاري بالتزامن مع عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

أغنية “Spirit” تمثل لحظة فارقة في شخصية “Nala/ نالا” التي تقوم “بيونسيه” بالأداء الصوتي الخاص بها، بالإضافة إلى المشاركة في كتابة كلمات الأغنية.

يذكر أن طرح الأغنية جاء بالتزامن مع العرض الخاص لفيلم “The Lion King/ الأسد الملك” في مسرح “دولبي” بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

الأسد الملك

فيلم “The Lion King” المزمع طرحه في التاسع عشر من يوليو الجاري، هو النسخة الحية من الفيلم الأصلي الذي طُرح عام 1994م، المتربع على عرش الأعلى إيرادات في تاريخ ديزني.

تدور أحداث الفيلم حول الأسد “سِمبا” الذي يهرب من مملكة الحيوان بعد مقتل والده الملك “موفاسا” على يد عمه الأسد الشرير “سكار”، الذي أوهمه أنه السبب في مقتل “موفاسا”.

مع هروب “سمبا” من المملكة، يصبح “سكار” ملك الغابة، إلى أن يكتشف “سمبا” حقيقة الخدعة التي تعرض لها، فيعود للمطالبة بحقه كملكٍ للغابة، فتبدأ معركته مع “سكار”.

فريق العمل

القصة من تأليف المؤلفة “بريندا شابمان”، والسيناريو من كتابة “جيف ناثانسون”، أما فريق تطوير الشخصيات، فهم: “إيرين ميشي”، “جوناثان روبرتس” و”ليندا وولفرتون”، بينما سيتولى مهمة الإخراج؛ الممثل والمخرج “جون فافرو”.

فريق الأداء الصوتي: “دونالد جلوفر/ سمبا”، “بيونسيه/نالا”، “شيوتيل إيجيوفور/ سكار”، “جيمس إيرل جونز/ موفاسا”، “سيث روجن/ بومبا”، “بيلي أيشنر/ تيمون” و”جون كاني/ رفيقي”.

 

View this post on Instagram

 

The cast of #TheLionKing. The king arrives in theatres next Friday, July 19.

A post shared by The Lion King – Musical (@thelionking) on

ألبوم “The Lion King: The Gift”

يضم الألبوم مجموعة من الأغاني المخصصة لفيلم “الأسد الملك”، تشارك “بيونسيه” في إنتاجه وكتابة أغانيه إلى جانب فنانين آخرين.

طُرحت أغنية “Spirit” بالأمس بالتزامن مع العرض الخاص للفيلم، ومن المقرر طرح أغنية أخرى من الألبوم في الحادي عشر من يوليو الجاري، وستحمل عنوان “Can You Feel the Love Tonight” وسيشارك “بيونسيه” غنائها؛ المغني “دونالد جلوفر” الذي يقوم بالأداء الصوتي لشخصية “سمبا”.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "بيونسيه تطرح أغنية “Spirit” بالتزامن مع العرض الخاص لـ “The Lion King”"

أضف تعليقًا