الكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل Big Little Lies!

0

بثت شبكة HBO عرضًا تشويقيًا قصيرًا للموسم الثاني من مسلسل Big Little Lies. وكان الموسم الأول قد حقق نجاحًا كبيرًا دفع الشبكة إلى إنتاج موسم ثان له رغم نيتهم المسبقة بأن يكون مسلسلًا قصيرًا. وفي المشاهد الافتتاحية نرى أحد راكبي الأمواج يقترب من شخصية شيلين وودلي ويسألها: أنت جزء من فتيات مونتيري الخمسة، أليس كذلك؟ وبعدها تروي شيلين الحادثة لبقية أفراد المجموعة، وتقول إنه من السهل التعرف عليهن حسبما يبدو.

بعد ذلك، نرى شخصية زوي كرافيتز التي تبدو مستاءة لمجريات الأمور، وتقول إن الكذبة ستصيبهم بالأذى جميعًا! ويقدم المقطع التشويقي أيضًا المشاهد الأولى للشخصية التي ستؤديها الفنانة الكبيرة ميريل ستريب، إذ نراها وهي تتكلم قائلة: “لقد مات ابني، وأود معرفة ما حدث في تلك الليلة. يعتريني فضول كبير لأسألك حول هذا الموضوع، غير أنني لا أظن أنني سأصل إلى الحقيقة، أليس كذلك؟”.

Big Little Lies
وكان الموسم الأول من مسلسل Big Little Lies قد حصد مجموعة كبيرة من جوائز الإيمي والغولدن غلوب، ونالت الممثلة نيكول كيدمان عدة جوائز عن شخصيتها في المسلسل. وسيكون الموسم الثاني من المسلسل من إخراج أندريا أرنولد، التي تحل محل جان مارك فالي، الذي فاز بجائزة الإيمي عن عمله الإخراجي في الموسم الأول. وكانت أندريا قد حازت جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان لثلاث مرات عن أفلامها Fish Tank و American Honey و Red Road، ونالت كذلك جائزة الأوسكار عن فيلمها القصير Wasp.

ختامًا، من المقرر بث الموسم الثاني لمسلسل Big Little Lies على شبكة HBO بتاريخ 9 حزيران القادم.

0

شاركنا رأيك حول "الكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل Big Little Lies!"

أضف تعليقًا