إليك تفاصيل تغيير اسم Birds of Prey بسبب الإيرادات

فيلم Birds of Prey
0

ماذا حدث لفيلم Birds of Prey؟ هذا هو السؤال الذي يدور في أذهان خبراء شباك التذاكر وكبار المسؤولين التنفيذيين في شركة وارنر بروس حقق فيلم Birds of Prey “طيور الجارحة” لأول أسبوع 33 مليون دولار، أي أقل بكثير من 45 مليون دولار الرقم الذي توقعه الاستوديو. لم يكن إجمالي الناتج الدولي للفيلم أفضل من 48 مليون دولار.

 تبلغ تكلفة إنتاج “طيور الجارحة” 80 مليون دولار، لذلك من الممكن أن يتفوق الفيلم، لكن أرقام شباك التذاكر المنخفضة هذه مخيبة للآمال لفيلم كوميكس بمراجعات جيدة وشخصية محبوبة في دور البطولة. ومع ذلك، لن تعرف الأخير من العنوان وحده.

لم يذكر فيلم “Birds of Prey” في عنوانه هارلي كوين من بطولة مارجوت روبي، الشخصية الداعمة لفرقة “Suicide Squad” (الذي حقق مراجعات سيئة للغاية ولكن 746 مليون دولار في جميع أنحاء العالم)، ويبدو أن هذا كان خطأ في حساب وارنر بروس. العنوان الرسمي للفيلم هو “Birds of Prey”.

 كانت روبي في دور هارلي كوين في جميع أنحاء تسويق الفيلم، ولكن عدم إعطاء الأولوية للشخصية في العنوان الرسمي للفيلم قلل من قوة نجمة الشخصية في فيلمها. لقد قامت سلاسل مسارح السينما مثل AMC و Regal بإعادة تسمية الفيلم على مواقعها على شبكة الإنترنت لتحديد اسم Harley Quinn (العنوان الجديد هو “Harley Quinn: Birds of Prey”). 

ذكرت شركة ScreenRant أن الاستوديو يفرض على المسارح إعادة تسمية الفيلم، لكن The Wrap تقول إن سلاسل المسرح اتخذت هذا القرار بمفردها.

0

شاركنا رأيك حول "إليك تفاصيل تغيير اسم Birds of Prey بسبب الإيرادات"