شاهد التريلر الأول لفيلم Black Widow لسكارليت جوهانسون

بوستر فيلم black widow
0

حزن الكثير من محبي عالم مارفل السينمائي لفقدان ناتاشا رومانوف خلال أحداث فيلم أفنجرز: إيند جيم، ولكنها تعود مرة أخرى في التريلر أو الفيديو التشويقي لفيلم Black Widow، حيث تقوم جوهانسون لأول مرة ببطولة فيلم منفرد لها في عالم مارفل، وتعود لدور الجاسوسة الروسية الذي لعبته منذ عام 2010 في فيلم آيرون مان 2.

تقوم كايت شورتلاند بإخراج فيلم الأرملة السوداء والذي ستقوم ببطولته بالإضافة إلى جوهانسون فلورانس بوج، وديفيد هاربور، وراتشيل ويز.

نرى في التريلر رومانوف تعود مرة أخرى إلى جذورها، وتقابل أختها “بوج” والحارس الأحمر “هاربور” وأرملة سوداء أكبر عمرًا “ويز”.

تدور الأحداث بين فيلمي كابتن أمريكا: الحرب الأهلية، وأفنجرز: أنفيتي وور، والجدير بالذكر أن الأرملة السوداء هو أول أفلام المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.

صور من الفيلم عرضت مبكرًا هذا العام في الكوميك كون الذي عقد في يوليو الماضي، وكذلك في D23 في أغسطس، وقد رأى البعض أنه يشبه قليلًا أفلام المهمة المستحيلة وكابتن أمريكا.

“أشعر أني اتحكم أكثر في هذا الفيلم، ما يجعل شعوري أفضل اتجاه المشروع عامة، ويزيد من احساسي بأني ضالعة به” قالت جوهانسون في لقاء مع هوليود ريبوتر في بداية هذا العام، حيث تعمل كمنتجة منفذة كذلك به، أضافت “أنا أعرفها أكثر من أي شخص آخر، كيف كانت طفولتها، وعلاقتها مع السلطة، هذه الشخصية عانت من الكثير من المآسي، وعاشت حياة غير مسبوقة، وحتى تستطيع أن تفي بواجباتها كان عليها تنحية الكثير جانبًا”

بجانب التريلر الأول لفيلم Black Widow أصدرت مارفل كذلك بوستر للفيلم، الذي منتظر عرضه في الأول من مايو 2020.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد التريلر الأول لفيلم Black Widow لسكارليت جوهانسون"