شاهد إعلان جديد لفيلم Black Widow من مارفل 

شاهد إعلان جديد لفيلم Black Widow
0

عرضت Marvel مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ “Black Widow” مساء الأحد أثناء لعبة Super Bowl التي تضم San Francisco 49ers مقابل Kansas City Chiefs. تم إتاحة التريلر على الإنترنت كذلك ويمكنك مشاهدته أدناه.

فيلم Black Widow من إخراج كيت شورتلاند وهو من بطولة سكارليت جوهانسون في دور البطولة عميلة S.H.I.E.L.D. وابنة عميل KGB. 

تم وضع سيناريو فيلم “الأرملة السوداء“، الذي صاغه جاك شيفر ونيد بنسون، بعد أحداث “كابتن أمريكا: الحرب الأهلية”، وفيه ناتاشا رومانوف / الأرملة السوداء تتجه إلى روسيا لمواجهة ماضيها. في هذه المرة، انضمت إليها فلورنس بوغ، المرشحة لجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم “نساء صغيرات” وتقوم بدور يلينا بيلوفا. يشمل طاقم الممثلين أيضًا راشيل فايسز، ديفيد هاربور، أو تي فاجنيل، ويليام هيرت، راي وينستون، وغيرهم.

“أعتقد أننا صنعنا شيئًا جميلًا جدًا ومؤلماً للغاية وأعتقد أن الناس سوف يفاجأون حقًا بفيلم أكشن كبير يمتلك هذا القدر الكبير من الإهتمام”، قالت بوغ لمجلة فارايتي في وقت سابق من هذا العام حول الفيلم القادم . “وأنا أعلم أن الكثير من الناس سيكونون عاطفيين لأن شخصيتها كانت لها نهاية صعبة [في” لعبة النهاية “] ” بوغ  مرشحة حاليًا كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في نساء صغيرات الفيلم المقتبس عن رواية لويسا ماي ألكوت والذي أخرجته جريتا جيرويج. وستوزع جوائز الأوسكار في 9 فبراير، وستواجه بوغ لورا ديرن المرشحة كذلك لذات الجائزة.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد إعلان جديد لفيلم Black Widow من مارفل "